تقرير || ثلاثة نزالات صغيرة ستكون رائعة في مهرجان الرسلمانيا 30

تقرير || ثلاثة نزالات صغيرة ستكون رائعة في مهرجان الرسلمانيا 30

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 مارس، 2014




إقترب موعد مهرجان الرسلمانيا 30 المثير وبدأت بذلك تخمينات الجماهير والمتابعين للمصارعة الحرة حول الأسماء الشابة التي تستحق المشاركة في أكبر مهرجانات السنة والنزالات التي سيتم تنظيمها.

إليكم أعزائنا الزوار ثلاثة نزالات صغيرة قد تسرق الأضواء إن تم إضافتها للمهرجان الكبير :

1- نزال الأوسوز ضد فريق نيو إيج أوتلوز :



هذا النزال الأقرب للحدوث في ليلة المهرجان نظرا للمواجهات المتكررة بين الفريقين في عروض الأسابيع الماضية.

من الأشياء القليلة التي فعلها فريق الإبداع بشكل صحيح في الفترة الأخيرة هي تأجيل حصول التوأم أوسوز على بطولة الزوجي لما بعد مهرجان غرفة الإقصاء 2014، حتى مسألة عدم تقديمهم لنزال قوي للغاية كالعادة في المهرجان السابق سيكون في صالحهما إذا تم تقديم المطلوب في مهرجان الرسلمانيا 30.

تقريبا أغلبية الجماهير حول العالم متفقة على أن فريق الأوسوز قدم ماعليه في السنوات الأخيرة ويستحق تصدر قسم الزوجي في الإتحاد خلال هذه السنة 2014.

2- نزال ثلاثي بين أعضاء فريق الدرع :



كلمة نزال صغير قد تكون غير منصفة لقيمة هؤلاء الشباب المبدعين لكن نظرا للنزالات الكبرى الأخرى التي ستقام في المهرجان ربما لن تنال هذه المواجهة تقديرا كبير على الأقل في مستوى بطاقة العرض.

علامات إنفصال فريق الدرع أصبح واضحة ولا يجب الإفراط في تأجيلها لكي لا تفقد قيمتها، لذلك بعد هذا التصدع الكبير التي نشهده في كل العروض والهزائم المتكررة للفريق يجب أن يحدث الإنفصال قريبا ويتوج بنزال ثلاثي رائع في الرسلمانيا 30 أو فليبقى الفريق متماسك لسنة أخرى.

3- نزال على بطولة القارات بين بيغ إي ودولف زيغلر :



 تغير مسار الشاب دولف زيغلر من مصارع مهمش إلى دائرة الأضواء لن يكلف فريق الإبداع سوى لحظة يتم إدخاله فيها في عداوة مع النجم بيغ إي لانغستون تكون مبنية على التاريخ الذي جمعهما في السنة الماضية وتتوج بنزال على بطولة القارات.

النجم بيغ إي كذلك سيستفيد من هذه العداوة لسببين، الأول هو العمل مع نجم إكتسب خبرة طويلة على مدى السنوات الماضية والثاني هو عدم إدراجه لحد الأن في أي عداوة منطقية ومنظمة، حيث إن تواصلت الأحداث على هذه الطريقة فإننا سنرى فريق الإبداع يضعه أمام منافس عشوائي قبل أسبوع أو إثنين من الرسلمانيا 30.

محمد المكي


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: