تقرير حصري| جديد مستقبل قسم الديفاز – مستقبل إي جي – هل نجحت بايج مع الجماهير ؟!

تقرير حصري| جديد مستقبل قسم الديفاز – مستقبل إي جي – هل نجحت بايج مع الجماهير ؟!

الكاتب رامي علي بتاريخ 7 مايو، 2014




كنا قد أشرنا في تقرير حصري سابق أن النجمة إي جي في أجازة مفتوحة بإذن من الإدارة التي منحتها حرية اختيار موعد العودة، في ذلك التقرير الحصري أيضا سنعرض معكم ما حصلنا عليه من معلومات بناءا على تقارير خاصة منها مستقبل إي جي، بايج ومدى نجاحها في العروض، مستقبل قسم الديفاز بالاتحاد.

* إي جي ومستقبلها مع الاتحاد :
بالرغم من غيابها وفقدانها اللقب إلا أن إي جي ما زال الاتحاد يراها على أنها النجمة الأولى بذلك القسم، وما زال الاتحاد يضعها في أولوياته وفي المقدمة بالتزامن مع عودتها التي لم يتحدد موعدا رسميا لها.

وقد أفاد التقرير إلى أن الاتحاد يرفض الضغط عليها من أجل العودة لعدم الخلط بين وجودها بالاتحاد وغياب خطيبها النجم سي ام بانك، إذ يتعامل المسئولين في هذا الصدد بمنتهى الحرص لعدم تفاقم المشكلة القائمة بين الطرفين.

* تقييم الإدارة لقسم الديفاز :
أشارت التقارير إلى أن الاتحاد يضع قسم الديفاز حاليا تحت المنظار أي يخضع للتقييم الشامل لمعرفة أسباب تدني المستوى في الفترة الأخيرة وخلافه، أيضا ولمعرفة مدى تأثير غياب النجمة إي جي على ذلك القسم وتفاعل الجماهير مع الأمر.

لكن النتائج جاءت كما كان متوقع؛ جاءت نتائج التقييم سلبية ولم تقنع المسئولين الذين أبدوا عدم رضاهم كليا عن النتائج، مما يأخذنا للنقطة التالية وهي النجمة وبطلة الديفاز الشابة بايج.

* هل نجحت بايج في سد فراغ غياب إي جي ؟
كان الإدارة تمني النفس بأن تنجح بايج في تعويض غياب إي جي عن العروض، ولكن للأسف الشديد تلك الفترة القصيرة التي شهدت تصعيد بايج للعروض الرئيسية لم تكن وحدها كفيلة بترجيح كفتها ونيل ثقة الإدارة.

إذ أن ردود الأفعال التي حصلت عليها بايج بالعروض الرئيسية التي شاركت بها بالإضافة إلى العروض المحلية التي دفع بها الاتحاد فيها أوضحت عدم تفاعل الجماهير معها بالشكل المطلوب، ويعتبر أحد أهم أسباب تلك الانطباعات هو الشعور العام بأن بايج لم تظهر بكامل مستواها التي كانت عليه بعرض NXT للمواهب.

وبالرغم من ذلك إلا أن بايج مازالت في دائرة اهتمام الاتحاد ومازال يراها مستقبل قسم الديفاز، وتم اعتماد اسمها في سيناريوهات طويلة الأجل وعلى الأغلب ستكون عداوة ثلاثية على اللقب بينها وبين تامينا سنوكا وبين البطلة السابقة إي جي.

* نجمات جديدة في انتظار التصعيد :
أشارت التقارير إلى نقطة أخيرة وهي أن الاتحاد بات على وشك الدفع بنجمات جدد من عرض NXT لتصعيدهن إلى العروض الرئيسية بعد فشل العديد من النجمات بالعروض في الفترة الأخيرة.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: