تقرير حصري| حلقة جديدة من مسلسل “صراع النفوذ” بطولة فينس مكمان وتريبل اتش !!!

تقرير حصري| حلقة جديدة من مسلسل “صراع النفوذ” بطولة فينس مكمان وتريبل اتش !!!

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 24 يوليو، 2014


The McMahons EX

ذكرنا في أخبار وتقارير حصرية كثيرة سابقة أن العلاقة بين الرأس الكبيرة ورئيس مجلس الإدارة فينس مكمان، وصهره المدير التنفيذي تريبل اتش باتت في تدهور مستمر ويزداد الوضع سوء يوما بعد يوم بسبب تحكمات فينس التي زادت عن الحد.

اليوم سنأخذكم في حلقة جديدة من مسلسل “صراع النفوذ” بطولة فينس مكمان، وتريبل اتش بالاشتراك مع ستيفاني مكمان، لتوضيح طبيعة العلاقة بين جميع الأطراف والتي أصبحت ظاهرة للجميع بالاتحاد وتسببت في العديد من المشاكل الأخرى.

نعود بالزمن إلى عرض الرو قبل الأخير؛ حيث كان من المفترض أن يحصل الثنائي تريبل اتش وزوجته ستيفاني على عطلة تنتهي مع عرض باتل جراوند، وهو ما لم يحدث بعد أن أمر فينس بقطع الثنائي أجازتهما والعودة ليشرفا على العرض المحلي الكبير بقاعة ماديسون سكوير جاردين.

وهو ما تسبب في سخط تريبل اتش الذي كان في حاجة إلى أجازة بعيدا عن ضغط العمل ما بين عروض وأدوار إدارية، ورفض العودة لإدارة العرض المحلي الذي كان من المفترض أن يشترك به أيضا وليس إدارته فقط، لكنه عدل عن قراره بعدم العودة بعد أن تحدثت إليه ستيفاني وأقنعته بضرورة قطع الأجازة والعودة للعمل.

الغريب في الأمر أنه على الرغم من حالة الاحتقان بين الثنائي، إلا أن تريبل اتش هو من قام بأخذ صورة لـ فينس خلف كواليس العرض وقام بنشرها في تغريدة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهي ما نشرناها في أخبار سابقة في إطار تغطيتنا للعرض.

لمن لم يراها إليكم الصورة التي نشرها تريبل اتش لـ فينس مكمان خلف كواليس عرض ماديسون سكوير جاردين بمدينة نيو يورك :

Vince McMahon Madison Square Garden

لكن المشاكل لم تنتهي عند هذا الحد بل جاء عرض الرو الأخير ليشعل فتيل الصراع الإداري من جديد بين فينس وتريبل اتش، إذ أمر فينس بتغييرات جذرية قبل عرض الرو الأخير بساعتين فقط تسبب في إرباك حسابات الجميع من مصارعين ومعلقين.

لعل أهمها قرار فصل سيزارو عن مدير أعماله بول هيمان، وهو ما تسبب في ارتباك على طاولة المعلقين وعدم تعاملهم مع الأمر والاكتفاء بتكرار جمله “سيزارو لم يعد فتى بول هيمان” وعلامات الدهشة تعلو وجوههم.

تسببت تلك المواقف في احتداد المناقشة بين فينس وهنتر بأحد الغرف المغلقة خلف الكواليس، بل وتطور الأمر إلى صوت عالي من الجانبين وصيحات غضب في وجه كل منهم للآخر، وذكر بعض الوكلاء خلف الكواليس أن أصواتهم كانت ترج أرجاء المكان من شدة الغضب في حديثهما.