تقرير حصري| سبب رفض تريبل اتش المشاركة بـ سمر سلام – الخطة البديلة – خطط رومان رينز بريسلمانيا 31 في حالة غياب ذا روك

تقرير حصري| سبب رفض تريبل اتش المشاركة بـ سمر سلام – الخطة البديلة – خطط رومان رينز بريسلمانيا 31 في حالة غياب ذا روك

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 9 يوليو، 2014


The Rock & Brock Lesnar & Roman Reigns & Triple H EX

أشرنا في أخبار حصرية سابقة إلى وجود نية لدى الإدارة بإقامة مواجهة كبرى بين النجم الصاعد وعضو الدرع السابق رومان رينز والمدير التنفيذي تريبل اتش بعرض سمر سلام الماضي، وأن تريبل اتش رحب بالفكرة لكنه عاد ورفض لسبب ما.

الجديد وما أكدته تقارير بناءا على مصادر خاصة هو سبب رفض تريبل اتش المشاركة بالعرض على الرغم من ترحيبه بمواجهة رومان رينز، إذ أشارت التقارير إلى أن تريبل اتش يرفض أن يشارك في النزال الثاني بالعرض بعد أن أصبحت مواجهة الحدث الرئيسي بالعرض محسومة لصالح بروك ليسنر وجون سينا على اللقب.

لكن رغبة تريبل اتش بمواجهة رومان رينز لم يتم إسقاطها نهائيا بل تم تأجيلها لعرض ليلة الأبطال 2014 الموالي لسمر سلام، على أو يتواجه رينز مع فتى السلطة النجم راندي أورتن بسمر سلام في ثاني أكبر نزالات العرض.

وقد أشارت التقارير إلى نقطة مهمة جدا تخص النجم رومان رينز، وهي أن الاتحاد يسعى خلال الأشهر القادمة لتجهيزه والزج به في نزالات مع نجوم مستوى حتى تعتاد الجماهير عليه كنجم أحداث رئيسية، وذلك لوجود نية لدى الإدارة بإقحامه في مواجهة مع ليسنر بريسلمانيا 31.

إذ يؤمن فينس مكمان بضرورة إيجاد البديل المناسب لمواجهة قاهر السلسلة الأسطورية في حالة عدم تحقق رغبة فينس بإعادة الأسطورة ذا روك لمواجهة ليسنر بريسلمانيا 31 على اللقب.