تقرير حصري| عوائق إتمام عودة جولدبيرج إلى الاتحاد

تقرير حصري| عوائق إتمام عودة جولدبيرج إلى الاتحاد

الكاتب رامي علي بتاريخ 26 يناير، 2014




تكاثرت الأقاويل والتقارير في الآونة الأخيرة عن النجم الأسطوري بيل جولدبيرج ما بين قبول ورفض وعوائق تمنع عودته وشروط خاصة لإتمام التعاقد، لكن ما أكدته تقارير خاصة من داخل الاتحاد أن الموقف بات صعبا للغاية لإعادة الأسطورة إلى أحضان WWE.

فعلى الرغم من النفي الدائم والمستمر من جولدبيرج لوجود مفاوضات بينه وبين الإدارة للعودة والمشاركة في ريسلمانيا 30، إلا أن المفاوضات كانت سارية فعلا بين الطرفين وكانت في طريقها للنجاح لولا تعنت النجم نفسه والذي تسبب في تقلص نسبة نجاح التعاقد.

وتكمن أسباب الفشل الشبه مؤكد بين الطرفين في عنصرين أولهما المقابل المادي الكبير الذي طلبه جولدبيرج والذي نال جانب كبير من المفاوضات بشأن تخفيضه لكن مع تمسك النجم بالرقم تم تسويته في النهاية ليتم حل أول العقبات. 

لتأتي العقبة التالية وتتمثل في طريقة العودة وحيثياتها من حيث الخصم المحتمل وشخصيته التي سيظهر بها وخلافه، وقد نالت ما نالته من الاعتراضات من قبل النجم لتعود المفاوضات إلى نقطة الصفر بعد طلبه مقابل مادي أعلى من ذي قبل ليضع الاتحاد في مأزق كبير أدى إلى تجميد المفاوضات معه لحين إشعار آخر.

ومع اقتراب موسم ريسلمانيا 30 بدءا من مهرجان رويال رامبل وعودة نجوم آخرين ومشاركتهم المؤكدة في ريسلمانيا، تصبح الأمور صعبة للغاية في الاعتماد على جولدبيرج ومعاودة التفاوض معه للعودة. 



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: