تقرير حصري || فينس مازال متمسكا بـ سي ام بانك “المعتزل” وتريبل اتش يعارضه بلا جدوى !!!

تقرير حصري || فينس مازال متمسكا بـ سي ام بانك “المعتزل” وتريبل اتش يعارضه بلا جدوى !!!

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 13 يونيو، 2014


CM Punk & Vince Mcmahon EX

وتستمر القضية المثيرة للجدل والصراع طويل الأمد بالاتحاد من أجل إعادة الفتى الذهبي والمشاكس سي ام بانك لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه ووضع حد لتدني العروض في الفترة الأخيرة وإعادة الاتحاد على الطريق الصحيح بعد سلسلة من الخسائر المادية للاتحاد.

فوفقا لما أكدته تقارير صادرة من مصادر خاصة؛ فإن بانك مازال في حالة من الإصرار الشديد أنه اعتزل كل ما يتعلق بالحلبات وينفي وجود أي نية للعودة للمصارعة من جديد سواء مع WWE أو مع أي اتحاد آخر.

كما شبه بانك – وفقا لتصريحات أدلى بها بعض المقربين من النجم – موقفه بموقف النجم الأسطوري شون مايكلز عندما رحل عن الاتحاد في فترة من الفترات في بداياته مع الاتحاد بدون سابق تحذير أو إعلام أحد من المسئولين، وهو ما أكدته التقارير أيضا بأن بعض إداريي الاتحاد قد قارنوا أيضا بين الموقفين بالفعل.

وفي ظل غياب النجم المحبوب دانيل براين للإصابة واحتمالية غياب العمود الفقري للاتحاد جون سينا للإصابة أيضا، بالإضافة إلى مغادرة الوحش باتيستا للاتحاد بشكل مؤقت لأمور شخصية، فيتعين على الاتحاد إعادة أحد ألمع نجوم الاتحاد عبر تاريخها لتعويض النقص في صفوف كبار النجوم بالاتحاد.

وقد ذكرت التقارير أن فينس يسعى بكل ما أوتي من قوة للسيطرة على الوضع ومحاولة إغراء بانك ماديا لإقناعه بالتجديد والعودة للعروض، إلا أن المشكلة أكبر من كونها مشكلة مالية تُحل عن طريق الأجر المادي لعدم اكتراث النجم بالمال كثيرا.

وتعتبر تلك النقطة على وجه التحديد أحد أهم أسباب الصراع الداخلي بين فينس وصهره تريبل اتش المدير التنفيذي بالاتحاد، إذ يؤمن فينس بمبدأ الضرورات تبيح المحذورات وأهمية إتباع أي وسيلة ممكنة لإعادة النجم لحاجة الاتحاد له في تلك الفترة على وجه الخصوص.

وهو ما يرفضه هنتر جملة وتفصيلا؛ وتساءل كيف للإدارة أن ترفع من عرضها المالي لنجم ترك الاتحاد في أشد الاحتياج له ومكافئته على مغادرته، وشدد على خطورة الوضع القائم بين بانك والاتحاد لأن موقف كهذا إذا اتبع الاتحاد فيه تلك الطريقة فسيسقط عقد النجوم ويأخذون من بانك مثالا ويحذون حذوه، وهو ما سيعود على الاتحاد بالعديد من المشاكل مستقبلا.

وبالرغم من منطقية وجهة نظر تريبل اتش؛ إلا أن فينس لا ينصت له بتاتا في ملف مغادرة بانك وإعادته، ويصر على التعامل مع الموقف بنفسه بدون تدخل أي طرف من المسئولين وإداريو الاتحاد على حد سواء.

الجدير بالذكر أن تعاقد بانك مع الاتحاد ينتهي رسميا بعد شهر من الآن، ويصبح بذلك حرا يمكنه التوقيع لأي اتحاد آخر كما يشاء أو المشاركة على الجانب المستقل، لكن كما ذكرنا فإن بانك يصر على الابتعاد عن عالم المصارعة الحرة بشكل عام.