تقرير خاص || أفضل ثلاث خصوم لتريبل إتش في الرسلمانيا 30

تقرير خاص || أفضل ثلاث خصوم لتريبل إتش في الرسلمانيا 30

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 ديسمبر، 2013




إقترب عالم المصارعة الحرة من المصافحة الأولى مع موسم الرسلمانيا الجديد و الإنطلاق في الطريق لهذا المهرجان العظيم، وبدون شك سيكون للمدير التنفيذي تريبل إتش دور كبير بهذا المهرجان خصوصا بعد تواجده الدائم  بكل العروض في السنة الأخيرة وتدخله الكبير بكل السيناريوهات.

إليكم أعزائي الزوار أفضل ثلاث مرشحين لمواجهة تريبل إتش خلال عرض نهاية العقد الثالث للرسلمانيا : 

دانيال براين :



سيكون ثاني أفضل سيناريو لدانيال براين بعد سيناريو مواجهته للأسطورة شون مايكلز، هذا الشاب يواصل إمتاع الجماهير في الفترة الأخيرة.

ولو تواصل صراعه مع السلطة وتواصلت معانته من الظلم ستكون المواجهة مع تريبل إتش أفضل نهاية لهذه القصة لأنه بتأكيد سيقدم نزال رائع رفقة الأسطورة.

سي أم بانك :



هذا النجم الشاب والموهوب يستحق بالفعل أن يكون أيقونة التمرد على السلطة في هذا العصر بعد الأسطورة ستيف أوستن.

صراع طويل بين هنتر وسي أم بانك ينتهي بنزال تاريخي بالرسلمانيا 30 سيكون “الأفضل بالنسبة للعمل” بالفعل، وحسب آخر العروض يبدو أن هذا هو الإتجاه الذي سيتخذه فريق الإبداع خصوصا بعد التركيز على المواجهات الكثيرة بين النجمين.

جون سينا :



هو الوجه الطيب الأكبر في الشركة بدون منازع ومثل كل الابطال الطيبين يجب أن توجد أمامه قوة شرّيرة عملاقة لمواجهتها والدخول في حرب ضارية معها وكل هاته الصفات تتجمع في شخص المدير التنفيذي تريبل إتش.

سيكون سيناريو تقليدي كما ذكرنا بين الطيب والشرّير لكن إستنادا لشعبية النجمين جماهيريا حول العالم نتوقع أن تنجح هذه الفكرة وسيقدم لنا هذا الثنائي عداوة رائعة وتاريخية إن كتب لها أن تحدث.


محمد المكي



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: