تقرير خاص || تعرّف على أكثر إتحاد دموي في عالم المصارعة CZW

تقرير خاص || تعرّف على أكثر إتحاد دموي في عالم المصارعة CZW

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 يناير، 2014



كثيرا ما تحب جماهير المصارعة مشاهدة النزالات العنيفة والمفرطة العنف، كيف وهي التي عشقت حلباتها التي قدّمت لهم الكثير من المتعة والإثارة والتشويق. وفي أغلب الأحيان تتوج تلك المواجهات العنيفة بمشاهد الدماء المتناثرة من وجوه المصارعين.

وقد يجهل الكثير منا بوجود إتحادات مصارعة مغمورة تقدّم العديد من تلك النزالات العنيفة والدموية، وأفضل تلك الإتحادات وأكثرها عنفا هو إتحاد CZW الذي سيكون جوهر تقريرنا هذا.

بداية نتعرف سوياً على إتحاد الدم ولماذا لقب بذلك الإسم:
لقب هذا الإتحاد بالموت أو الدماء كما يطلق علية جماهير المصارعة، نظراً لما يحتوية من مشاهد قد تصعب على البعض مشاهدتها، فإذا أردت مشاهدة فيلم رعب شاهد نزالات CZW، ولكن الفرق بينهما أن الفيلم أساسه التمثيل ولكن نزالات هذا الإتحاد لا تعرف التمثيل وكل الضربات حقيقة 100%.

التأسيس والمالك :
هو اتحاد محلي تم تأسيسة في عام 1999 تأسس على يد John Zandig ومعه أربعة من تلاميذه. ويتمتع اتحاد CZW بشعبية محلية لها وزنها، فالبرغم من إنه اتحاد صغير ولكن له جمهور دموي خاص فلا أحد يستطيع أن يدخل هذا الاتحاد إلا فئة قليلة من ذوي القلوب الميتة.

نبذة عن مصارعي هذا الإتحاد:
مصارعين هذا المكان لايعرفون الرحمة أو الشفقة، فهم يشبهون الموتى السائرون ” Zombies ” ، فمن المعتاد أن يخرج المصارع من النزال ويخضع لغرز لجروحه في جميع أنحاء جسده تتعدى عدد شعر رؤوسهم، ومن المحتمل أن يخرج إلى مثواه الأخير، ولذلك فهم يختلفون عن أي شخص موجود على هذا الكوكب كما يقولون.

تحذير : عدم اقتراب أصحاب القلوب الضعيفة
تتميز نزالات هذا الاتحاد بعدم وجود قوانين نهائياً فجميعها دموية، فبعد أن ذاع صيتة بدأ الترويج له عبر وسائل الإعلام ولكن ليس لزيادة معدل المشاهدة بل لتحذير الجميع بعدم الدخول أوالاقتراب منه.

ولذلك ينصح عدم مشاهدتة أقل من 18 عام، ولهذا السبب نادت منظمة حقوق الإنسان كثيراً بمنع هذا العرض نظراً لما يحتوية من مشاهد ضد الإنسانية لتشن حملة ضده ومالكه تطالب فيها بغلق هذا الاتحاد. وصنف للمشاهدين علي انه NC-17 وهو آخر مستوي في التصنيفات العالمية للعنف.

قوانين النزالات في CZW:
أغلب نزالاته دموية بمعنى الكلمة قوانينها متتطرفة، فكل شئ حول الحلبة متاح لهم ليس مثل wwe هنا يختلف قليلاً، فالذي تحتوية أرضية الحلبة كل ما ألذ وطاب حتى يتم الإنهاء على الخصم، ونستعرض لكم بعض قوانين الاتحاد :
= إستخدام الآلات الكهربائية والتي تستخدم لتقطيع الأخشاب و، ولكن هنا تستخدم لجرح أجساد الخصوم وإيذائهم.
= آلات الحفر التي تستخدم للمسامير والعدد اليدوية.
= ألواح الزجاج والثلوج نظراً لحدتها.
= إشعال النيران ليتم إطفائها بجسد الخصم.
= أدوات المطبخ الحادة لكن هنا ليست لتقطيع الطعام بل لغرزها في رأس المنافس.
= دبابيس المكتب وتستخدم هنا لتثبيت الأوراق ولكن على وجنة الخصم.
= سلالم ومقاعد وحبال الحلبة معظمها تحاط بأسلاك شائكة.

ومايزيد الأمر إثارة عندما يكون خصمك يتحلى بكرم الضيافة، فإذا كنت تنزف على أرضية الحلبة لاحول لك ولا قوة، يذهب الآخر ليحضر لك جالون من الكحوليات أو المياه المغلية حتى يطهر لك جروحك. كل هذة القوانين عناصر أساسية في النزالات.

أشهر مصارعي CZW – دين أمبروز ” جون موكسلي ” :
 خرج من هذا الاتحاد المصارع دين أمبروز وهو عضو فريق ذا شيلد وبطل الولايات المتحدة الحالي، وكان تحت أسم جون موكسلي. حصل أمبروز على بطولة العالم لاتحاد CZW مرتين، وبرهن للجميع إنه صاحب كفاءة عالية في هذا الاتحاد، خاض نزالات عديدة أغلبها دموية إذا لم تكن جميعها.

ومن خلال هذا الاتحاد بدأ إسم أمبروز يسطع ليشاهده المسؤولين في WWE ويتم اختياره ليكون مصارع تحت التدريب في اتحاد FCW ومن ثم اتحاد الناشئيين NXT ثم إلى الأضواء لعروض الرو وسماكداون في فريق ذا شيلد.

ونقدّم لكم بعض الصور الخاصة بدين أمبروز في ذلك الإتحاد بالإضافة إلى بعض الصور الأخرى. كما بإمكان القرّاء الكرام مشاهدة بعد الفيديوهات والنزالات العنيفة على اليوتيوب من خلال الروابط التي تلي الصور.

ملاحظة: قد تم حذف جميع الصور والنزالات من التقرير الخاصة بالإتحاد لإنها تحتوي على مشاهد قد تكون ضارة للبعض.


تقرير: مـاريـنا عـماد