تقرير خاص | خمسة مصارعين مرشحين لمواجهة أورتن على لقب WWE

تقرير خاص | خمسة مصارعين مرشحين لمواجهة أورتن على لقب WWE

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 أغسطس، 2013


تسبب ابتعاد النجم جون سينا عن حلبات المصارعة الحرة تساؤلات لا حصر لها عن مَن سيكون الغريم والمنافس للنجم راندي أورتن على لقب WWE خصوصًا وأن فترة غياب سينا هذه المرة لن تكون بالقليلة بل ستصل إلى ستة أشهر.

وبعدما وردت إلينا العديد من الأسئلة حول هذا الأمر، وحول أسماء بعينها لماذا قد يتم ترشيحها، فإننا سنرد إليكم في هذا التقرير خمسة مرشحين لمنافسة الأفعى:

5- دولف زيغلر

بعد أن أنهى خلافه مع المصارع “بيج أي لانجستون “و صديقته السابقة ” اي جاي ” في سمر سلام 2013 , فمن الممكن دخوله في عداوه ضد الأفعى وخصوصًا جماهير WWE تطالب أن يعود دولف مرة أخرى إلى الواجهة، ولا ننسى أن زيغلر صاحب امكانيات عالية ويمتلك شعبية لا تقل عن أي مصارع من جيله.

4- شايمس

من الجدير بالذكر أن شايمس مصاب حاليًا ولن يعود إلا بعد 4 أشهر على الأقل، ولكن إذا عاد فبألتاكيد سوف يعود لقوته السابقة والمعهودة وخصوصًا بعد التهميش الذي حدث له أيضًا، وبالتالي يجب أن يعود إلى الواجهه ولحزام WWE الذي غاب عنه لفترة مستغلًا بذلك ابتعاد سينا (إذا ما عاد قبله).

3- ذا ميز

الدفع “ببطل WWE السابق ذا ميز” بعد ما حدث له من تهميش كبير من قبل الاتحاد و بعد تذمره في الفتره الأخيرة قد يكون واردًا للغاية خصوصًا هو واجهة جيدة للاتحاد وأثبت جدارته عندما كان بطلًا في فترة من الفترات بل وكان في صراع ممتاز جدًا لقيّ اهتمام الجمهور مع أورتن نفسه على اللقب.

2- سي إم بانك

أن يدخل بانك مع راندي في عداوة وخصوصا عدم وجود جون سينا سوف يكون أمرًا مثيرًا للاهتمام حقًا ، وبهذا تبطل حجة مكمان وهي عدم مواجهه بانك لجون سينا مجددًا أو حدوث صراع بينهما، ولكن هذا يتوقف عن متى سينتهي صراعه مع بول هيمان.

1- دانيال براين

هو المرشح الأول لمواجهة راندي أورتن الآن وبما أنه لا يستطيع أن يقف أمام راندي وعائله مكمان بمفرده فبالتالي من المحتمل أن يدخل شون مايكلز لمساعده تلميذه و يقف بجانبه أمام عائله مكمان وصديقه المقرب تريبل أتش، في سيناريو من المتوقع أن يكون ناريًا بمعنى الكلمة وقد يُطبق في الفترة المقبلة.

تقرير | مارينا عماد


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: