تقرير خاص || خمسة نجوم مرشحين للعودة بشكل مفاجىء في الرويال رامبل 2014

تقرير خاص || خمسة نجوم مرشحين للعودة بشكل مفاجىء في الرويال رامبل 2014

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 يناير، 2014




إقترب موعد المهرجان السنوي الكبير رويال رامبل 2014، مهرجان عنوانه الإثارة والتحدي نظرا للأسماء الكبيرة المشاركة به ولم تعد تفصلنا سوى ستة أيام بسيط لنتعرف بعدها على بطل المعركة الملكية وإسم النجم الذي سيتصدر مهرجان الراسلمانيا 30 القادم.

وبعد تحديث قائمة المشاركين بالمعركة الملكية الأخيرة لتشمل 25 إسم الأن من أبرز النجوم الحالين وبقاء خمسة أماكن شاغرة من المؤكد أنها ستكون مخصصة لعودة بعض المصارعين الغائبين عن الأحداث منذ فترة وربما بعض الأساطير.

إليكم قائمة النجوم الأقرب للعودة بشكل مفاجئ في رويال رامبل 2014 :   

1- المصارع شيمس : 



قد يكون هذا الإسم مؤكد وليس مرشح فقط، فمنذ إصابة النجم شيمس في مهرجان موني إن ذا بانك 2013 أشارت التقارير الطبية بأن موعد عودته للنشاط سيكون قريبا من موعد مهرجان الرويال رامبل ومع مشاكله الأخيرة مع النجم درو ماكنتير على موقع التويتر يمكن لنا أن نطمأن على إستعداد النجم للعودة للأحداث في ليلة الأحد المقبل.

2- المخضرم روب فان دام : 



شكلت عودة النجم الأسطوري روب فان دام للإتحاد حدثا كبير في صيف السنة الماضية لكنها لم تكن كما تمناها الإحباء حول العالم حيث لم يتمكن النجم من الحصول على أي لقب وإنتهت عودته بسرعة بدون أسباب واضحة، لكن من المتوقع بشدة أن يعود النجم خلال المعركة الملكية القادمة نظرا لتأكيده في الفترة الأخير على أنه سيعود لا محالة لحلبات الإتحاد.

3- كريس جيريكو : 



رغم تأكيداته  الفترة الأخيرة على أنه سيركز على عمله مع فرقته الغنائية في الفترة المقبلة إلا أن جماهير المصارعة قد تعودت بهذه التصريحات من كريس جيريكو في هذا الوقت من كل سنة التي تهدف بالأساس للكتمان على عودته، لذلك من المتوقع بقوة أن يكون النجم كريس جيريكو أحد العائدين بشكل مفاجئ في المهرجان الكبير القادم.

4- جايك ذا سنايك روبرتس : 



بعد أدائه الجميل في عرض الرو المدرسة القديمة منذ أسبوعين وفرحة الجماهير العارمة بعودته من الممكن أن يشارك الأسطورة روبرتس في المعركة الملكية القادمة وربما يقوم بأداء دور يضمن لنا وجوده حول الأحداث في مهرجان الرسلمانيا 30 المقبل.

5- هولك هوغان : 



أفادت آخر التسريبات اليوم بأن كل الأمور المتعلقة بعودة الأسطورة هوغان للإتحاد قد تم الإنتهاء منها في إنتظار الإعلان الرسمي عن العودة، وأي طريقة ستكون أفضل من ظهور مفاجئ لهولك هوغان في المعركة الملكية بمهرجان الرويال رامبل 2014 بعد غيابه عن بيته لفترة طويلة.

محمد المكي
للتواصل مع الكاتب : Follow @assilmekki


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: