تقرير خاص | ما هو السبب الرئيسي لرفض اندرتيكر المشاركة في الرسلمانيا 29 حتى الآن ؟!!

تقرير خاص | ما هو السبب الرئيسي لرفض اندرتيكر المشاركة في الرسلمانيا 29 حتى الآن ؟!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 فبراير، 2013



كشفت تسريبات خاصة لأحد المصادر المقربة من المسؤولين في WWE عن السبب الرئيسي وراء رفض الأسطورة اندرتيكر المشاركة في عرض ومهرجان الرسلمانيا 29 حتى الآن.

وأكد المصدر أن الإصابة ليست العائق الوحيد الذي يقف أمام خوض اندرتيكر لنزال جديد في الرسلمينيا 29 القادمة. وقال أن السبب الرئيسي هو القيمة المالية للعقد الذي سيوقعه اندرتيكر من أجل ذلك النزال.

حيث لا يبدي أندرتيكر أي اهتمام للمشاركة في العرض إذا لم يحصل على عائد مادي كبير يوازي العائد المالي الخاص بنجوم الحدث الرئيسي للعرض أمثال ذا روك وجون سينا وبروك ليسنر.

كما يعتبر اندرتيكر نفسه أحد أكثر الشخصيات المؤثرة في عرض الرسلمانيا، لذلك هو يرفض أن يكون أقل من بروك ليسنر وذا روك اللذين صرفت WWE على عودتهما مبالغ طائلة. بالإضافة إلى الهالة الإعلامية التي تحاط بهما وخصوصا أن اندرتيكر لا يقل عنهما شعبية أبدا إن لم يتفوق عليهما مجتمعين في هذا الخصوص.

ومن جهة أخرى فإن المصدر قد أشار إلى أن المسؤولين WWE يحاولون أن ينقعوا الجميع بأن “الوضع الصحي” لأندرتيكر هو السبب في عدم تأكيده للمشاركة في المهرجان. حتى لا تلقي الجماهير بالملامة عليهم في حال تعذر ظهور هذه الأسطورة الكبيرة في الرسلمينيا 29.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: