تقرير خاص| محاولات لإنقاذ سي ام بانك من رايباك والهدف الرسلمينيا!!

تقرير خاص| محاولات لإنقاذ سي ام بانك من رايباك والهدف الرسلمينيا!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 ديسمبر، 2012


مخاوف من تجدد إصابة سي ام بانك بسبب رايباك

بالرغم من الإعلان عن المواجهة المؤجلة بين المصارع رايباك وسي ام بانك على لقب WWE أثناء تسجيل عرض الرو الذي سيبث فجر الثلاثاء القادم. إلّا أن هناك مصادر تؤكد عدم إقامة هذا النزال.

حيث من المنتظر أن يتم إلغاء هذا النزال بطريقة أو بأخرى في عرض الرو الأول من العام القادم 2013 وتحديدا في السابع من شهر يناير/كانون ثاني الذي تحدد موعدا للنزال بين رايباك وسي ام بانك.

ومن السيناريوهات المحتملة التي وضعت لإلغاء هذا النزال هو  تدخل فريق الدرع ضد رايباك كما جرت العادة ولكن في وقت مبكر من النزال وقبل الإشتباك العنيف مع سي ام بانك.

سي ام بانك رويال رامبل 2013 والرسلمانيا 29 

كما أن تدخلا مثيرا يدخل من ضمن الخيارات هو أن يقوم النجم الكبير ذا روك بالهجوم على رايباك. ويعلل سبب هجومه أنه يريد مواجهة سي ام بانك في الرويال رامبل. وتعتمد احتمالية تطبيق هذا السيناريو على تأكد مشاركة ذا روك في نفس العرض.

 ومن أسباب إلغاء هذا النزال إن صحّت هذه التسريبات هو إعطاء الوقت الكافي لبطل WWE سي ام بانك من أجل أن يتماثل للشفاء من إصابته في الركبة قبل مواجهته للروك في رويال رامبل.

لكن ومن ناحية أخرى أكد أحد المسؤولين أن الهدف الرئيسي من إلغاء هذا النزال هو التأكد من عدم عودة الإصابة لـ سي ام بانك لأنه سيكون أحد المحاور الرئيسية في عرض ومهرجان الرسلمانيا 29 الذي قد يكون أحد أكبر عروض WWE عبر التاريخ.


إعداد | يوسف أبو سيفين

Follow @abuseifin

هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: