تقرير خاص| نتيجة مواجهة رينز وبراين وتأثيرها على الرسلمانيا 31

تقرير خاص| نتيجة مواجهة رينز وبراين وتأثيرها على الرسلمانيا 31

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 فبراير، 2015


رومان رينز ودانيال براين وبروك ليسنر

جاءت خطة التغيير الذي أحدثه تربل اتش بمثابة مراوغة ذكية من WWE في عرض فاست لين القادم الذي سيشهد مواجهة بين رومان رينز ودانيال براين، وذلك من أجل كسب المزيد من الوقت للخروج بأفضل نتيجة للحدث الرئيسي لعرض ومهرجان الرسلمانيا 31.

حيث أجبرت ردة فعل الجماهير ضد رومان رينز “بشخصيته الطيبة” المسؤولين على التريث قبل المضي في مواجهة بروك ليسنر ورينز في الرسلمينيا، وقد حصلت مصادر خاصة على السيناريوهات المطروحة بعد انتهاء المواجهة.

1- فوز رومان رينز على دانيال براين
اقترح السنياريو الأول أن يتحول رومان رينز للشخصية المكروهة بشكل مباشر تجنا للهتافات المضادة في حال بقائه بشخصيته الحالية كما حدث في رويال رامبل، على أن يقابل تحوّل رينز تحولا آخر في شخصية بروك ليسنر إلى الشخصية المحبوبة بشكل متتالي.

2- فوز دانيال براين على رومان رينز
أمّا في حال فوز دانيال براين على رومان رينز وتوجهه للحدث الرئيسي في الرسلمانا 31، فإن بقاء رومان رينز وبروك ليسنر على شخصيتهما الحالية أمر مرجح جدا، على ألّا يبتعد رينز عن المواجهة لتتحول لثلاثية الأطراف على اللقب.

إذ يرفض فينس مكمان وتربل اتش إبعاد رومان رينز عن مواجهة اللقب، وأن يحافظا على الدفعة الكبيرة التي تلقّاها رينز منذ بداية العام الحالي، وذلك تمهيدا لبناء رومان كوجه جديد للاتحاد بعد ابتعاد جون سينا في السنوات القادمة، وتبقى جيمع المخططات قابلة للتغير من قبل فريق الابداع في أي لحظة.