تقرير| خمسة أسباب تجعل عودة سي ام بانك أمرا ممكنا

تقرير| خمسة أسباب تجعل عودة سي ام بانك أمرا ممكنا

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 أغسطس، 2014


سي ام بانك 2014 مايكريفون

سي ام بانك ذلك النجم الذي حير جميع عشاق المصارعة في كل العالم، فهو المصارع الموهوب الذي يمتلك قدرة على الكلام سبقت جميع من عاصروه في wwe، نعم إنه سي ام بانك صاحب الانجاز الغير مسبوق في فترة الحفاظ على لقب الاتحاد خلال الربع قرن الماضي.

 كان لاختفاء سي ام بانك بشكل مفاجئ أثر سلبي على عروض المصارعة بشكل عام وعرض الرو بشكل خاص، فقد ترك بان فراغا كبيرا لم يستطع أحد حتى الان أن يعوضه ابدا، ولا زات الجماهير كل عرض من عرض الرو تهتف باسمه ولو لمرة واحدة على الاقل، فلن تسنى الجماهير ذلك المصارع الذي يشعل المدرجات كلما مسك المايكرويفون.

وبالرغم من انتهاء عقد سي ام بانك مع wwe بحسب ما سمعناه من اخبار، الا أن هناك أمل عند جميع جماهيره ومحبي بانك بأنه سوف يعود مرة أخرى كي يمتعهم، وهناك اسباب كثيرة تجعل عودة سي ام بانك الى الاتحاد امرا ممكنا وليس مستحيلا، ونذكر هذه الاسباب فيما يلي:

1-  حب وعشق سي ام بانك للمصارعة الحرة سيدفعه للعودة يوما من الايام ولو بعد حين، وبعد أن يتعافى تماما من اصابته ويحصل على وقت راحة كبير.

2- التأثر الذي قد تتركه زوجة سي ام بانك المصارعة اي جي لي عليه، فهي لا زالت موجودة في wwe لأنها تحب المصارعة بشكل كبير وبالتأكيد أنها تتمنى مشاهدة زوجها هناك مرة اخرى.

3- العرض المالي الكبير الذي قد يحصل عليه سي ام بانك في حالة عودته قد يشكل دافعا قويا له على العودة.

4- المكانة الكبيرة والادوار الرئيسية التي قد يعرضها عليه فينس مكمان الذي هو احد اكبر المعجبين بـ سي ام بانك

5- المصارعة هي المهنة الوحيدة التي يحترفها سي ام بانك، لذلك فإن ابتعاده عنها لفترة طويلة قد يشعره بملل وفراغ كبير يدفعه إلى أن يعود إلى الحلبة التي يحبها.

بقلم: محمد أبو حويلة

المقال يعبر عن صاحبه فقط ولا يعكس رأي الموقع

[highlight]لإرسال مقال أو تقرير أو تحليل وإظهار موهبتك في الكتابة إضغط هنا [/highlight]