تقرير| خمسة أسباب تجعل فوز بروك ليسنر باللقب هو الخيار الأفضل

تقرير| خمسة أسباب تجعل فوز بروك ليسنر باللقب هو الخيار الأفضل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 أغسطس، 2014


Brock-Lesnar-5

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الاثارة الكبيرة التي تنسينا حرارة ولهيب الصيف من خلال العرض الكبير سمر سلام 2014، وهو العرض الذي يحمل  بجعبته الكثير من المواجهات القوية والنارية هذا العام، لكننا سنركز هنا على نزال البطولة بين جون سينا وبروك ليسنر، وتحديدا على احتمالية فوز ليسنر باللقب.

وسنتناول في تقريرنا هذا النقاط الايجيابية التي ستجعل فوز بروك ليسنر على خصمه جون سينا وخطفه للقب WWE للوزن الثقيل هو الخيار الأفضل والأمثل للسيناريوهات والجماهير المتابعة لعروض المصارعة، تعالوا لنبدأ بذكر هذه الفوائد تباعا:

1- فوز بروك ليسنر سيكسر احتكار عدد معين من النجوم ويفتح الدائرة بشكل أوسع لدخول وافدين جدد للمنافسة اللقب غير جون سينا وراندي أورتن اللذان نشاهدهما بشكل متكرر.

2- وجود بطل قديم-جديد لم تشاهده الجماهير يحمل لقب البطولة منذ مدة طويلة سيخلق الكثير من الاثارة والتشويق لمتابعة خطوته التالية بعد فوزه باللقب الكبير والأغلى في عالم المصارعة الحرة.

3- فوز مصارع مكروه بجيد لعب هذه الشخصية ببراعة واقتدار ويمتكل قوة هائلة سيكون شيئا جديدا لم نشاهده مؤخرا، حيث فشل أورتن بتقديم شخصية المكروه القوي بسبب السيناريوهات التي أظهرته جبانا في معظم الأحيان.

4- فوز بروك ليسنر باللقب يعني تحقيقه لإنجازين تاريخيين في عام واحد بعد فوزه على اندرتيكر وكسر سلسلته، وهذا الفوز يعني إنجازا اخر لبول هيمان يجبر المسؤولين على عدم التفكير بالتخلي عنه، ويصبح التحالف معه حلما لأي مصارع.

5- فوز بروك ليسنر باللقب وعدم تمكنه من الظهور في كل العروض سيخلق حافزا كبيرا عند المصارعين الاخرين لخطف اللقب منه لإثبات ولائهم للجماهير بإعادة اللقب إلى كل العروض.

بقلم: يوسف أبو سيفين … ألقاكم في تقريري القادم  حول فوز جون سينا.
للتواصل من خلال موقع تويتر: