تقرير| خمسة فوائد كبيرة لعودة شيمس كمكروه

تقرير| خمسة فوائد كبيرة لعودة شيمس كمكروه

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 8 أبريل، 2015


عاد المصارع والمحارب العنيف شيمس بعد غياب طويل بشخصية جديدة أو متجددة تنتمي لما كان عليه سابقا في بدايته مع بعض الفوارق التي جاءت في مكانها، وبالرغم من استهجان الجماهير لمظهر شيمس الجديد إلّا أنه نجح بخلق عودة متميزة ومختلفة عمّا كان سابقا.

ومن المؤكد أن جماهير WWE ستلمس فوائد كبيرة من خلال الأسابيع القادمة لعودة شيمس بشخصيته الحالية كمكروه من الجماهير التي باتت مزاجية للغاية في استقبالها لكل ما هو جديد، وسنستعرض معا في هذا التقرير أبرز الفوائد التي سيجنيها الاتحاد والجماهير من تحوّل المحارب:

1- ضمان استمرار وجود وحش كاسر في حلبات WWE

قالها شيمس صراحة من خلال تغريدة على موقع تويتر بأنه عاد لتحطيم الجماجم، وهو ما أثبته بالفعل في هجومه على دولف زيجلر ودانيال براين الذي سالت دماؤه بسبب عنف شيمس المفرط الذي تحبه الجماهير.

2- شكل جديد بنكهة الأساطير

بالرغم من استهجان الجماهير لقصة شعر شيمس وهتافاتهم ضده “تبدو غبيا” إلّا أن شيمس أعاد لأذهاننا جنون أساطير المصارعة الذين كانوا يعشقون كل ما هو غريب، ونجح بتقديم توليفة مميزة تجمع بين الماضي والحاضر.

3- خلق التوازن بين الشخصيات المحبوبة والمكروهة

لا يوجد فوق حلبات WWE حاليا من يستطيع تجسيد شخصية المكروه “المستفز” للجماهير مثلما يفعل شيمس، حيث أن جميع الموجودين يؤدون شخصية تقليدية غير تلك التي يبرع بها راندي أورتن وشيمس، ومع تحول أورتن لمحبوب فلا يوجد أفضل من شيمس لتغطية النقص الحاد في المكروهين البارعين في تأدية الشخصية.

4- رفع قيمة لقب القارّات أو الولايات المتحدة

يجب على المسؤولين في WWE الأخذ بعين الاعتبار الحفاظ على هيبة شيمس وقوته المفرطة، كما يجب إقحامه في سيناريو المنافسة على لقب القارّات أو الولايات المتحدة من شأنه رفع قيمة اللقب من خلال احتفاظ مصارع مكروه بقوة بالحزام لمدة طويلة إلى أن ينجح أحد المحبوبين الكبار بانتزاع اللقب، وهو ما حدث مع روسيف الذي ينقصه أن يكون مستفزا بشكل أكبر.

5- أفضل بديل لتصدّر الأحداث الرئيسية في العروض

بعد أن أصبح اداء فريق السلطة تقليديا للغاية دون تقديم أي جديد يذكر، أصبح وجود شخصية جديدة في الأحداث الرئيسية أمرا ضروريا للغاية، مما يجعل شيمس الخيار الأول لذلك لما يمتلكه من خبرة كبيرة وقوة وعنف يجعله متميزا عن غيره من المصارعين في WWE.

تقرير: يوسف أبو سيفين