تقرير || خمسة مصارعون هم الأوفر حظا للفوز بنزال المعركة الملكية 2014

تقرير || خمسة مصارعون هم الأوفر حظا للفوز بنزال المعركة الملكية 2014

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 ديسمبر، 2013




مع اقتراب مهرجان رويال رامبل لهذا العام، تكون كل الأنظار متجهة إلى الحدث الأهم في ذلك المهرجان العريق وهو نزال المعركة الملكية الذي يخرج لنا فائزا يكون الحدث الرئيسي في المهرجان الأهم كل عام ريسلمانيا والتي يضمن بها مواجهة حامل لقب أي من البطولات الكبرى بالاتحاد.

ومع وجود بطل واحد حاملا للقبي العالم للوزن الثقيل وبطولة الاتحاد بالاسم الجديد بطولة WWE للوزن الثقيل، يصبح الفائز في نزال المعركة الملكية لنسخة هذا العام المتحدي الأول للبطل ويظفر بنزال على اللقب الأغلى في تاريخ الرياضات الترفيهية وعلى حلبة أهم حدث على مدار العام.

وبالتالي تذهب كل التكهنات والتساؤلات حول هوية النجوم الثلاثين الذين سيشاركون بذلك النزال الذي بالتأكيد سيكون أسطوريا بكل ما تحمل الكلمة من معنى، من سيخرج فائزا به، ومن سيقصي من، ومن سيقاتل من أجل الاستمرار في النزال، كل هذه أسئلة تطرح نفسها على الساحة.

في هذا التقرير سنستعرض معكم خمسة نجوم يعتبرون الأوفر حظا على الساحة للفوز بنزال المعركة الملكية المرتقب لعام 2014.

1- باتيستا :


بعد إعلان عودة الوحش وبطل العالم والاتحاد السابق باتيستا رسميا إلى صفوف الاتحاد في عرض الرو في العشرين من يناير القادم أي قبل مهرجان رويال رامبل بأسبوع بعد مغادرته في عام 2010،  يكون النجم أحد أكثر المرشحين بالفوز بالمعركة الملكية التي سبق له الفوز به عام 2005.

ومع عودة مصارع بحجم وتاريخ وقوة ذلك الوحش المتعطش للألقاب، ورغبة الإدارة باستغلاله في الأحداث الرئيسية كما كان في الماضي، يصبح باتيستا هو المرشح الأوفر حظا للفوز بالمعركة الملكية والذهاب لريسلمانيا 30 كمتحدي رسمي للبطل الأوحد للقب.

2- سي ام بانك :


المصارع المشاكس المتمرد وصاحب الرقم القياسي في الفوز بقلب بطولة WWE برصيد 434 يوم متتالي إنه النجم سي ام بانك، مشاركته في مهرجان رويال رامبل في الماضي لم تكن أكثرها بالمعركة الملكية الشهيرة فمعظمها كانت نزالات ألقاب.

أما المرات القليلة التي شارك بها في ذلك النزال لم يفز به في أي مرة من تلك المرات، ومع دخوله مهرجان رويال رامبل القادم ومشاركته بالمعركة الملكية هذا العام يكون النجم أحد أقوى المرشحين للفوز بالنزال.

إتقان بانك لشخصية المتمرد قد يجعل الإدارة تلجأ لإقحام بانك في عداء مع السلطة يقتدي بمواجهته لفتاهم وحامل لقب بطولة WWE للوزن الثقيل في ثوبها الجديد النجم راندي أورتن، ولا يوجد أفضل من المعركة الملكية ليكون خير بوابة لتلك المواجهة ومحطة يعبر بها بانك لتلك المواجهة الملحمية إن تمت.

3-  دانيل براين :


النجم الرائع صاحب الشعبية الجارفة مؤخرا وأحد أبرز النجوم هذا العام، يستحق بجدارة الفوز بالمعركة الملكية التي لم يسبق له الفوز بها، ويستحق التواجد بالحدث الرئيسي لتقديمه أفضل مستويات أقنعت الإدارة بشكل كبير.

قرار إبعاد براين عن صورة اللقب لم يكن بالقرار السليم أبدا، وندمت عليه الإدارة كثيرا لذلك قد نجد فوز النجم بالمعركة الملكية لهذا العام أفضل طريق لعودته للمنافسة على اللقب عبر بوابة ريسلمانيا التي يتمنى جميع المصارعين المشاركة بنزال بها.

4- بروك لاسنر :


القاطرة البشرية محطم العمالقة والأساطير بروك لاسنر أحد أقوى وأعنف مصارعي WWE على الإطلاق إن لم يكن أعنفهم، لاسنر قد يكون الفائز بالمعركة الملكية القادمة ومرشح لها بقوة.

فبالنظر لتاريخ بروك لاسنر نجد أنه قد فاز ببطولة WWE ثلاثة مرات فقط طوال تاريخه، وبعودته إلى صفوف الاتحاد العام الماضي وعدم خوضه لنزال على أي لقب قد يكون حان الوقت للنجم للمنافسة بل والفوز باللقب الكبير.

منذ عدة أيام خرج علينا مدير الأعمال الكبير بول هيمان بتصريح خطير وهو الذي هو بمثابة اللسان المتحدث لبروك، هذا التصريح يفيد بالتحدث مع لاسنر في مكالمة هاتفية كان بطلها النجم راندي أورتن البطل الأوحد الجديد.

وتصريح كهذا من المؤكد أن له دلالة على وجود شئ يطبخ له الثنائي المعروفان بالمفاجئات والمكر دائما، لذلك فمن الشائع جدا أن نجد لاسنر يفوز بالمعركة الملكية ويواجه أورتن في ريسلمانيا على اللقب الكبير.

5- شيمس :


المحارب الأيرلندي وبطل العالم للوزن الثقيل السابق والفائز بنزال المعركة الملكية لعام 2012، غيابه لفترة طويلة وقرب عودته قد يجعل مهرجان رويال رامبل القادم هو التوقيت المناسب لتلك العودة.

في آخر فترات النجم قبل الإصابة كان يعاني النجم من تهميش وأدوار ثانوية لا تليق بنجم في مكانته كأحد الكبار بالاتحاد، لذلك فنزال المعركة الملكية في حالة عودته سيكون خير عودة للنجم إلى الحلبات تارة وإلى القمة بين الكبار تارة أخرى، ومن ثم تصدر الحدث الرئيسي لريسلمانيا 30 القادمة بنزال رائع مع البطل الموحد للاتحاد.  

وأخيرا كانت هذه مجرد توقعات لا تمثل إلى وجهة نظر الكاتب، شاركونا بتعليقاتكم حول توقعاتكم لمجريات نزال المعركة الملكية ومن يستحق الفوز به، فآرائكم تهمنا …

بقلم / أحمد زهران
تابِع @AhmedMZhran



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر:



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: