تقرير || خمسة نقاط يجب على عرض الرو الليلة أن يحققها

تقرير || خمسة نقاط يجب على عرض الرو الليلة أن يحققها

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 أبريل، 2014




أعزائنا الزوار نحن على موعد الليلة مع عرض الرو الأخير قبل مهرجان الرسلمانيا 30، هذا المهرجان الذي يبدو محبطا بالنسبة لنا جماهير المصارعة الحرة خاصة إن لم يتم الإعلان عن بعض الإضافات خلال عرض الليلة التي من الممكن أن تنقذ الموسم بأكمله.

عرض الرو الليلة أعتبره شخصيا الأمل الأخير في إنقاذ مهرجان الرسلمانيا 30 التي وعدنا فينس بأنها ستكون تاريخية، ومع هذا نجد بطاقة المهرجان تعادل في قيمتها إحدى عروض الرو من عصر الأتيتود بإستثناء ربما بعض الألعاب النارية في بداية العرض وفيديوهات ترويجية للنزال تكون في بعض الأحيان أطول من النزالات أنفسهم.

لذلك سنحاول جميعا في مقالة اليوم البحث في بعض النقاط التي إذا تم تغطيتها وتحقيقها خلال عرض الليلة ستترتفع حماستنا كجماهير تجاه المهرجان القادم.

1- الإعلان عن مشاركة بعض الأسماء المخضرمة والكبيرة :



بكل تأكيد أول إسم سيخطر في الأذهان عند سماع هذه العبارة سيكون روب فان دام، وأنا بالفعل أنتظر بفارغ الصبر الإعلان عن مشاركة النجم في المعركة الملكية الكبيرة ربما، هذا المصارع  الرائع الذي إحترف “صنعة” إثارة حماس الجماهير وإشباع رغباتهم من الحركات الطائرة والخطيرة.

أريد كذلك أن أضيف إسم آخر أتمنى أن يتم الإعلان عن مشاركته الليلة وهو بكل تأكيد المخضرم كريس جيريكو، مصارع رائع ونجم ذو كاريزما عالية سيرفع بدون أدنى شك من مستوى النزال الملكي ومهرجان الرسلمانيا 30 ككل.

2- إدراج هولك هوغان في دور أهم :



مع إحترامتي الكبيرة للأسطورة وتاريخه العظيم ومع إدراكي الكامل بأن هولك هوغان هو سبب تواجد الرسلمانيا والإتحاد بالشكل الذي نعرفه اليوم، لكن يجب أن أقول أسف كبير بأن دوره في الرسلمانيا 30 يعتبر سخيف وترويجي بالأساس.

الجماهير التي عاصرت الفترة الذهبية للمصارعة الحرة وخاصة عصر الأتيتود لن ترضى أبدا بهذا الدور الإعتباطي والغبي للأسطور الذي يتمثل في الدخول لمدة خمس دقائق والترويج قليلا لشبكة WWE الملعونة ثم المغادرة بدون أي تأثير.

أتمنى بأن يعلن الأسطورة الليلة عن تدخله في جزء آخر من المهرجان الكبير وربما الوقوف بجانب أحد المصارعين في نزاله.

3- إضافة تحفيزات لنزال جون سينا وبراي وايت :



هل أنا الوحيد الذي أحس ببعض الغرابة عندما أحاول أن أتخيل نزال جون سينا وبراي وايت في الرسلمانيا ؟

في البداية وللتوضيح بالنسبة لي نزال جون سينا  وبراي وايت سيكون السبب الأول في متابعتي لمهرجان الرسلمانيا، ربما السبب يكمن في تركيب وعرض فيديوهات ترويجية خرافية لهذا النزال أو ربما وجدت نفسي قد تعلقت بكلمات براي وايت الساحرة وإتقان جون سينا بشكل رائع لموقف الخائف والمتوجه لمصير مجهول.

لكن في نفس الوقت أجد نفسي أحس ببعض الغرابة نحو هذا النزال بسبب تواجد كل من إيريك روان ولوك هابر بجانب براي في النزال القادم مما يجعل إحتمال إنتهاء هذا النزال بطريقة صريحة ونظيفة تقارب الصفر بالمئة.

يوجد حلان لا ثالث لها إما إتحاد جون سينا مع بعض الأسماء ليقفوا بجانبه في الحلبة لمواجهة العائلة ويا يكون يكون هولك هوغان أو يتم إضافة تحفيز جديد لهذا النزال بأن يقام داخل الجحيم في الزنزانة أو داخل القفص الحديدي لمنع كل التدخلات الخاريجية.

4- نريد نزال بقوانين خاصة :



النقص في النزالات بقوانين متطرفة خلال المهرجان القادم واضح للعيان ولن يختلف فيه مشجعان، نزالات السلالم والطاولات وغيرها كانت تعتبر روح الرسلمانيا خاصة نزالات الهارد كور ونزالات موني إن ذا بانك.

وبالرغم من إلغاء هذا النزال الفرصة لا تزال متاحة أمام فريق الإبداع لتعويض النقص عبر الإعلان عن أن نزال بطولة الزوجي مثلا سيكون تحت قوانين تي أل سي.

لدينا مجموعة من أربعة فرق ستشارك في هذا النزال وكل هذه الفرق متكونة من أسماء شابة ومستعدة لفعل المستحيل والإقتراب حتى من الموت في سبيل إرضاء الجماهير وحصد مجد الرسلمانيا، وإن تم تحديد هذا النزال أضمن لكم بأنه سيكون نزال الليلة والأفضل في المهرجان حتى وإن تم إجرائه في العرض الإستباقي.

5- إظهار بروك ليسنر بشكل قوي :



من المفروض حسب الطريقة التي تم من خلالها تقديم بروك ليسنر خلال موسم الرسلمانيا هذا أن يكون الوحش هو أكبر تهديد سيواجهه الظاهرة في مسيرته المهنية، لكننا وعلى عكس شاهدنا بروك خائف وجبان خلال كل العروض ويظهر فقط لتلقي بعض الضربات من أندرتيكر.

ندرك جدا عظمة أندرتيكر بالنسبة للجماهير والهيبة التي يحظى بها، لكن نتحدث هنا عن رياضة سيناريوهات مبنية على تقديم ناجح لقصة يتفاعل معها الجمهور، لذلك يجب على بروك ليسنر أن يظهر بشكل قوي الليلة ويتفوق على الظاهرة لكي تكتسب نزاله هذه المواجهة بعض الواقعية.

محمد المكي
تابعوا : Follow @assilmekki 




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: