تقرير سريع|| مواعيد عروض WWE في السعودية وأمريكا

تقرير سريع|| مواعيد عروض WWE في السعودية وأمريكا

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 12 مارس، 2019


تخطط WWE لحدثين رئيسيين في المملكة العربية السعودية هذا العام، حيث سيعود الاتحاد إلى المملكة يوم الجمعة الموافق الثالث من مايو لأول حدث كبير بعد ريسلمينيا 35، ثم تخططللعودة إلى مرة أخرى في يوم الجمعة الموافق الاول من شهر نوفمبر القادم.

وبالتالي سيتم الدفع بعرض الموني إن ذا بانك في التاسع عشر من مايو في هارتفورد، ومن المحتمل أن يكون هذا الدفع في التوقيت محاولة لمواصلة زخم ريسلمينيا بدلاً من أخذ استراحة كما فعلوا في الماضي، ومن المقرر جدولة عرض إكستريم رولز في 14 يوليو في فيلادلفيا، بنسلفانيا.

وقد تأكد عرض سمرسلام في الحادي عشر من أغسطس في تورنتو، أما عن حدث الجحيم في القفص سيكون في الخامس عشر من سبتمبر في أطلانطا ولاية جورجيا، وبالنسبة لعرض ليلة الأبطال سيوافق السادس من أكتوبر القادم في كاليفورنيا، وستحتضن شيكاغو حدث سيرفايفر سيريس في الرابع والعشرون من نوفمبر، وستأتي نهايات العروض الشهرية مع TLC في الخاامس عشر من ديسمبر في مينيابوليس.

ولوحظ إن عرض إيفولوشن النسائي اختفى هذا العام، مع العلم إن هذا أمر قد يتغير، خصوصًا عقب نجاح عرض إيفولوشن 2018، وأفادت التقارير أن WWE تحاول العمل مع المسؤولين السعوديين للحصول على النجمات البارزات في أحد الحدثين المقرر عقدهما في المملكة هذا العام، والذي قد يكون بمثابة حدث تاريخي.