تقرير || ماذا ننتظر من عرض الرو الليلة ؟

تقرير || ماذا ننتظر من عرض الرو الليلة ؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 10 مارس، 2014




من المتوقع أن يمثل عرض الرو الليلة أحدى أهم المحطات في الطريق نحو بناء النزالات والعداوات في مهرجان الرسلمانيا 30، وهذا يعود لضيق الوقت المقبل وتبقي 4 عروض فقط لبناء بطاقة المهرجان الكبير.

إليكم أعزائنا الزوار أبرز النقاط التي تنتظرها الجماهير في عرض الرو الليلة.

1- الإعلان الكبير من قبل هولك هوغان وأندرتيكر :



تحدثنا في أخبار سابقة اليوم على أن الموقع الرسمي للإتحاد أعلن على مشاركة الأسطورة هولك هوغان والحانوتي أندرتيكر في عرض الرو الليلة للقيام بإعلان كبير يخص مهرجان الرسلمانيا 30.

بالنسبة للظاهرة أندتيكر أنتظر شخصيا أن يكون الإعلان بخصوص نزاله ضد بروك ليسنر وأنتظر كذلك إعلانه عن إعتزاله في حال خسارته للنزال، إن حدث فعلا هذا الإعلان فسيكون فقط لإضافة الإثارة للمواجهة وإدخال الشك والرعب في قلوب المتابعين مثلما فعل تريبل إتش السنة الماضية في نزاله ضد نفس المنافس، أما بالنسبة لتيكر فأنا متأكد من فوزه بالنزال ومشاركته في نزالات أخرى لبضعة سنوات قادمة.

أما إعلان الأسطورة هولك هوغان فأنا شخصيا لا أريد التحمس له كثيرا لأنه على الأرجح سيكون فقط للترويج لشبكة WWE الخاصة، نتمنى على كل حال أن يكون لإعلان الأسطورة علاقة بأحداث مهرجان الرسلمانيا 30.

2- إعطاء وقت أكبر لعداوة جون سينا  وبراي وايت :




خلال عروض الرو الأخيرة لم يحظى النجم جون سينا بوقت طويل في عروض الرو على غير العادة، ربما لعبت إصابته الأخيرة دورا كبير في ذلك.

ننتظر الليلة أن يعود النجم الكبير للقتال بالحلبة وربما حتى الدخول في مواجهات جسدية مع عائلة الوايت، هذه العداوة إن تم ترتيبها بشكل جيد من الممكن أن تكون ضمن الأفضل في المهرجان الكبير، إشكالية وحيدة قد تعترض هذه المواجهة هي معاملة الجماهير السيئة للنجم جون سينا.

3- كتابة الفصل الأخير من صراع دانيال براين والسلطة :



هذه العداوة التي إنطلقت في مهرجان السمر سلام الماضي يجب أن تنتهي بمواجهة للتاريخ بين دانيال براين وتريبل إتش في مهرجان الرسلمانيا 30.

هنتر سيواصل الليلة بكل تأكيد إحتقاره للنجم دانيال براين وسيواصل تقمصه الرائع للشخصية الشريرة، دانيال براين كذلك لابد أن يواصل محاولاته لإثبات نفسه والحصول على موافقة تريبل إتش لمواجهته في الرسلمانيا 30.

4- تحديد مشهد قسم الزوجي في مهرجان الرسلمانيا 30 :



بعد فوز فريق الأوسوز ببطولة الزوجي في الأسبوع الماضي يجب أن ينظم فريق الإبداع نزال مثير لهذا القسم في المهرجان الكبير.

لدينا فريق نيو إيج أوتلوز وفريق رايباك وكيرتس أكسل وفريق كودي رودس وجولدست كلها فرق تستحق الحصول على نزال على البطولة وكل هذه الأسماء تستحق التواجد في مهرجان الرسلمانيا 30، فعلا أنا أحلم بأن يتم تنظيم نزال سلالم كبير على بطولة الزوجي بين هذه الفرق.

محمد المكي
تابعوا : Follow @assilmekki









تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: