تقرير || ماذا ننتظر من عرض الرو الليلة

تقرير || ماذا ننتظر من عرض الرو الليلة

الكاتب رامي علي بتاريخ 3 مارس، 2014




في الأسبوع الماضي إنتظر جميع أحباء المصارعة الحرة حول العالم عرض الرو الذي تزامن مع إنطلاق شبكة WWE الخاصة ليكون تاريخيا ويشعل فتيلة الحماس في الطريق نحو مهرجان الرسلمانيا 30.

عرض الرو الماضي نجح لحد نسبة ما في فعل هذا لكن أعتقد بأن الجميع يوافقني في الإحساس بأن العرض كان ينقصه شي ما، فبالنسبة لي شخصيا عرض الرو الأخير كان يتلخص في عودة الأسطورة هولك هوغان في البداية وعودة الظاهرة أندرتيكر في النهاية بدون إي إثارة تذكر في وسط العرض.

في كل الأحوال دخل عرض الرو الأخير طي النسيان والتاريخ والأن نحن ننتظر عرض الرو الليلة الذي سيقام في إحدى أكبر مدن المصارعة الحرة في العالم وأمام جماهير هي الأكثر شعفا بهذه الصناعة ليكون ربما منقذ موسم مهرجان الرسلمانيا 30.

إليكم أعزائي الزوار أهم النقاط التي يجب أن يوفرها عرض الرو الليلة لضمان شد إنتباه الجماهير لمهرجان الرسلمانيا 30.

وضع النقاط الأخيرة على مكان دانيال براين في الرسلمانيا 30 :



الليلة يجب على السيناريو المتعب الذي إنطلق منذ مهرجان السمر سلام 2013 أن يتخذ طريقه نحو النهاية، الليلة يجب على تريبل إتش الإجابة على تحدي النجم الشاب دانيال براين، نعم انا أفضل أننشهد نهاية هذا السيناريو على أن يتم إضافة دانيال براين لنزال البطولة .


النجم شاب دانيال براين يستحr أن تنتهي معانته مع السلطة في مهرجان الرسلمانيا 30 وأن يحظى بلحظته مع الجماهير عبر هزيمة السلطة التي سيمثلها على الأرجح في هذا النزال المدير التنفيذي تريبل إتش، أقول قولي هذا لإن دانيال براين يستحق بكل جدارة الحصول على فرصة عادلة مع بطولة الإتحاد فور إنتهاء سيناريو صراع السلطة.

حرب ضروس بين عائلة الوايت وفريق الدرع :



ربما الأخبار الرائجة عن إمكانية عودة بعض النجوم لعرض الرو الليلة قد ألهت الجماهير عن إنتظار إعادة الملحمة التاريخية بين عائلة الوايت وفريق الدرع.

هذا السداسي الرائعة قدم لنا حرب تاريخية بكل ما تحمل الكلمة من معنى في نزالهم في مهرجان غرفة الإقصاء 2014، وبما أن إنفصال فريق الدرع أصبح قريب أنا سعيد بأن فريق الإبداع سيقدم لنا أقصى مايمكن من هذه المواجهات قبل إندثارها، إنتظروا تحطيم القاعة تحت أقدام سداسي الرعب.

وضع المصارعين الشباب في سيناريوهات مناسبة :



علي الإعتراف بأن أكثر ما يزعجني في فريق الإبداع في السنوات الأخيرة هو عدم تقديره للعداواة الصغرى التي هي بالفعل تصنع النجوم، فتجدنا نشاهد البطولات الثانوية وهي تفقد قيمتها أسبوع بعد آخر.

في عرض الرو الليلة أنتظر بكل صراحة بأن يتم وضع كل من بيغ إي وفريق الأوسوز والإخوة رودس في الطريق المناسب نحو مهرجان الرسلمانيا ربما أتجرئ أكثر حتى وأضيف إليهم وايد باريت ودولف زيغلر-أنا أحلم بكل تأكيد- وذا ميز، أتمنى بالفعل أن يتم تصحيح مسار حتى نسبة صغيرة من هذه الأسماء الموهوبة التي تتجه نحو المجهول في الوقت الحال.

بكل إختصار لقد مللت تنظيم النزالات الصغرى قبل أسبوع وإثنين من المهرجانات الكبيرة.

مواجهة أخرى بين تيكر وبروك ليسنر :



أخر الأخبار التي تأتينا تؤكد حضور الوحش بروك ليسنر لعرض الرو الليلة للحديث حول مواجهته للظاهرة أندرتيكر.

سيكون من الرائعة إن تمت إضافة الحانوتي كذلك لعرض الرو الليلة لكي تكتسب مواجهته الكبيرة للقاطرة البشرية بالرسلمانيا 30 بعض العمق في السيناريو مثلما حدث السنة الماضية مع النجم سي أم بانك.

ربما .. عودة بطل المدينة سي أم بانك :



الإشاعات حول إمكانية عودة النجم سي أم بانك لعرض الرو الليلة بمدينته الأم هزت حرفيا يوم أمس عالم المصارعة الحرة بكل مكوناته من صحافة ونجوم وجماهير.

تحدثنا بشكل مطول في مقال مخصص يوم أمس عن هذه الإمكانية، وما يمكن أن أضيفه اليوم هو تمنايتي بالفعل أن يعود المشاكس بانك الليلة وأن يتم وضعه في السيناريو المناسب لكي لا تنقلب عليه الجماهير، وإليكم في حماسة الجماهير قبل عودة باتيستا وكرهها له اليوم أبرز مثال.

هذا المقال يعبر عن أراء شخصية لكاتبه فقط ولا يمثل بأي شكل من الأشكل موقف الموقع والعاملين به.

محمد المكي
تابعوا : Follow @assilmekki 


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: