تقرير || ماذا ننتظر من عرض الرو الليلة

تقرير || ماذا ننتظر من عرض الرو الليلة

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 أبريل، 2014




نستعد اليوم أعزائي المتابعين لإستقبال عرض الرو الليلة الذي سيكون الثاني بعد مهرجان الرسلمانيا 30 والذي سيمثل في نفس الوقت محطة هامة جدا في بناء العداوات والنزالات في الطريق نحو مهرجان إكستريم رولز 2014.

بعد أن تخلصنا وتجاوزنا جنون مهرجان الرسلمانيا وعرض الرو الموالي له والذي يكون موجها بالأساس ليظهر بشكل خارق وإستثنائي لإمتاع الجماهير ولا يهتم فيه فريق الإبداع كثيرا ببناء العداوات، يجب على عرض الليلة أن يحدد لنا بشكل جيد ملامح المستقبل وخاصة بناء المهرجان القادم.

ومن أجل تحقيق هذه الغاية يجب على عرض الرو الليلة على طوال الساعات الثلاث تحقيق العديد من النقاط الأساسية  :

1- تحديد خصم دانيال براين القادم :



منطقيا المنافس الأول على بطولة الإتحاد في إكستريم رولز يجب أن يكون البطل السابق راندي أورتن ثم يأتي من بعده باتيستا وأخيرا تريبل إتش.

لكن وبعد عرض الأسبوع الماضي يبدو أن ثلاثي فريق إيفولوشن السابق متجه لخوض نزال كبير أمام فريق الدرع، هذه المواجهة التي تعد بالكثير والتي أثارت حماس الجماهير حول العالم ومن الممكن أن تؤجل  وضع باتيستا أو راندي أو هنتر في مواجهة على اللقب أمام دانيال براين.

في نفس الوقت هذه الفرضية تطرح إشكال كبير بالنسبة لي وهو إمكانية إضافة دانيال براين لفريق الدرع من جهة وكين لفريق إيفولوشن من جهة أخرى والإستغناء عن نزال البطولة في المهرجان وهو أمر مرفوض.

دانيال براين يجب أن يدافع عن لقبه في إكستريم رولز 2014 لكي يثبت للجماهير جدارته بالحزام، هوية المنافس ليست واضحة لحد الأن ربما يكون سيزارو أو أحد المصارعين الشباب الأخرين.

2- صدام جديد بين براي وايت وجون سينا :



من الواضح بأن عداوة جون سينا مع براي وايت ستتواصل في الفترة القادمة  وسنشهد على فصل آخر منها في مهرجان إكستريم رولز 2014.

وكما علمنا اليوم عن طريق إعلان قاعة المهرجان سيتم إقامة نزال بين النجمين على طريقة “القوانين المتطرفة” وهو أمر رائع بكل تأكيد لأن نوعية هذا النزال ستتيح للنجمين الفرصة لإستعراض مواهبهم وستسهل نوعا ما فوز براي وايت الذي سيعتمد على جون سينا في النزال القادم لكي يرفعه أكثر على سلم النجاح.

ربما أتجرأ أيضا على الحلم قليلا وأقول بأن نوعية هذا النزال ستمهد ربما لتغير في شخصية جون سينا وربما سيطلق أخيرا العنان على الوحش الذي بداخله.

3- عودة بروك ليسنر بشكل كامل :



يجب على الإتحاد أن يستغل الإنجاز الكبير الذي حظي به النجم وهو كسر سلسلة الظاهرة أندرتيكر في مهرجان الرسلمانيا 30 عبر إعادته للمنافسة بشكل متواصل في عروض الإتحاد.

هناك العديد من الطرق التي يستطيع من خلالها النجم العودة للعمل الدائم مثل الدخول في عداوة مع أحد النجوم الكبار أو كما أتمنى شخصيا بالدخول في سباق مطاردة لقب الإتحاد الذي عبر النجم عن رغبته في الحصول عليه منذ وقت طويل.

4- ظهور أندرتيكر :



أكدت الأخبار التي نشرناها في بداية الأسبوع بأن الظاهرة أندرتيكر كان من المقرر أن يحضر في عرض الرو الأخير لتوضيح مستقبله للجماهير لكن الإصابة منعته من ذلك.

ولا يمكن المرور على صدمة خسارة الظاهرة في مهرجان الرسلمانيا 30 بسهولة، يجب على الأسطورة أن يظهر في أقرب وقت ممكن لتوضيح المستقبل وليريح قلوب عشاقه حتى وإن كان ذلك عبر إعلان الإعتزال، لكن مع الأخبار التي تؤكد توقيع ستينغ مع الإتحاد أستبعد ذلك شخصيا.

5- بناء نزالات للألقاب الصغرى :



تجاوزنا بمرارة كبيرة عدم الدفاع عن بطولة القارات والولايات المتحدة الأمريكية في مهرجان الرسلمانيا لكن هذه المهزلة لا يمكن أن تتواصل.

بالنسبة لحزام الولايات المتحدة وحامله دين أمبروز أتمنى أن يخسر النجم هذه البطولة قريبا لمصارع آخر يستفيد منه ولكي يرتاح هو من عبئه ويتفرغ للمنافسة مع فريق الدرع في عداواتهم القادمة.

أما بيغ إي فليست لديه ما يمنعه عن المدافعة عن لقبه ويجب أن يتم وضعه في عداوة صغرى مع أحد المصارعين الشباب وأظن أنكم سئمتم مثلي من تكرار هذا الكلام في كل مناسبة نتحدث فيها عن بطولة القارات.

بطولة الزوجي كذلك يجب أن يتم الإهتمام بها قليلا وأرى بأن عداوة بين الأوسوز وفريق رايباكسل في الفترة القادمة ستكون جيدة ومفيدة لهذا القسم وخاصة لهؤلاء النجوم.

محمد المكي
تابعوا : Follow @assilmekki


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: