تقرير || مغادرة سي أم بانك للإتحاد غامضة وغير منطقية، ماذا سيحدث إن عاد ؟

تقرير || مغادرة سي أم بانك للإتحاد غامضة وغير منطقية، ماذا سيحدث إن عاد ؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 مارس، 2014




نعود اليوم أعزائنا الزوار في مقال نتحدث فيه مجددا عن قضية مغادرة النجم سي أم بانك للإتحاد، هذه القضية الابرز التي أسالت الكثير من الحبر على صفحات المواقع الإجتماعية والمواقع المهتمة بالمصارعة الحرة.

هذه القضية تمكنت بشكل كبير من السيطرة على عالم المصارع الحرة في الأشهر الأخيرة مما أثر ذلك بشكل كبير على حماسة الجماهير لمهرجان الرسلمانيا 30 وهذا ما نلاحظه حتى هنا على موقعنا ومن تعليقات متابعينا الكرام.

سأتكلم اليوم ليس لأكرر ما تم إستنزافه بشكل كبير في الفترات السابقة أو لأعيد فتح جرح صعب بدأ العديد منا في إغلاقه، لكني أتيت بسبب هذا الإحساس الغريب الذي يراودنا جميعا تقريبا وهو وجود شي غير منطقي في قضية النجم والإتحاد.

هذا الشي الذي لن نستطيع تحديده بشكل واضح لكنه يمنعنا من الإقتناع بشكل كامل وتصديق مغادرة سي أم بانك  للإتحاد، لذلك لا أخفي عليكم زوارنا الكرام إقتناعي الكبير في باطن عقلي بأن سي أم بانك سيعود للإتحاد لا محالة وبأن كل هذه الضوضاء مثل شعور النجم بالظلم وخلافه مع تريبل إتش إلخ … هي فقط من صنع مخيلة الجماهير الجماهير أنفسهم مع إحتراماتي الكبيرة للجميع.

لذلك يجب أن نتفق في البداية على أننا لم نسمع لحد الأن أي تصريح رسمي من أي طرف حول هذه القضية سوى تصريح صغير فينس مكمان في مؤتمر خاص بالشركة والذي قال حرفيا : “فلنعتبر بأن النجم يأخذ إجازة مطولة”.

1- عقد النجم والعقوبات المالية الكبيرة الممكنة :



في البداية يجب أن ننطلق بالأساسيات وهو العقد المعنوي والكتابي الذي يربط طرفين بالقانون، هذا هو عقد المواهب بين سي أم بانك والإتحاد والذي ينتهي في شهر يوليو من سنة 2014.

إن لاحظتم معي في طوال فترة هذه القضية لم تتطرق وسائل الإعلام لهذا الموضوع وحتى التسريبات التي تصلنا في الموقع لم تتحدث أبدا عن إجرائات قانونية ستتخذ بخصوص النجم، وكأن الجميع نسي بأن هذا العقد الممضى من الطرفين يجبر المخالف على دفع خطايا وتعويضات مالية كبيرة للغاية للطرف الثاني.

والمخالف في هذه الحالة هو سي أم بانك، فهل يعقل أن يتغافل فينس وفريقه القانوني عن آخذ حقوقهم المالية من نجم قام بـ”غدرهم” وتركهم بدون سابق إنذار ؟ هذا بالفعل ما يرد علينا يوميا وما يريدنا الإتحاد أن نصدقه.

جانب آخر من العقد يبدو أن الجميع تغافل عليه وهو الظهور الإعلامي، كما نعلم جميعا الإتحاد صارم جدا في عقوده مع النجوم وفينس دائما يسعى لأن يضمن كل التحكم والإشراف على ظهور المصارعين بواسائل الإعلام لكن ها نحن نشاهد سي أم بانك يظهر بكل عفوية في برنامج “Talking Dead” رغم إرتباطه لحد هذه اللحظة بعقد مع الإتحاد.

2- الحديث بشكل غير مباشر عن النجم في العروض :



بكل تأكيد الجميع يتذكر حادثة كريس بنواة المأساوية ونجاح الإتحاد بشكل كبير في محي ذكرى النجم من أرشيفاتهم وعروضهم وقريبا حتى من ذاكرة الجماهير، أضيف إلى ذلك حادثة وفاة النجم أوين هارت ونجاح فينس مكمان في السيطرة على شبكة الإنترنت وتأكده من عدم توفر أي فيديو لهذه الحادث.

ربما أدرك الجميع إلى أين أريد أن أصل بهذه الفكرة، عندما يريد فينس مكمان أي يمحي إسمك من عالم المصارعة الحرة فإنه قادر على ذلك وسيفعل ذلك بكل تأكيد.

فينس مكمان دائما يحصل على الشيئ الذي يريده، فهل تصدقون فعلا بأنهم خافوا من جمهور شيكاغو لذلك أرسلوا بول هيمان لإرضاء الجماهير ؟ 

طبعا لا نجوم الإتحاد وفريق الإبداع “أساتذة” في تجاهل الجماهير والتصرف بإحتراف وكان في إمكانهم مواصلة العرض بشكل عادي حتى وإن بلغت هتافات الجماهير السقف، ظهور واحد من أندرتيكر أو هولك هوغان أو أسطورة أخرى كان كافيا لإسكاتهم بشكل ومواصلة العرض لكنهم إختاروا بدلا عن ذلك مواجهة المشكلة والحديث عن النجم.

3- الإصرار على ذكر سي أم بانك في تقارير الموقع الرسمي وعدم حذف إسمه وسلعه من المتجر :



نحن هنا في موقعنا ننقل لكم بشكل مستمر التقارير التي تنزل على الموقع الرسمي للإتحاد والتي تهدف لتعديد أفضل النزالات والدخلات وغيرها من الإحصائيات الخاصة بالمصارعين.

هل لاحظتم في يوم ما الإصرار الغريب على إدخال النجم سي أم بانك ونزالاته في كل هذه التقارير رغم وجود إمكانية سهلة لتجاهله بكل بساطة أو تعويض إسمه بمصارع آخر أو نزال آخر، بكل تأكيد الأمر يدل على ريبة ووجود شيئ غير طبيعي في هذه “المغادرة” المزعومة.

هذا بدون أن نذكر وجود إسم النجم في قائمة المصارعين على الموقع الرسمي إلى حد هذه اللحظة وتواصل بيع قمصانه ومشترياته بشكل عادي في المتجر الإلكتروني وفي العروض هذا بالإضافة لظهور وجهه على أكثر من قميص خاص بمهرجان الرسلمانيا 30.

4- الخلاصة :



الأن أقدم لكم الخلاصة التي خرجت بها من كل هذا، مغادرة سي أم بانك للإتحاد هي مجرد كذبة ولا وجود لا لإنزعاجه من الظلم ولا لرفضه لمواجهة تريبل إتش في الرسلمانيا وكل التعلات الواهية الأخرى.

منذ متى أصبح صاحب أطول فترة حمل لبطولة الإتحاد في التاريخ المعاصر ينعت بالمهمش والمظلوم بعد مرور أقل من سنة فقط على خروجه من دائرة اللقب ؟ ومنذ متى أصبح نزال ضد تريبل إتش أحد أساطير اللعبة في الرسلمانيا نزالا من الصنف الثاني والثالث ؟

بالنسبة لي وبكل بساطة النجم سي أم بانك وجد نفسه مرهق ومتعب وفي حالة صحية سيئة هذا بالإضافة لعدم أهمية دوره في الرسلمانيا 30 وطالب براحة مطولة يستعيد فيها أنفاسه ويقوم بمقابلها بتجديد عقده مع الإتحاد.

5- ماذا سيحدث إن عاد النجم : 



الجواب الأول والبديهي لهذا السؤال يتلخص في عبارة قصيرة : القاعة ستنفجر من هتافات الجماهير عندما تضرب أغنية “Cult Of Personality”.

أما بالنسبة لتبعات العودة إن حدثت فأني أتمنى أن تكون عودة النجم في مهرجان الرسلمانيا 30 لأنها ستكون تاريخية بالفعل وأتمنى أن يقوم بالتدخل في نزال دانيال براين وتريبل إتش ليعود بعدها بسرعة لدائرة المنافسة على الألقاب.

أو ربما ستكون العودة بعد الرسلمانيا أو في عرض الرو المثير الموالي لها، في كل الأحوال أتمنى أن يعود النجم بعد أن يحظى بالقسط الكافي من الراحة الجسدية والعقلية لأنه بالفعل يحتاجها.

في النهاية هذا رأي مشجع واحد ولن يكون بالضرورة صحيح 100%، أتمنى أن تشاركونا أرائكم وأفكاركم في هذا الموضوع وما إن كنت تعتقدون بالفعل في إمكانية عودة سي أم بانك لعروض الإتحاد.

محمد المكي
تابعوا : Follow @assilmekki 


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: