تقرير: من هو المصارع كارل أندرسون؟

تقرير: من هو المصارع كارل أندرسون؟

الكاتب ABDULLAH AT بتاريخ 12 أبريل، 2016


ka

خلال عرض الرو فجر اليوم، سجل الفريق المكون من لوك جالوس وكارل أندرسون أول ظهور لهم كفريق في حلبات WWE، وذلك أثناء قيامهم بالهجوم على فريق الأوسوز مباشرة بعد إنقضاء مباراتهم أمام فريق سوشال أوتكاست خلال أولى تصفيات بطولة WWE للفرق الزوجية، وقد أرسلوا رسالة شديدة اللهجة إتضحت من خلال هذا الهجوم على أنهم سيصبحوا الوجه الجديد لقسم الفرق الزوجية في WWE.

قد يعرض بعض مشجعي WWE الذين كانوا يشاهدون منذ بداية الألفية الجديدة المصارع دوك جالوس، حيث أنه كان أحد أعضاء فريق سابق بجانب سي إم بانك، لكن البعض قد لا يعرف عن النجم الآخر كارل أندرسون خصوصاً وأن قدماه لم تطأ حلبات WWE من قبل.

إسم كارل أندرسون الحقيقي هو تشاد أليجرا وهو يبلغ من العمر 36 عاماً ويعتبر مصارعاً مخضرماً شارك في إتحادات عديدة من جميع أنحاء العالم، فقد أمضى وقتاً في إتحادات مثل PWG، NWA، ROH وأبرزها تواجده في الإتحاد الياباني الكبير NJPW.

فقد وجد أندرسون نجاح كبير في اليابان، حيث بدأ منذ عام 2008 إلى 2016، وقد كان يشكل فريقاً برفقة المصارع برنارد العملاق ( مات بلوم ) والذي يعد حالياً مدرباً في عرض المواهب NXT، وقد حقق معه لقب IWGP للفرق لمرة واحد قبل أن يشكل فريقاً بجانب زميله دوك جالوس حيث أنهم حصدوا لقب IWGP الزوجي لثلاث مرات كانت الأخيرة في مهرجان ريستلينج كينجدوم 10، ذلك بالإضافة إلى تحقيقهم لقب العالم للفرق مرة واحدة.

على الرغم من تلك الإنجازات إلا أن إسم أندرسون قد سطع بكونه أحد أعضاء الفريق الشهير بوليت كلوب، وذلك بعد أن إلتحق بالفريق بفترة قصيرة بعد قيام برنس دفيت ( فين بالور ) بتكوين المجموعة وكان يعد بمثابة الساعد الأيمن للقائد.

في إتحاد NJPW، أندرسون كان معروفا بلقب ” ذا ماشينجان ” ولا يُعرف حتى هذه اللحظة فيما إذا كان سيقوم بإستعمال هذا اللقب في WWE أم لا، عموماُ سيكون من الممتع رؤية كارل أندرسون برفقة زميلة دوك غالوس وهم يحدثون ضجة كبيرة في قسم الزوجي ويتحدون جميع الفرق ليثبتوا قوتهم.

أعدها لكم: عبدالله الشريف