تقرير| من هو وحش الاتحاد الجديد برون ستومان؟

تقرير| من هو وحش الاتحاد الجديد برون ستومان؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 أغسطس، 2015


تفاجئ جمهور WWE في عرض الرو الذي أقيم فجر اليوم الإثنين بظهور وحش جديد وعملاق ضخم أعاد لهم ذكريات زمن العمالقة والوحوش الذين افتقدناهم كثيرا، وحش تمكن من الإطاحة برومان رينز ودين أمبروز اللذان لا يستهان بقوتهما في الحلبة بسهولة تامة.

وكمنت المفاجأة بأن ذلك الوجه الجديد غير مألوف لأي أحد، على عكس ما اعتدنا عليه خلال السنوات الأخيرة، بأن جميع المصارعين الذين يصعدون إلى العروض الرئيسية تعرفهم الجماهير من خلال تواجدهم في عرض المواهب NXT، وهذه نقطة تحتسب للاتحاد بأنهم نجحوا بتقديم هذه المفاجأة للجماهير، فمن يكون ذلك الوحش الجديد؟ لنتعرّف عليه معا.

الاسم في الحلبة

برون ستومان Braun Stowman

الاسم الحقيقي والعمر

آدم شير من مواليد 06.09.1983 (31 عام) في الولايات المتحدة

المهنة قبل احترافه المصارعة

احترف ستومان قبل انضمامه للاتحاد رياضة القوة أو ما يعرف بمسابقات أقوى رجل في العالم Strongman وهي منافسات تقام بين أوقى الرجال لإظهار قوتهم على حمل الأوزان الضخمة -مثل عجلات الشاحنات وأشياء مختلفة عن رياضة رفع الأثقال-وقدرتهم على التحمل.

مثّل برون ستومان الولايات المتحدة في عدد من المسابقات الدولية التي أقيمت داخلها وخارجها، وأحرز المركز الأول كأقوى رجل 6 مرّات في مسابقات كبرى بين أعوام 2010-2012 بالإضافة إلى احتلاله عددا من المراكز العشرة الأولى مرّات عديدة، مما يثبت قوّته الخارقة.

احترافه المصارعة وانضمامه لـWWE

يعتبر برون ستومان أحد اكتشافات WWE الخالصة لأنه لم يدخل أي حلبة من حلبات المصارعة قبل انضمامه لها، ونجح المسؤولون بالتعاقد معه منتصف عام 2013 ولم يكشف الاتحاد عن ذلك بشكل رسمي حفاظا على عنصر المفاجأة لجماهير المصارعة.

وبدأ بعد ذلك ستومان بالتدرب في مركز تدريب المصارعين منذ ذلك الحين، ولم يظهر في عروض WWE سوى لمرّات قليلة لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة، وكانت جميعها عروضا محلية لم تسجل تلفزيونيا كان اثنان منها مع NXT وظهور آخر في قبل تسجيل سماك دون قبل شهرين من الآن.

فماذا تتوقعون أن يقدّم برون ستومان للجماهير؟ هل سيكون الوحش البطل؟ أم سيلاقي مصير العمالقة الذين سبقوه بعد فترة من الزمن؟

تقرير: يوسف أبو سيفين
للتواصل من خلال تويتر