تقرير نتائج سماك داون الاخير 07.05.2015 والأحداث الكاملة

تقرير نتائج سماك داون الاخير 07.05.2015 والأحداث الكاملة

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 6 مايو، 2015


نتائج عرض سماك داون

افتتح المصارع “ملك الحلبة” باد نيوز باريت أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع من خلال مقابلة أجراها معه المذيع جيري لولير في الحلبة، وطالب باريت لولير في بداية المقابلة أن يحيه بتحية الملوك بعد ان قال إنه ملك حقيقي وليس مجرد شخص عادي.

رفض جيري لولير طلب باد نبوز باريت الذي أخذ يهدد بمهاجمته بضربة “بول هامر” إذا لم يقم بتحيته كما يريد، استمر لولير برفضه إلى تدخل دولف زيجلر في الوقت المناسب وأنقذ المذيع المخضرم، قاد ذلك التدخل إلى الإعلان عن مواجهة بين الطرفين بشكل فوري.

النزال الأول
دولف زيجلر – يهزم – باند نيوز باريت

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم مباغت من “المحارب السلتي” شيمس على دولف زيجلر، انضم باد نيوز باريت لحليفه شيمس في الهجوم على زيجلر إلى أن دخل المصارع الشاب نيفل وأنق ذ الموقف مما أدى إلى مواجهة زوجية جديدة بين الفريقين.

النزال الثاني
فريق نيفل ودولف زيجلر – يهزم – فريق شيمس وباد نيوز باريت

النزال الثالث
لوك هاربر – يهزم – فاندانجو

دخل المصارع الضخم إريك روان إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وهاجم المصارع فاندانجو بشكل مفاجئ ودون سبب يذكر، مما دفع صديقه وزميله السابق لوك هاربر للاستغراب من تصرفه، واكتفى بمراقبته أثناء الهجوم.

ظهرت مديرة الأعمال الروسية لانا إلى الصالة برفقة مصارعها روسيف الذي غضب كثيرا من تفاعل الجماهير معها والهتاف لها بعد دخولها، مما دفعه للصراخ عليها وأخذ الميكرفون وتحدث عن مواجهته لبطل الولايات المتحدة جون سينا ووعد بإرغامه على قول “أنا أستسلم” في عرض بايباك 2015.

النزال الرابع
فريق بيج إي وكينغستون ووودز – يهزم – فريق رايباك وكيد وسيزارو

استغل فريق نيو داي ظهور المصارع الغامض براي وايت الذي تعمد تشتيت انتباه رايباك أثناء المواجهة، مما اتاح الفرصة لخصومه بإنهاء النزال لمصلحتهم.

النزال الخامس
نايومي – تهزم – إيما

النزال السادس
فريق لوتشا دراجونز – يهزم – فريق لوس متادورس

دخل مدير العمليات كين إلى الحلبة التي تم تجهيزها لتوقيع عقد المواجهة الكبرى على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض بايباك 2015، ورحب بأطراف المواجهة راندي أورتن ورومان رينز ودين امبروز وحامل اللقب سيث رولينز الذي لم يدخل إلى الحلبة وفضّل الوقوف خارجها.

قال سيث رولينز إنه لن يدخل إلى الحلبة وأن مدير العمليات كين يستطيع التوقيع بالنيابة عنه، إلّا ن الاخير رفض رفضا قاطعا وطالبه بالدخول للتوقيع بنفسه على العقد، وبعد توقيعه قلب غريمه دين أمبروز الطاولة قائلا إن الجميع يعمل كيف تنتهي مراسم توقيع العقود دائما وبدأ عراكا قويا في الحلبة انتهى بتفوق سيث رولينز ووقوفه متفاخر وسط الحلبة منها أحداث العرض بذلك.