تقرير | نتائج عرض اكستريم رولز “القوانين المطلقة” بتاريخ 02/05-2011 – ُEXTREME RULS

تقرير | نتائج عرض اكستريم رولز “القوانين المطلقة” بتاريخ 02/05-2011 – ُEXTREME RULS

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 مايو، 2011



النزال الأول
آخر من يقف
راندي أورتن – يهزم – سي ام بانك


بدأ الأفعى راندي أورتن النزال بقوة وشراسة ووجه ضربات قوية وموجعة إلى سي ام بانك الذي استطاع أن يدخل أجواء النزال باستخدام العصا وضرب أورتن عدة ضربات قوية أيضا. تبادل الطرفين السيطرة على هذا النزال العنيف للغاية مع سيطرة أكثر للأفعى أورتن. باغت بانك غريمه بالضربة القاضيه إلا أن إصرار أورتن مكنه من الوقوف مرة أخرى .ثم باغت راندي خصمه بضربته الشهيرة ار كي أو لكن قائد النكسز استجمع قواه واستطاع الوقوف. بقي النزل بين أخذٍ ورد إلى أن قام الأفعى راندي أورتن بتنفيذ ضربته القاضية “ار كي او” من أعلى الحبال ليقضي على خصمه تماماُ ويفوز بالنزال.

المدير العام لسماك داون يعلن عن نزال مفاجئ على بطولة الولايات المتحدة بين كوفي كينغستون وشيمس.

النزال الثاني
نزال الطاولة
بطولة الولايات المتحدة الأمريكية
كوفي كينغستون – يهزم – شيمس


كعادتهما بدأ النجمين النزال بغضب وحقد متبادل حيث تبادل الطرفين الضربات القوية والسيطرة على مجريات النزل. حول كوفي أن يباغت شيمس ويحطم الطاولة عليه إلا أن حنكة المقاتل الايرلندي حالت دون ذلك. جرت نفس الأحداث لكن بشكل معكوس هذه المرة. إلى أن طار كيسنغتون من فوق الحبال وهبط فوق شيمس على الطاولة ليعلن البطل الجديد.

النزال الثالث
نزال المناطق الريفية
فريق مايكل كول وجاك سواغر – يهزم – فريق جيري لولير وجيم روس


سيطر جيري لولير وجيم روس على النزال الذي لم يخلو من أفعال المذيع مايكل كول الطريفة الذي دخل إلى الحلبة متلحفاً بمطاط واقي من الضربات. وبدت الأمور أنها تسير لمصلحة الفريق الخاسر إلا أن مايكل كول باغت جيم روس وقام بتثبيته بشكلٍ مفاجئ.

النزال الرابع
التثبيت في أي مكان
ري مستريو – يهزم – كودي رودس


تجول الخصمين في كافة أرجاء الملعب أثناء نزالها واستخدما كل ما صادفهما من أشياء لضرب بعضهما البعض. سيطر كل منهما على النزال بشكلٍ متكافئ للغاية. حاول كل منهما تثبيت الاخر لكن دون جدوى إلى أن قام ري مستريو بضربته الشهيرة 619 وانقض على كودي رودس خاكفاً الفوز.


النزال الخامس
الخاسرة تغادر wwe
ليلى – تهزم – ميشيل ماكول


هاجمت ميشيل ماكول صديقتها السابقة وعدوتها الحالية أثناء تحيتها للجمهور ودون سابق إنذار. طهرت ماكول الطرف الأقوى في النزال وحاولت تثبت ليلى عدة مرات التي لم تكن سهلة المنال أيضاً. والتي بدورها استطاعت خطف الفوز في صراع البقاء في WWE.

النزال السادس
بطولة العالم للوزن الثقيل
نزال السلالم
كريستين – يهزم – البرتو دلريو


قدم البطلين أحد أجمل العروض والنزالات في عالم المصارعة. حيث تبادلا الضربات الممتالية والقوية والتي كانت مؤذية في بعض الأحيان. أظهر النجم كريستين خبرة أكبر بحكم أنه من أفضل المصارعين في نزال السلالم في تاريخ WWE. كما أن دلريو لم يكن ذلك الخصم السهل في أي لحظة من لحظات بالرغم من المساعدة التي تلاقاها الأخير من مذيعه الخاص والمصارع برودوس.

ظهر البطل السابق ايدج بشكل مفاجئ مما خلط أوراق البيرتو دلريو. استغل كريستين الفرصة ودفع خصمه من أعلى السلم إلى خارج الحلبة واستطاع انتزاع الحزام والفوز بلقب البطولة

النزال السابع
بطولة الفرق WWE
فريق بيغ شو وكين – يهزم – فريق ايزيكيل جاكسون ووايد باريت


استطاع البطلين أن يحافظا على لقبهما كبطلين للعالم في الفرق. واجه كل منهما القوة الهائلة التي يمتلكها ايزيكيل جاكسون وتفوقا على خصميهما بفضل القيضة الحديدية التي يملكها بيغ شو والتي كفلت أنهاء النزال لمصلحتهما بعدما قام بتثبيت وايد باريت


النزال الثامن
القفص الحديدي
بطولة WWE

شهد النزال إصراراً كبيرة من كل النجوم في نزال يطول وصفه وكانت الحركات التي قام بها جون موريسون هي الأبرز في هذا النزال. شارك في هذا النزلا ار تروث لكن ليس كطرف بل كمنتقم من الأخير الذي خطف منه فرصة المشاركة في هذا النزال. بقيت المحاولات مستمرة من الجميع للفوز بهذا اللقب. إلا أن جون سينا قال كلمته في النهاية وأصبح بطلاً لـ WWE.