تقرير: نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01/03/2011

تقرير: نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01/03/2011

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 مارس، 2011



بدأت الليلة بدخول تريبل اتش الى الحلبة وتحدث الى الجمهور مطولاً حول نزاله في الرسلمينا ضد اندرتيكر إلى أن قاطعه شيمس ونال عقابه الذي يستحقه.

النزال الأول
ابفان بورن – يهزم – شيمس


دخل شميس منهكاً الى الحلبة بينما كان ايفان بورن متحمسا بعد غياب طويل عن الحلبات وقام بتوجيه العديد من الضربات الى شيمس الى أن صعد الى الحلبة ونفّذ طيرانه الجوي وهبط فوق الأول بضربته القاضية وقام بتثبيته

النزال الثاني
راندي اورتن – يهزم – مايكل ماكيليجتي


بدأ النزل كما أمر به المدير المجهول للرو حين قرر نزالا بين سي ام بانك و راندي اورتن في الرسلمينيا 27. وأن على جميع أعضاء نيونكسز مواجهة راندي في نزالات فردية اذا كانوا يريدون التواجد إلى جانب قائدهم في ذلك النزال. بدأ ميكيليجتي النزال متحمسا لكن “الأفعى” قام بإنهاء أحلامه بضربة “ار كي اوو” وقام بتثبيته ثم ركله على جمجمته كما فعل لزميله السابق هسكي هاريس.

النزال الثالث
نزال رامبل السيدات


فاز التوأم بيلا بالنزال بعد مشاركة الكثير من سيدات WWE

النزال الرابع
(داخل القفص الحديدي)
جون سينا – يهزم – اليكس رايلي

عقد النزال بعد قبول التحدي بين جون سينا و ذا ميز بأن خسارة اليكس رايلي تعني طرده ولن يعود مرافقا له وفي حال فاز رايلي سيعترف سينا أن ذا ميز هو أعظم مصارع بتاريخ المصارعة. وأضاف المدير المجهول لمسته على النزال وجعله نزالا داخل القفص الحديدي ويفوز من يستطيع الخروج منه حيث لا يقبل تثبيت أو استسلام.

سيطر سينا على معظم أوقات النزال وحاول الخروج أكثر من مرة الا أن تدخل ذا ميز حال دون ذلك أكثر من مرة واقترب رايلي من الخروج من فوق القفص إلّا أن جون سينا لحق به في آخر لحظة وأعاده إلى الحلبة وقام بضربة تحسين السلوك وتوجه إلى الباب ليجد ذا ميز بانتظاره محاولا منعه إلا أن قوة سينا كانت أكبر ونجح بالخروج وإنهاء مسيرة رايلي في الرو. غضب ميز بعدها وقام بضرب سينا.