تقرير نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08/11/2011 – WWE RAW

تقرير نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08/11/2011 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 نوفمبر، 2011


افتتح جون سينا العرض الذي أقيم في مدينة ليفربول الإنجليزية. ولقي سينا ترحيبا جافّا وصيحات استهجان كثيرة من الجماهير. ثم استهل حديثه عن شراكته مع الروك بعد اسبوعين في عرض سيرفايفر سيريز.

قاطع ار تروث وذا ميز حديث جون سينا وأخذا ينتقدان كلامه بشدّة وتحدياه في نزال يجمعهما هذا العرض وطلبا منه أن يختار شريكا لمواجهتهما. وافق سينا واختار زاك رايدر زاك رايدر شريكا له بعدما أنقذه من هجوم ميز وتروث عليه. بدأت بعدها النزالات.

النزال الأول
جون موريسون – يهزم – دولف زيغلير

النزال الثاني
مايسون رايان – يهزم – جي تي جي

النزال الثالث
البرتو دلريو – يهزم – كوفي كينغستون


استمر دلريو بالضغط على ذراع كينغستون بعد استسلامه وانتهاء النزال إلى أن ظهر سي ام بانك. نهض دلريو وقال أنه سعيد لأنك بانك ظهر وسيواجهه كرجل على عكس ما فعله الأسبوع الماضي وأجبره على الموافقة على نزال بطولة WWE في عرض سيرفايفر سيريز.

نعت دلريو بانك “بالجبان” وطلب منه أن يتوقف عن النظر إلى الجماهير الغفيرة التي نالت نصيبها من تهكمات دلريو عندما دعاهم بمثيري الشفقة وأن لا أحد يهتم لأمرهم. والمهم أنه بطل WWE وبانك يعلم كم هو خطير وعليه أن يحذر.

ذكر دلريو أن مدير الرو سمح له بطلب إلغاء النزال من بانك بعد إجباره من قبل الأخير على ذلك. وأن على بانك أن إلغاء ذلك النزال لأنه سيؤذيه بشدّة إن لم يفعل.

بدأ بانك حديثه بتذكر دلريو عندما قام بتبديل حقيبة النقود والفوز بالبطولة على حسابه. وأكّد بانك أن سبب هجومه عليه هو علمه بضعف وهشاشته. رفض دلريو هذا الكلام وطلب أن يظهر بانك له بعض الإحترام لبطل WWE.

رد بانك بدوره وزاد من التهكم على دلريو وقال أن المشاهدين في المنازل يقومون بتقديم المشاهد التي يتحدث بها. كما أن الجميع يعلم أن سي ام بانك سيفوز ببطولة WWE في عرض سيرفايفر سيريز وأن البطولة ستعود ممتعة معه.

قاطع دلريو الحديث وطلب من بانك إلغاء النزال للمرة الأخيرة إلا أن الرفض كان هو الجواب. ثم بدأ بانك بالهجوم على خصمه وحاول دلريو الأمساك بذراع بانك الذي نجح بقلب الحركة إلا أن ريكاردو رودرييغيز أنقذ دلريو كعادته ونال نصيبه من الضربة القاضية.

النزال الرابع
جاك سواغر – يهزم – سانتينو ماريللا


ظهر جون لورنايتس وقدّم كيفين ناش للجماهير الذي بدأ بدوره يتحدث عن الأسباب التي دفعته لمهاجمة تريبل اتش وركّز على أن تصرفات الأخير خي السبب. حيث كان يعتبره صديقا وفيّا لكن تريبل اتش لم يفعل المثل وحرمه من الظهور بالصورة التي كان يريدها وحرمه بعض الأحداث الرئيسية. وقال أنه تصرف بما وجده مناسبا حين ضرب تريبل اتش ونقله إلى المستشفى.

النزال الخامس
فريق ميزر وتروث – يهزم – جون سينا وزاك رايدر