تقرير | نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19/07/2011 – WWE RAW

تقرير | نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19/07/2011 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 19 يوليو، 2011


بدأ العرض بدخول رئيس WWE فينس ماكماهون. طلب من الجمهور التوقف عن الهتاف لـ سي ام بانك الذي وصفه بأجشع شخص في تاريخ المنظمة. كما أعلن عن إجراء مسابقة لتحديد البطل الجديد ل WWE بعد انتهاء عقد بانك الذي فاز بالحزام مؤخرا.

كما تطرق فينس للحديث عن جون سينا قائلا أنه أخبره بخطورة الموافقة على نزاله ضد سي ام بانك. وقال أن على جون سينا أن يتحمل عواقب قراره بللعب ضد بانك. بدأت بعدها أول نزالات المسابقة.

الدور الأول

النزال الأول
ذا ميز – يهزم – اليكس رايلي

النزال الثاني
ار تروث – يهزم – جاك سواغر

النزال الثالث
تحدث البرتو دلريو للجماهير قبل بدء نزاله محملا جون سينا مسؤولية ما حدث في عرض موني ان ذا بانك يوم أمس. وتمنى أن يطرد سينا من الرو ووصف نفسه بالقائد الجديد في WWE.
كوفي كينغستون – يهزم – البرتو دلريو

النزال الرابع
ري مستريو – يهزم – دولف زيجلير

نهاية الجولة الأولى من تصفيات بطولة WWE.

نزال خاص بالسيدات
فريق كيلي كيلي وصديقاتها – يهزم – فريق بري بيلا وصديقاتها

الجولة الثانية

النزال الخامس
ذا ميز – يهزم – كوفي كينغستون

النزال السادس
ري مستريو – يهزم – ار تروث

تأهل مستريو وذا ميز إلى نهائي المسابقة على لقب WWE

ظهر فينس ماكماهون وقام بتأجيل النزال النهائي إلى الأسبوع القادم وذلك لإتاحة الوقت للتحدث واتخاذ القرار بشأن جون سينا. وقال فينس أنه لا يوجد من هو أفضل من WWE نفسها حتى جون سينا وشعبيته الكبيرة. طلب فينس من سينا الدخول الذي لم يتوانى عن ذلك.

بدأ جون سينا بشرح موقفه وقال لفينس أنه من وضعه بهذا الموقف وأجبره على اتخاذ هذا القرار الصعب. وقال لفينس أنه لطالما خذل العديد من المصارعين وعلى رأسهم شون مايكلز وبريت هارت. وأكد سينا أيضا أنه لن يتوسل إليه كي يعدل عن قراره.

ظهر تريبل اتش أثناء الحوار بشكل مفاجئ وتحدث عن الاجتماع الذي جمع أطراف مجلس إدارة WWE. وقال أن المجلس اتخذ قرارا بخصوص فينس نفسه.

وذكر تريبل اتش أن المجلس طلب منه الظهور في العرض وإخبار فينس أنهم قد فقدوا ثقتهم به رغم الإمبراطورية التي بناها. وقد قرروا عدم طرد جون سينا أو أي شخص آخر وكرر كلمة فينس أن لا أحد أكبر من WWE.

صعق فينس ماكماهون عندما أخبره تريبل اتش أن المجلس قد قرر إعفاءه من مهامه وتنحيته عن منصبه كرئيس لمجلس الإدارة. وقال أن هذا القرار لمصلحة WWE.

اعتذر تريبل اتش عن قوله هذا فقد أجبرعلى أن يبلغه بهذا القرار الصعب للغاية وأخبره بحبه له قبل أن يودعه ويغادر الحلبة. بكى فينس ماكماهون كثيرا قبل أن يغادر الحلبة وسط صيحات الجماهير التي قالت “شكرا فينس” مرات عديدة. وانتهى العرض بهذه الحادثة.