تقرير| نتائج عرض الرو بتاريخ 15/03/2011 – RAW results

تقرير| نتائج عرض الرو بتاريخ 15/03/2011 – RAW results

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 مارس، 2011


لمن لا يستطيعون مشاهدة عرض الرو RAW الأخير الذي جرى فجر اليوم الثلاثاء بتاريخ 15/03/2011 نقدم لهم فيما يلي تقريراً لنتائج النزلات التي حصلت:


النزال الأول
ذا ميز – يهزم – العملاق كالي

كان نزالاً غير متكافئ القوة لمصلحة كالي الذي ضرب ذا ميز كثيرا إلى أن أطبق على جمجمته رافضا أن يفلتها رغم طلب الحكم منه ذلك, مما دفعه لإنهاء النزال بعدم الأهيلة. ظهر اليكس رايلي ونال قسطا من الضرب إلى أن عاد بطل المنظمة بالكرسي لينهال على العملاق كالي بالضرب.

النزال الثاني
بطولة الولايات المتحدة
شيمَس – يهزم – دانيل اوبراين

ظهر شيمَس بشكلٍ مختلف تماماً عمّا ظهر به في الفترة الأخيرة حيث اعتبر هذا نزال البقاء بالنسبة له. إلا أن دانيل اوبراين لم يكن بالخصم السهل ابدا مما أعطى النزال طابع الإثارة المطلقة. اقتنص شيمَس فرصة قفز اوبراين من على الحبال وقام بركله ثم تثبيته.



النزال الثالث
راندي أورتن – يهزم- مايسون ريان

بدأ المصارع الشرس مايسون ريان النزال بشكل عنيف باذلا اقصى جهوده ليكون إلى جانب قائده سي ام بانك في الرسلمينيا 27 إلا أن خبرة “الأفعى” كانت له بالمرصاد. حيث قام بانتهاز شبه فرصة لينقض على ريان بالضربة القاضية ار كي او RKO ثم ثبته.

النزال الرابع
فيكي غيريرو – تهزم – تريش ستاروس

نجحت “المزعجة” فيكي غيريرو بالفوز بالنزال بمساعدة ليلى وميشيل ماكول لتحظى فيكي بفرصة العمل في الرو. تدخل دولف زيغلير وجون موريسون وضيفة العرض الإعلامية سنوكي كذلك, عرضت بعدها فيكي نزالا يجمع زيغلير وفريق لايكول ضد موريسون وتريش وسنوكي.

النزال الخامس
جون سينا – يهزم – البرتو دلريو

في نزالٍ متوسط القوة جمع المرشحين للقبي المنظمة والعالم انتهى بالفوز لمصلحة جون سينا بعدم الأهلية لتدخل مساعد دلريو المصارع بروتوس بالنزال. دخل بعدها ذا ميز منتحلاً شخصية ذا روك وضرب جون سينا مراراً وتكراراً.