تقرير | نتائج عرض الرو بتاريخ 22/03/2011 – RAW

تقرير | نتائج عرض الرو بتاريخ 22/03/2011 – RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 مارس، 2011



نستعرض لكم فيما يلي نتائج عرض الرو RAW الأخير الذي جرى فجر اليوم الثلاثاء 22/03/2011. بدأ الليلة بحديث للمصارع تريبل اتش حول نزاله ضد اندرتيكر. وقاطعه تيد ديبياسي لينال عقابه الذي استحق. واعتبر تريبل هذه رسالة إلى غريمه في الرسلمينيا 27. لم يشهد العرض الكثير من النزالات بسبب إجراء وعرض العديد من المقابلات والتقارير.

النزال الأول
شميس – يهزم – ايفان بورن

مالت كفة النزال لمصلحة ايفان بورن في بدايته إلا أن حنكة ومكر شيمس كانت بالمرصاد للأول، الذي نفذ ضربته الهوائية القاضية وهبط على الأرض. نهض اليه شيمس وضربه بقدمه على رأسه وقام بتثبيته. دخل دانييل اوبراين إلى الحلبة ليطلب نزال الرد من شيمس على بطولة الولايات المتحدة في عرض الرسلمينيا 27 القادم.

النزال الثاني
ايف توريس (البطلة) – تهزم – ماريس

نزال قوي ومثيراستخدمت فيه المصارعتين الفنون القتالية العالية اللتان تتمتعان بها إلا أن توريس كانت الأفضل واستحقت الفوز.


النزال الثالث
فريق سلاتر وجابرييل (أبطال الفرق) – يهزم – فريق ماريلا وكوزلوف

ركز الفريق الأول على سانتينو ماريلا الذي نجح بالتملص منهما وأدخل زميله كوزلوف الذي انتفض بوجه سلاتر إلا أن تدخل وايد باريت الذي شتت انتباه فلاديمير وقام الفريق الأول بالضربة القاضية و تثبيته.


النزال الرابع
فريق زيجلر وفيكي ولايكول – يهزم – فريق جون موريسون وتريش ستارتوس

بدأ النزال بين دولف زيجلير وموريسون إلا أن المدير المجول للرو حوّل النزال إلى فرق بعد تدخل لايكول في النزال. سيطر الفريق الثاني على النزال في بدايته لكنّ مكر الفريق الأول هو من تفوّق بالنهاية.

النزال الخامس
ري مستريو – يهزم – راندي أورتن

بدأ النزال بشكل مثالي. وأمتع النجمين الجماهير الحاضرة بحركاتهم الرائعة. إلا أن سي ام بانك ظهر بجانب الحافلة الخاصة براندي وهدد بضرب زوجته مما دفعه على الركض خارج الحلبة لينقذ زوجته. ليجد بانك يقوم بضربه من الخلف عند وصوله إلى الحافلة.