تقرير: نتائج عرض الرو 08-02-2011

تقرير: نتائج عرض الرو 08-02-2011

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 فبراير، 2011


تفاجئ الحاضرين بدخول رئيس منظمة WWE فنس ماكماهون بعد غياب لأكثر من عام عن الرو وتحدث عن العرض الأضخم لهذا العام الرسلمينيا ووعد بأنه سيكون مثيرا للغاية وأكثر من أي رياضة اخرى كما جرت العادة في كل عام. دخل راندي أورتن بعدها الى الحلبة وبدأ بالحديث عما فعله الأسبوع الماضي لعضو فريق نيو نكسز هسكي هاريس الأسبوع الماضي, ظهر سي ام بانك الى مدخل الحلبة وتحدث لراندي عن سبب هجومه عليه في رويال رامبل وجعله يخسر البطولة لمصلحة ذا ميز وأخبره ان السبب يعود الى عام 2008 عندما كان بانك بطل العالم في الوزن الثقيل حين قام هو واعضاء فريقه السابق (ليجاسي) بالهجوم عليه. وصف بانك نفسه “بالصبور” لأنه انتظر كل هذه المدة ليأخذ انتقامه لكنه لن يصبر حتى عرض اليميناشن تشامبر ليأخذ انتقامه من جديد. دخل فريق نيونكسز وهجموا على راندي اورتن بعنف مع مقاومه شرسه من الاخير وتوجه بانك الى الحلبة وضرب اورتن بضربته القاضية. بناءا عليه اعلن المدير الخفي للرو بأن فريق نيونكسز سيواجهون وبشكل فردي المصارعين اللذين سيلعبون في غرفة الأقصاء لتبدأ بعد هذا الإعلان النزالات.

النزال الأول
مايسون ريان – ضد- ار تروث


بدأ مايسون بالهجوم على ار تروث ووجه له الضربات القوية ثم انتفض ار تروث ليسيطر على النزال لفترة بسيطة, وعاد العنيف مايسون ريان للسيطرة بقوة وعنف على النزال ثم قام بالضغط على ركبة ار تروث ليجبره على الاستسلام. يصفه الكثيرون بأنه باتيستا الجديد لعنفه وقوته. قام رايان بضرب ار تروث بعدها بعنف بالكرسي مما دفع الحكم لعكس النتيجة واعلان ار تروث فائزا بسبب كسر ريان للقوانين.

النزال الثاني (فرق السيدات)
ايف توريس (البطلة) وكييل وتامينا – ضد- مالينا وبيلا توينز


انتهى اللقاء بفوز فريق حاملة اللقب ايف توريس

النزال الثالث
جون موريسون – ضد – مايكل مكيليجتي


مكيلجتي بدأ النزال بكل قوة وعنف ضد موريسون وسيطر على بداية النزال ولم يصبر موريسون طويلا وعاد الى النزال وامتع الجماهير بحركاته الرائعة وقام بتوجيه ضربته القاضية الى مكيليجتي وثبته بكل سهولة. قام سي ام بانك بمهاجمة موريسون بعد خروجه من الحلبة وطرحه ارضا ويحتمل انه تعرض لإصابة من هذه الضربة.

النزال الرابع
ذا ميز و تيد ديبياسي – ضد – جيري ذا كينغ و دانييل اوبراين


حوار طويل سبق النزال عندما دخل ذا ميز وبدأ بالكلام مع جيري ودعاه لدخول الحلبة للتحدث فقط, لكن الود بينهما لم يدم طويلا وانتهى الحوار عندما هجم جيري على ذا ميز واليكس رايلي وأوسعهم ضربا الى أن جاء تيد ديبياسي للهجوم على ذا كينغ مما دفع مدير الرو لترتيب النزال فورا. الذي غلب على النزال طابع الحقد والقوة وتصفية الحسابات بين الطرفين. تبادل الفريقين السيطرة والضربات طول احداث النزال المثير جدا الى أن قام ذا كينغ بخداع ديبياسي وجعله يضرب زاوية الحلبة الفولاذية وصعد الى الحبال وقام بتوجيه الضربة القاضيه له وتثبيته لينتهي النزال بفوزه مع دانييل اوبراين.

النزال الخامس
شيمس – ضد- ديفيد اوتنغا


دخل مارك هنري وهاجم شيمس وطرحه ارضا ووجهة له الكثير من الضربات القوية بسبب ما يعتقده مارك هنري بأنه حق له في اللعب في غرفة الاقصاء بدلا من شيمس. تم الغاء هذا النزال

النزال السادس
البرتو دليرو – ضد – سانتينو ماريلا


متبجحا كعادته دخل الفائز ببطولة رويال رامبل البيرتو دلريو الى الحلبة ليواجه بطل العالم في الفرق سانتينو ماريلا ويسيطر على احداث النزال تقريبا مع مقاومه في بعض الأحيان لماريلا والذي كاد أن يوجه ضربة الكوبرا للأول لكن ردة فعل دلريو ساعدته على تجنبها لينقض على ذراع ماريلا ويجبره على الاستسلام.

النزال السابع
جون سينا – ضد – سي ام بانك


انتظر جون سينا دخول سي ام بانك الذي بدأ بالضغط والهجوم على يد جون سينا وسيطر على النزال لفترة طويلة مع محاولات بلا فائدة من جون سينا الى أن انتفض عندما دخل اعضاء نيونكسز بالقرب من الحلبة وضرب سي ام بانك وطرحه الى زاوية الحلبة وأخذ ينظر اليهم بحذر ثم قرر إنهاء النزال وضرب بانك ضربة غير قانونية كلفته خسارة هذا النزال ليحافظ على نفسه دون اصابات. تراجع سينا الى الحبال عندما دخل اوتنغا وميكيلجتي ليضربوه لكن صديقه جيري ذا كينغ قام وناوله كرسي حديدي وضرب به الاثنين معا ويسيطر على الحلبة وثارت الجماهير فرحا بما فعله سينا.