تقرير: نتائج نزالات عرض الرو 01/02/2011

تقرير: نتائج نزالات عرض الرو 01/02/2011

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 فبراير، 2011



بدأت الليلة بدخول المصارع “المغرور” البرتو دلريو باستعراض موسيقي مكسيكي محتفلا بإنجازه بالفوز بنزال الرويال رامبل ومتبجحا امام الجمهور واخبرهم بأنه سيتخذ قراره على أي لقب سينافس في بطولة الرسلمينيا القادمة, دخل ذا ميز ليبارك له انجازه ويحاول ان يقنعه باللعب ضد المصارع ايدج على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل بدلا من لقبه وأن ايدج لا يحترمه. دخل ايدج الى الحلبة وأخبر دلريو أن ما قاله ذا ميز صحيح فعلا انه لا يحترمه واذا اختار اللعب ضده سيهزمه, قرر دلريو اللعب ضد ايدج في الرسلمينيا القادمة. قام ايدج بعدها بضرب دلريو ثم هرب الجميع من الحلبة وعاد دلريو ليضرب ايدج بالجيتار ليوقعه على الأرض ثم قام بالضغط على يده وقام متبجحا للجمهور.

أرسل المدير الخفي للرو رسالة قال فيها “الليلة سيكون نزال رو رامبل بين سبعة ابطال لأول مرة بتاريخ العرض والفائز سيكون المرشح الأول للعب على القب والباقي سيلعبون في بطولة اليميناشن تشامبر (غرفة الإقصاء) ويلعب الفائز منهم ضد بطل WWE في يوم جنون المصارعة الرسلمينيا. و المصارعين هم راندي اورتن وسي ام بانك وجون موريسون وشيمس وجيري ذا كينغ وار تروث وجون سينا“.

النزال الأول
بطولة الزوجي الموحد WWE
سانتينو ماريلا و فلاديمير كوزلوف (الأبطال) ضد هاريس هسكي ومايك مكليجيتي (نيو نكسز)


بدأ النزال بدخول سانتينو ماريلا ومكليجيتي ليسيطر الأخير على النزال ووجه الضربات القوية الى ماريلا مرارا وتكرارا. بقي الحال على ما هو حتى استجمع ماريلا قواه وقام بالتسليم على كوزلوف الذي دخل متحمسا وسيطر على النزال ودخل بعدها هاريس هسكي وتبادلا الضربات, عاد ماريلا الى النزال نشيطا بعد ما أدخله شريكه وسدد الضربات القوية الى هسكي ثم وجّه له ضربة الكوبرا القاضيه وقام بتثبيته لحافظ على لقبه وكوزلوف.

دخول اورتن المفاجئ الى الحلبة


دخل راندي اورتن الى الحلبة غاضبا وصعق مكليجيتي وهسكي بضربته الرائعة ار كي اوو ثم استعد لركل هسكي على جمجمته لينتقم مما فعلوه به في ليلة الرويال رامبل وكلفوه خسارة اللقب. دخل بعدها سي ام بانك وباقي نيو نكسز وحذروا اورتن ان يركل هسكي وأنه سيندم اذا فعلها. تظاهر الأفعى بعدم ضرب هسكي ثم نظر الى الجمهور نظرته الشهيرة ووانتفض فجأة وركل هسكي على جمجمته ثم هرب بعد ما هجم عليه اعضاء نيونكسز لبتعد عنهم بين الجماهير اللذين قاموا لتحيته.

النزال الثاني
دانيل براين ضد تايسون كيد


بدأ النزال وتبادل الطرفان السيطرة في معظم اوقات النزال وحماس جماهيري قليل. سيطر تايسون كيد على النزال لفترة وضرب براين لفترة الى ان قام الأخير بحركة سريعة وسحب يد كيد بين قدمية وضغط على رقبته ليدفعه على الأستسلام ليفوز دانييل باللقاء.

النزال الثالث (الفوز المحتم)
بطل ضد بطل
بطل العالم في الوزن الثقيل (ايدج) ضد بطل WWE (ذا ميز)


بدأ ايدج النزال غاضبا مما فعله ذا ميز بداية العرض وأخذ يسدد الضربات المتتالية الى ذا ميز, انتقلت السيطرة على النزال الى ذا ميز الذي بدأ بالضغط والتركيز على ذراع ايدج ومحاولا تثبيته دون جدوى. محاولات من ايدج الى العودة للسيطرة دون فائدة وبقي ذا ميز مسيطرا وبنفس التكتيك مع استمرار ايدج بالمحاولة الى ان قام البطلان بتسديد ضربة مزدوجة لبعضهما البعض ثم وقعا على الأرض. وقام المصارعان السيطرة على النزال الذي كان متوسط القوة والحماس الى أن ظهر جون سينا من بين الجماهير الذين طاروا فرحا به لينادي على ذا ميز ثم قام بالغناء له “ميز المريع” (Miz is awful). تشتت انتباه ذا ميز بعدها ثم قام ايدج بتوجيه ضربه السهم له وطرحه ارضا وقام بتثبيته.

النزال الرابع
نزال الجميلات
ايف توريس و نتاليا ضد ميشيل ماكول وليلى

انتهى النزال بفوز فريق لايكول في نزال لم يخلوا من التصرفات الطريفة التي قامت بها المصارعة ليلي التي اضحكت الجماهير كثيرا وهي التي قامت ايضا بتثبيت ايف توريس وانهاء اللقاء.

النزال الخامس
جريت كالي وكارك هنري ضد جي وجيمي اوزو


قبل أن يبدأ النزال تدخل المدير الخفي للرو وقام بتحويله الى نزل في الرقص والجمهور هو الحكم, أدّى الأخوين اوزو رقصة جميلة متقنة ثم أخذ مارك هنري بالتهكم عليهما حين بدأ دوره والعملاق كالي بالرقص ليغضب المصارعين اوزو وقاما بمهاجمة كالي وهنري اللذان قضيا عليهما بكل سهولة وانتهى النزال بفوز الفريق الأول.


النزال السادس
نزال رو رامبل
جون موريسون ضد شيمس ضد جون سينا ضد سي ام بامك ضد جيري ذا كينغ ضد راندي اورتن
(نزال رائع ومثير جدا ننصح الجميع بمشاهدته)


دخل جون موريسون اولا ثم تبعه شيمس اللذان كانا على خلاف شديد في الفترة الأخيرة واخذا يتبادلان اللكمات العنيفة والضربات والحقد واضح بينهما الى أن دخل جون سينا ودوّت صرخات الجماهير عاليا وقام جون سينا بالهجوم مباشرة على شيمس وطرحا أرضا وضربه ضربات قوية ثم انتقل يتبادل الضربات مع جون موريسون الى أن دخل سي ام بانك الذي هجم بدوره على جون سينا مباشرة وانتقل بعدها بالهجوم على جون موريسوسن حتى كاد ان يخرجه. دخل ار تروث الى الحلبة ليتبادل جميع المصارعين الضربات ومحاولين اخراج بعضهم البعض. دخل جيري ذا كينغ بعدها وقام بضرب جميع المصارعين الى ان تبادل اللكمات مع شيمس حتى كاد أن يخرج على يديه. دخل “الأفعى” راندي اورتن متحمسا الى اللقاء واتجه مباشرة الى اسفل الحلبة ليخرج سي ام بانك الذي اختبأ تحتها ويدخله اليها معه ويضربه ضربا عنيفا. بدأ مسلسل الخروج من الحلبة عندما أخرج راندي اورتن سي ام بانك ثم قام ار تروث بضرب راندي اورتن من الخلف واخراجه ايضا. وبدأت روعة النزال والكثير من الأحداث المثيرة بالحصول من كل المصارعين ولن نذكر التفاصيل لكم حتى تستمتعوا بمشاهدة هذا النزال الرائع جدا جدا. وخروج المصارعين كان بعدها تباعا ار تروث ثم جون موريسون ثم جون سينا ثم شيمس ليفوز جيري ذا كينغ لوور في النزال ويحصل بفرصة اللعب على لقب WWE بعد ثلاثة اسابيع ضد ذا ميز.

سيتم رفع الفيديو ساعتين ان شاء الله