تقرير: نتائج نزالات عرض الرو RAW الأخير بتاريخ 22/02/2011

تقرير: نتائج نزالات عرض الرو RAW الأخير بتاريخ 22/02/2011

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 فبراير، 2011


بدأت الليلة بدخول المصارع المحبوب جون سينا الى الحلبة وتحدث عن سعادته برؤية الجمهور وفوزه بغرفة الإقصاء وتأهله الى الرسلمينا. رد سينا على تصريحات وتهكمات ذا روك عليه الاسبوع الماضي وأخذ يتهكم بدوره رداً على الروك وخصوصا على دور ذا روك في فيلم “جنية الأسنان” قائلا “لقد قمت بعمل دورة جنية أسنان ولبست اجنحة فراشة ومع ذلك أنت تتهكم على اسلوبي”.

النزال الأول
جون موريسون – ضد – سي ام بانك


غير متعافيين من إصابتهما في نزال غرفة الإقصاء يوم أمس بدأ المصارعين النزال. سيطر بانك على معظم أوقات النزال الذي دائما ما يأخذ طابع الانتقام بينهما مركزا على اصابة موريسون بالركبة والتي كانت سببا بخسارته عندما قام بتوجيه الضربة القاضية للاخير وفاز بالنزال.

الفائز: سي ام بانك

النزال الثاني (سيدات)
بيلا توينز – ضد – جييل وايف توريس


نزال جمبل أخذ طابع تصفية الحسابات وكانت السيطرة متبادلة من الفريقين الى أن أنهت التوأمين النزال بفوزهن بخدعة جميلة حين قمن بتبديل ادوارهن دون اي يكتشف الحكم ذلك.

الفائز: فريق بيلا توينز

النزال الثالث
شميس – ضد – مارك هنري


كان نزالا شرسا وعنيفا بين مصارعين من الطراز القوي جدا تبادلا فيه السيطرة مع رغبة جامحة لمارك هنري لرد اعتباره من من شيمس الذي ضربه غدرا الاسبوع الماضي ممادفعه الى تحقيق الفوز بالضربة القاضية.

الفائز: مارك هنري

النزال الرابع
بطولة WWE للفرق
جون سينا و ذا ميز – ضد – جاستن جابريل و هيث سلاتر (الأبطال)


بدأ النزال بين ذا ميز وسلاتر, كان الأول بوضع جيد مسيطرا على النزال حتى عند دخول جاستن جابريل ايضا. دخل سينا الى الحلبة لفترة قصيرة ممتعا للجمهور وما لبث أن عاد ذا ميز وقام بتثبيت سلاتر ليعلن سينا وذا ميز ابطالاً للفرق.

الفائز: جون سينا و ذا ميز

النزال الخامس
بطولة WWE للفرق
جاستن جابريل وهيث سلاتر – ضد – جون سينا و ذا ميز (الأبطال).


طلب الخاسرين حقهما بنزال الرد للتأكيد على خسارتهما أو استرجاع لقبهما ووافق مدير الرو المجهول على طلبهما فورا. هذه المرة ركز الخاسرين على ذا ميز وتبادلا الدخول الى الحلبة والضغط عليه ومنعاه من الخروج للراحة وادخال سينا عدا مرة واحدة فقط. استجمع ذا ميز قواه واستطاع التخلص من الضغط وقام بإدخال سينا الذي دخل ثائرا وكاد أن يقوم بالضربة القاضية لهيث سلاتر الى أن رجع ذا ميز الى الحلبة وبشكل مستغرب أوقع سينا على الأرض واستقر سلاتر فوقه ثم قام بتثبيته. ثم نظر سينا الى ذا ميز الذي هرب من الحلبة وكأن عيونه تقول “أبت النذالة أن تفارق أهلها”.

الفائز: جاستن جابريل وهيث سلاتر