تقرير وصور || تسعة مصارعين قاموا بظهور مزدوج خلال مهرجانات الرسلمانيا

تقرير وصور || تسعة مصارعين قاموا بظهور مزدوج خلال مهرجانات الرسلمانيا

الكاتب رامي علي بتاريخ 27 مارس، 2014




سيتضمن مهرجان الرسلمانيا 30 لهذه السنة مواجهة قوية تم البناء لها على مدى أكثر من ستة أشهر بين النجم الشاب دانيال براين والقاتل الدماغي تريبل إتش.

وبالرغم من أن التكهن بنتيجة النزال يصعب التكهن بها من قبل الجماهير إلا أن المؤكد هو أن أحد هذين النجمين سيجد نفسه في وضعية متعبة ومرهقة وسيصارع نزال ثاني في نفس الليلة أمام كل من باتيستا وراندي أورتن من أجل بطولة الإتحاد.

وبهذه المناسبة نشر اليوم الموقع الرسمي للإتحاد تقرير جديد حول تسعة مصارعين سبق لهم خوض أكثر نزال خلال مهرجان الرسلمانيا، إليكم القائمة :

1- بريت هارت في الرسلمانيا 10 : النزال الأول ضد أوين هارت والنزال الثاني ضد يوكوزونا.



2- تيد ديبياس في الرسلمانيا 4 : شارك ديبياسي في هذا المهرجان في دورة جعلت لتحديد بطل الإتحاد وإنتهى به الأمر بخوض ثلاثة نزالات الأول ضد جيم دوغان والثاني ضد دون موراكو والثالث ضد راندي سافاج.



3- راندي سافاج في الرسلمانيا 4 : شارك سافاج في نفس الدورة التي تحدثنا عنها سابقا وتمكن بالفوز بها بعد أربع نزالات ضد بوتش ريد وكريغ فالنتاين ووان مان غانغ وتيد ديبياسي.



4- هولك هوغان في الرسلمانيا 9 : النزال الأول ضد بروتس بيفكايك والثاني ضد يوكوزونا.



5- كريغ فالنتاين في الرسلمانيا 4 : نفس دورة بطولة الإتحاد، شارك في نزالين الأول ضد ريكي ستيمبوت والثاني ضد راندي سافاج.



6- يوكوزونا في الرسلمانيا 9 و10 : قام بخوض نزالين في كلا المهرجانين، الأول واجه فيه بريت هارت وهولك هوغان والثاني واجه فيه ليكس لوغر وبريت هارت.



7- دون موراكو في الرسلمانيا 4 : مجددا نفس الدورة واجه فيها النجم دينو برافو وتيد ديبياسي.



8- كين في الرسلمانيا 24 : فاز في البداية بمعركة ملكية لتحديد المنافس الأول على بطولة ECW وفاز بعدها على البطل تشافو غيريرو.



9- وان مان غانغ في الرسلمانيا 4 : نفس الدورة مجددا واجه فيها النجم  بام بام بيغيلو وراندي سافاج.





تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: