تقرير | 7 حقائق قد لا تعرفها حول سيث رولنز

تقرير | 7 حقائق قد لا تعرفها حول سيث رولنز

الكاتب محمد المكي بتاريخ 14 سبتمبر، 2015


سيث رولنز بطل WWE للوزن الثقيل والولايات المتحدة الحالي وهو أول مصارع في التاريخ يتمكن من جمع هذين اللقبين في نفس الوقت، أسمه الحقيقي هو كولبي لوبيز (اللقب اللاتيني أخذه من زوج والدته المكسيكي) وولد في يوم 28 ماي 1986.

وبعد مقال يوم أمس حول فرص النجم في الدفاع عن ألقابه في مهرجان ليلة الأبطال 2015 القادم والجدل الكبير الذي أثاره بين الزوار، إليكم أعزائنا المتابعين 7 حقائق قد لا تعرفونها حول النجم سيث رولنز :

1- سيث رولنز كان يملك عرض خاص به :

سيث صغير

إنطلق سيث رولنز في تعلم المصارعة الحرة مثل أغلبية أبناء جيله عبر المصارعة في باحة منزله الخلفية والقيام بحركات خطيرة ومجنونة (مصارع آخر إنطلق بنفس الطريقة هو سي أم بانك)، في سن الرابعة عشرة قام سيث رولنز بتظيم عروض مصارعة خاصة به في باحة منزله برفقة مجموعة من أصدقاه كل شهر، هذه العروض لاقت رواج كبير في مدينة سيث وأصبحت تحضرها جماهير كبيرة

في سن السادسة عشر قرر سيث رولنز بأنه لا يريد الإلتحاق بالجامعة وبأنه يريد إحتراف المصارعة الحرة لبقية حياته وإنتقل حينها للتدرب مع إتحاد SCW.

2- أول بطولة عالم :

حقق سيث رولنز بطولة SCW للوزن الثقيل يوم 23 سبتمبر 2005 لتصبح أول بطولة عالم يفوز بها النجم الذي كان يصارع بإسم تايلور بلاك حينها، وعند فوزه بالبطولة قام سيث رولنز بدهنها كلها بالسواد وأعلن عن إنطلق حقبة بلاك في إتحاد SCW.

3- ظهور سيث رولنز مع TNA :

سيث رولينز 2015 فضيحة

الإعتقاد السائد بين جماهير المصارعة الحرة هو أن النجم وبطل WWE الحالي سيث رولنز حقق شهرته في عالم المصارعة الحرة بالمشاركة فقط في عروض إتحاد ROH وإتحادات مستقلة أخرى قبل الإنضمام لـWWE، لكن المعلومة التي قد تغيب عن الكثيرين هي أن سيث رولنز كان قد شارك في إحدى عروض إمباكت في شهر أكتوبر بسنة 2006 وإتحد خلالها مع النجم جيف لوكسون وخسر معه نزال ضد فريق هوميسايد وهيرنانديز الذي يعرف حينها بإسم The Latin American Xchange.

سيث رولنز ظهر مرة واحدة في عروض إمباكت مثل أغلبية المصارعين الناشئين في ذاك الوقت الذين تجلبهم TNA لخوض نزال وحيد.

4- سيث رولنز يهدد إتحاد ROH :

إنقلب النجم سيث رولنز (تايلور بلاك حينها) للشخصية الشريرة يوم 20 أغسطس 2010 عندما كان بطل ROH للوزن الثقيل بعد إنتشرت إشاعات حصوله على عقد مع WWE وإتهمته الجماهير حينها بخيانتهم وخيانة إتحاد ROH، سيث رولنز هددت الجماهير والإتحاد بعدم تسليم بطولة ROH وقال بأنه سيأخذها معه لإتحاد WWE ووصف الجماهير بالمنافقين لأنهم لا يريدون له النجاح في مسيرته مع أكبر إتحاد مصارعة حرة في العالم، سيث رولنز صرح بأنه إستمد خطاباته الكلامية وشخصيته الشريرة من مشاعره الحقيقية نحو  الجماهير في ذاك الوقت.

في البداية رفض سيث رولنز أن يضع بطولة ROH على المحك قبل المغادرة والإتجاه نحو WWE لكنه في النهاية خسر البطولة أمام رودريك سترونغ يوم 11 سبتمبر 2010 في مهرجان Glory By Honor IX وكان هذا آخر ظهور للنجم مع إتحاد ROH.

5- ألقاب بالجملة :

حقق النجم سيث رولنز على مدى مسيرته في الحلبات والتي إنطلقت سنة 2003 مجموع 21 لقب مع مختلف الإتحادات بالإضافة لعدد كبير من التكريمات الفردية والجماعية مثل جزائز سلامي وجوائز صحيفة Pro Wrestling Illustrated، إليكم أبرز الألقاب التي حققها النجم:

Sans titre

6- سيث رولنز يعرض خدماته :

سيث بطل NXT

في سنة 2010 تلقى سيث رولنز عروض مغرية وعقود مالية كبيرة من إتحاد TNA للإنضمام إليهم ومن إتحاد ROH كذلك للبقاء معهم لكنه لم يتلقى أي إتصال من إتحاد WWE.

سيث رولنز كان يعلم بأن توقيعه لعقد جديد مع ROH أو TNA سيلغي فرصه في الإنضمام للإتحاد الأكبر WWE لذلك قرر الخروج عن العدة وقام هو بأخذ الخطوة الأولى وإتصل بجون لورينايتس وأخبره بأنه لديه عقود أمامه من TNA وROH لكنه يريد الإنضمام لـWWE وعرض عليه خدماته، وأجابه حينها لورينايتس بأن ينتظر أسبوعين قبل أن يوقع على العقود وسيتصل به لاحقا.

وبعد مرور فترة كان سيث رولنز يستعد للتوقيع على عقد للإنضمام لإتحاد TNA لكن إتصال هاتفي من جون لورينايتس قاطعه قبل التوقيع بدقائق وقدم له جون عرض للإنضمام لإتحاد WWE قبله سيث رولنز فورا، يمكنكم مشاهدة النجم سيث رولنز وهو يروي هذه القصة بالتفاصيل أكثر في وثائقي الإتحاد حول فريق الدرع.

7- أول ظهور في WWE :

The Shield 9

سجل سيث رولنز أول ظهور له في عروض WWE خلال نزال محلي قبل تسجيل عرض سماك داون يوم 14 سبتمبر 2010 (اليوم يمثل الذكرى السنوية الخامسة لهذا الظهور)، سيث رولنز ظهر بإسم تايلور بلاك حينها وتمكن من هزيمة ترنت باريتا.

الظهور الرسمي الأول للنجم بإسم سيث رولنز كان في عروض FCW يوم 30 سبتمبر 2010 (قال سيث بأن إسمه كان تكريما للكاتب والموسيقار هنري رولنز) وخسر يومها نزاله الأول في العروض التلفزيونية أمام كيرتس أكسل الذي كان يعرف بإسم مايكل مكغيليكوتي حينها.

كتابة : محمد المكي

للتواصل مع الكاتب  على موقع التويتر : 

وعلى موقع الفيسبوك :