تقرير Talking Smack الكامل: جيندر ماهال يستفز الجميع وتشارلوت تتوعد

تقرير Talking Smack الكامل: جيندر ماهال يستفز الجميع وتشارلوت تتوعد

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 19 أبريل، 2017


استضافت النجمة رينيه يونغ كعادتها فقرة Talking Smack التى تلت عرض سماك داون الاخير وكان برفقتها اليوم المدير شاين ماكمان فى غياب النجم دانيال براين عن العرض الازرق، وفى البداية كشفت ريينه عن سباب غياب دانيال براين وذلك لتواجده برفقة زوجته بري بيلا والتي ستضع مولدها الأول قريبا جدا، ومن ثم انتقلت المذيعة الى احداث العرض وسألت شاين عن الفرص التى حصل عليها العديد من المصارعين اليوم مثل تشارلوت للمنافسة على لقب السيدات، وقال شاين ماكمان ان شعار عرض سماك داون هو ارض الفرص وهو ما يتحقق بالفعل فى كل اسبوع تماما كما فعلت تشارلوت بعد ان انضمت الى العرض من الرو. وقبل ان يكمل شاين حديثه انضم اليهما المصارع جيندر ماهال فى الطاولة

وقال جيندر ماهال انه فاز اليوم ليثبت بأنه الافضل، وفى تلك اللحظة تم عرض لقطات من فوزه فى النزال السداسي بتدخل بوليود بويز ضد سامي زين ليصبح هو المنافس الأول على اللقب، وقال ماهال انه سماع هتافات الجماهير ضده اليوم بعد الفوز، ولكن حين ينتزع لقب WWE سيكون هو النجم الأول فى الشركة وسيكون قد حقق الحلم الأمريكي. وقالت رينيه ان ماهال لديه 5 اسابيع حتى يستعد لذلك النزال الكبير، بينما سأله شاين ماكمان عن شعوره بالوقوف في وجه نجم كبير مثل راندي أورتن، فاجاب جيندر ماهال انه يشعر ببعض التردد ولكنه شاهد الرعب والخوف فى عينيه خصمه راندي أورتن ايضا.

بعد مغادرة جيندر ماهال تحدث شاين ماكمان وقال ان داستي رودز هو الحلم الامريكي فقط، ولكن ماهال حصل ايضا على فرصة يمكن ان يحققها من خلالها الكثير. وبعد ذلك سألته رينيه عن كيفين أوينز والذي ظل يردد انه وجه الولايات المتحدة الحقيقي، فقال ماكمان انه وبرغم اختلافاته مع أوينز الا ان النجم تغيير واظهر سلوكا جديدا ويعرف كيف يستفيد من ميزته عن بقية المصارعين.

وفى تلك اللحظة انضم الى طاولة الحوار الثنائي ايبكو وبريمو بينما كانت رينيه تتحدث عن فوزها على فريق امريكان الفا، وقال ايبكو انهما ليسا بغريبين عن الفوز بالالقاب وذكرا الجميع بحملهما لحزام بطولة الزوجي من قبل وان اي شخص ليس فى فريقهما سيعاني كثيرا، وهدفهما هو استعادة مكانهما فى صدارة الفرق وهو ما سيحدث قريبا. وحين سألتهما رينيه يونغ عن الشخصية المسلية التى يقدمانها حاليا، قالا ان على الجميع ان يتذكر من هم ومن أين اتوا، وهى عائلة كولون الشهيرة، وان شاين ماكمان يعرف تماما ماهي تلك العائلة. فأجاب مدير عرض سماك داون ان كل ما لديه ليقوله هو ان يستفيدا جدا من هذه الفرصة.

وفى النهاية ظهرت النجمة تشارلوت كأول مشاركة لها فى فقرة TALKING SMACK وقالت انها تتعجب من الذين يشعرون بالمفاجأة لأنها اصبحت المرشحة للمنافسة على حزام بطولة السيدات الاسبوع المقبل، وقال شاين ماكمان انه لم يتفاجأ على الاطلاق وان تشارلوت استحقت ما حققتهم اليوم بأن تضع نفسها فى منافسة على اللقب بعد اسبوع واحد فقط من وصولها الى سماك داون، فقالت تشارلوت ان لا أحد مثلها وانها حذرت الجميع حين أتت الى هنا، وان من سيقف فى وجهها سيكون مصيره الخسارة ومن ثم غادرت المكان. وقال شاين بعدها ان على الجميع ان لا يستخفوا بالنجمة نايومي لأنها لن تتنازل عن حزامها بهذه السهولة.