#تقرير_الجماهير || عداوة دانيال براين وتريبل إتش بين النجاح والفشل

#تقرير_الجماهير || عداوة دانيال براين وتريبل إتش بين النجاح والفشل

الكاتب رامي علي بتاريخ 19 مارس، 2014




نعود إليكم أعزائنا الزوار في العدد الثالث من الفقرة الأسبوعية #تقرير_الجماهير هذا العدد الذي سنهتم فيه بموضوع عداوة تريبل إتش ودانيال براين التي تعتبر أبرز محاور مهرجان الرسلمانيا 30.

موضوع اليوم جائنا بإقتراح من الأخ الكريم يحيى زياد @y_zeiad  وفي هذه المناسبة نقدم له التحية. 



عداوة النجم الشاب دانيال براين ضد السلطة المتمثلة في تريبل إتش خاصة وزوجته ستيفاني مكمان يمكن إعتبارها بكل جدارة الأفضل في هذه السنة وتستحق بالفعل أن تكون المحور الأبرز في مهرجان الرسلمانيا 30.

الأخ يحيى الذي إقترح علينا موضوع عدد اليوم سئل بكل بساطة لماذا تم وضع نزال براين وتريبل إتش في الرسلمانيا 30 وسأجيبه بالسبب الرئيسي والأساسي وهو أن النجم سي أم بانك رفض مواجهة هنتر في الرسلمانيا وإختار مغادرة الإتحاد.

ننتقل الأن للحديث بشكل معمق عن هذه العداوة التي إنطلقت في مهرجان السمر سلام الماضي وتواصلت على مدى  قرابة الثمانية أشهر.

كاريزما وتجانس كبير بين النجمين :



الأسابيع الماضية من عروض الإتحاد التي شهدت الإعلان عن مواجهة هنتر ودانيال براين في الرسلمانيا 30 جعلتني أتذكر وأدرك التكامل الكبير الذي يجمع النجمين ووجوب تتويج هذه العداوة بنزال تاريخي في المهرجان الكبير.

كل جوانب هذه القصة تعتبر منطقية وملائمة، لدينا المصارع الكبير والضخم الذي واجه أساطير المصارعة الحرة عبر مسيرته في الإتحاد (تريبل إتش) الذي يحتقر المصارع القصير وصغير الجسد والذي لا يستحق حسب رأيه الحصول على اللقب وتصدر نجوم الإتحاد (دانيال براين).

هذه الثنائيات العديدة التي تجمع النجمين -القوي والضعيف الخبرة والطموح صاحب الشركة وموظفه- هي التي تجذب الجماهير لهذه المواجهة نظرا لما تحمله من معاني كبيرة وعميقة يمر بها المشجع العادي والجميع في كل يوم في الحياة.

وبصراحة كم تذكرني هذه العداوة بالعداوة التاريخية بين فينس مكمان وستيف أوستن التي كانت إحدى الأعمدة التاريخية لعصر الأتيتود.

دانيال براين مصارع من الطراز الرفيع :



رغم نعتنا له بالمصارع الشاب والغر في عروض الإتحاد إلا النجم دانيال براين (أو براين دانيلسون إسمه الأصلي) يمتلك خبرة تفوق العشر سنوات في حلبات المصارعة في الإتحادات الصغيرة وخاصة إتحاد ROH المعروف بتكوينه لمصارعين تقنيين أمثال النجم سي أم بانك.

لا أحد يستطيع إنكار موهبة براين وترسانة الحركات الرائعة التي يمتلكها ويقدمها لنا داخل الحلبة، وأظن أن الجميع لاحظ خلال الفترة الأخيرة مقدرة دانيال براين الكبيرة على تقديم نزالات رائعة وإظهار منافسه بشكل جيد لذلك لا خوف على نزاله مع هنتر رغم الفرق الكبير في البنية الجسدية بين النجمين.

تريبل إتش أسطورة رغم إنكار الكثيرين :



تعودنا على مدى السنوات الطوال في متابعة المصارعة الحرة على مزاجية الجماهير وتقلب أرائهم بشكل كبير وسريع في فترات قصيرة، وهذا بالظبط ما حدث مع تريبل إتش الذي أصبح ينعت بالمضخم والبطل الورقي الذي صنعته زوجته.

نعم يا سادة هذا هو نفسه تريبل إتش الذي كانت القاعات تنفجر عند عودته في السنوات الماضية بالشخصية الطيبة لمواجهة أشرس الأعداء والنجوم، تريبل إتش الذي قدم خلال مسيرته الطويلة أقوى النزالات في كل المهرجانات مع أساطير المصارعة الحرة.

على كل حل تريبل إتش تمكن من تقمص شخصيته الشريرة بنجاح وهذا ما يفسر ردود الأفعال التي أصبحت ترافقه في العروض، خصوصا عرض الرو الأخير الي قدم لنا فيه هنتر لمحة صغيرة من ذكريات عصر الأتيتود خلال إعتدائه الوحشي على دانيال براين.

ننتظر من هنتر تقديم نزال رائع كعادته وبعد غياب قرابة السنة عن الحلبة أمام النجم الشاب ومساعدته على الإرتقاء في سلم النجاح، لكني لا أخفي عليكم رغبتي الكبيرة بصراحة في رؤية هنتر في نزال البطولة إلى جانب باتيستا والأفعى راندي أورتن.

في النهاية نتمنى أعزائنا الزوار أن تكونوا قد إستمتعتم بعدد اليوم من فقرتكم #تقرير_الجماهير وننتظر إقتراحاتكم لموضوع نثري به العدد القادم.

إليكم تذكير بكيفية المشاركة : 

 1-الدخول على حساب التويتر التالي @assilmekki  .


2-متابعة الحساب وإرسال تغريدة تحمل إقتراحكم وفيها الهاشتاغ #تقرير_الجماهير.

3-مبروك لقد شاركتم بنجاح في هذه الفقرة.

4- يمكنكم كذلك إستخدام الهاشتاغ #تقرير_الجماهير على صفحتنا الخاصة بموقع الفايسبوك.

وكما قلنا سيتم ذكر إسم صاحب الإقتراح الفائز في بداية كل فقرة في كل يوم إربعاء، ونؤكد لكم أعزائنا على إستعمال هاشتاغ #تقرير_الجماهير لكي يتم إحتساب إقتراحكم.

وتذكروا جيدا بأن نجاح الفقرات وإستمرارها يعتمد عليكم وتفاعلكم معنا، إنتظرونا الإربعاء القادم.

محمد المكي
تابعوا : Follow @assilmekki









تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: