#تقرير_الجماهير 5 || المواهب الشابة في مهرجان الرسلمانيا 30

#تقرير_الجماهير 5 || المواهب الشابة في مهرجان الرسلمانيا 30

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 أبريل، 2014




نعود إليكم أعزائنا الزوار في العدد الخامس من الفقرة الأسبوعية #تقرير_الجماهير هذا العدد الذي سنهتم فيه بموضوع المصارعين الشباب ومستقبلهم في الرسلمانيا 30.

موضوع اليوم جائنا بإقتراح من الأخ الكريم @Mr_Halabi  الذي إقترح علينا الحديث عن المصارعين الشباب وسنحاول أن نجمع هذا الإقتراح بالحدث الأبرز القادم مهرجان الرسلمانيا 30، وفي هذه المناسبة نقدم لصديقنا التحية. 



يعتبر محور موضوع اليوم هو المواهب الشابة أكبر لغز وسر غامض لم تجد له الجماهير أية تفسير، فمن جهة تجد ترسانة أسماء شابة رائعة وخرافية وإهتمام كبير بتكوين الشباب عبر منحهم عرض خاص NXT ووضعهم في مركز تدريب هو الأقوى والأكثر تطورا في العالم.

ومن جهة ثانية تجد تمسك غريب وعناد من فريق الإبداع بمجموعة محدد تتكون من أربعة أو خمسة مصارعين يتم التركيز عليهم طوال الوقت بدون التفكير في المواهب التي أصبحت تتلاشى ببطئ.

في مهرجان الرسلمانيا القادم توجد أربعة نزالات تمثل فرصة وقت لعب للمصارعين الشباب، وبطبيعة الحال كل هذه النزالات بعيدة عن الحدث الرئيسي بل أحدهم سيكون في العرض الإستباقي.

وسنحاول اليوم جميعا أن نقوم بالتكهن وتحليل فرص هذه الأسماء في المهرجان الكبير القادم.

1- الشباب في نزال بطولة الزوجي :



كما تحدثت في تقارير سابقة هذا النزال يحتوي على أربعة فرق وثماني مصارعين “جائعين” بلغة الرياضيين ومستعدين لتقديم المستحيل لإرضاء الجماهير، ولكن أن تجعل نزالهم بقوانين عادية وخاصة في العرض الإستباقي للترويج لشبكة WWE هذا يعتبر ظلم وتجني على الجماهير أولا وعلى المصارعين ثانيا.

الأن بالنسبة لفرص تألقهم أنا أضمن لكم من جهتي تألق فريق الأوسوز بكل تأكيد وسيزارو، اما بالنسبة لجاك سواجر هو مصارع ممل في الحلبة بصراحة ولا يزال يعيش على نجاحات سيزارو وسيضيع من بعده.

رايباك وكيرتس أكس يقدمان نزالات قوية كفريق على عكس أدائهما بشكل فردي أتمنى أن يستغل هذا الثنائي هذا المهرجان الكبير لإنقاذ مسيرتهما المهنية، أما لوس متادورس فأنا لا أعلم لحد الأن كيف تحصلوا على الحق في نزال على البطولة، لكن “لعل فيها خير” وينقذ هذا النزال مسيرة فرناندو وديغو.

2- ثلاثي المهمشين في نزال المعركة الملكية :



سأخص حديثي في هذا القسم بثلاثة أسماء هم تقريبا الأكثر موهبة والأكثر تهميشا بين مواهب الإتحاد الشابة، دولف زيغلر ومايك ميزانن “ذا ميز” وزاك رايدر.

“دولف زيغلر هو أفضل متلقي ضربات في كل الإتحاد وهو متحدث بارع على المايكروفون ويستطيع إظهار خصومه بشكل جيد“.

كل هذا كلام واضح للجميع وقلناه كثيرا وكررناه في أكثر من مناسبة، لكني اليوم أريد أن أتحدث على شيئ مختلف وهو بأن دولف زيغلر يمتلك بالفعل فرصة كبيرة للفوز بهذا النزال بسبب وجود بعض التسريبات التي تتحدث عن حصوله على دفعة قوية قريبا.

مايك ميزانن المعروف بـ”ذا ميز” الغاضب والرافض للتهميش، ذا ميز يجمع بين قدرة ممتازة في الحديث على المايكروفون وقدرات فوق الحسنة بكثير داخل الحلبة وهذا ما يعطيك في المجمل مصارع جيد وممتاز للغاية، بكل صراحة لا أرى أي فرصة لفوز ذا ميز بنزال المعركة الملكية لكني أنتظر بالفعل حصوله على دفعة في إتجاه إحدى الألقاب الثانوية بعد المهرجان الكبير.

الأن زاك رايدر المصارع الذي لم يدري عن إضافته في النزال الملكي إلا بعد إعلان ذلك خلال عرض الرو، هو بكل تأكيد الأكثر جذبا لتعاطف الجماهير خصوصا بعد برنامجه الجديد على اليوتوب الذي يبدو أن فريق الإبداع تفطن له لأن النجم سيقوم بإرتداء ملابس خاصة بهذا البرنامج خلال النزال القادم.

فكرة إتحاد هذا الثلاثي بعد مهرجان الرسلمانيا ستكون رائعة وستنقذ بكل تأكيد مسيرة هؤلاء الشباب، خصوصا مع تواجد فريق ثلاثي آخر يمكنهم الدخول معه في حرب قوية وهو عائلة الوايت. 

3- بيغ إي ودين أمبروز :



جمعيت هذين الإسمين مع بعضهما لإشتراكهم في جانب أن كلاهما بطل الأول للقارات والثاني للولايات المتحدة وكلاهما لن يتمكن من التألق والدفاع عن لقبه في أكبر مهرجان بالسنة الرسلمانيا 30.

هل تذكرون النزالات الرائعة التي قدمها الإثنان في الحلبة في آواخر السنة  الماضية ؟ الأن أصبحنا بالكاد نشاهدهما -أقصد بشكل منفرد- خلال عروض الرو، ولم نجد أي تفسير منطقي لعدم قدرة فريق الإبداع على أمر بسيط مثل وضع مصارع مهما كان أمام أحد البطلين وكتابة سيناريو صغير وبسيط نتحصل به على نزال بطولة في الرسلمانيا 30.

لدي معلومة بسيطة، بما أن العرض الإستباقي للمهرجان لن يعرض إلا في الولايات المتحدة لدينا فقط نزال واحد على البطولة في البطاقة الرئيسية إثنان إن كنتم تحتسبون بطولة الديفاز.

4- براي وايت وعائلته :



من الناحية الأولى براي وايت لا يشكو من أي شي، هو شاب واعد وموهوب وأسعفه الحظ لتأتيه فرصة للعمل مع أحد كبار اللعبة وواجهة الشركة خلال أكبر مهرجانات السنة.

القلق يجب أن يتوجه إلى لوك هاربر وإيريك روان الذين تحملا مشاق نزالات العائلة في أغلبية العروض خلال الفترة الماضية وقدما في أغلب المرات نزالات حماسية ورائعة خاصة من جانب هاربر،

اليوم نجدهم مساعدين فقط لبراي وإن أسعفهما الحظ والسيناريو سيتدخلان قليلا في النزال ضد جون سينا. 

5- فريق الدرع :



لا خوف أبدا على فريق الدرع، أمامهم نزال جيد أمام منافسين معتبرين ولهم إسم كبير في عالم المصارعة الحرة كين وفريق نيو إيج أوتلوز وننتظر بكل شغف أن يتمكنوا من إظهار الأفضل من هذا الفريق الشاب.

ملاحظة صغيرة فقط بخصوص فريق الدرع هو أني تمنيت إن تم تأجيل نزالهم ضد عائلة الوايت للمهرجان الكبير، كانت بالفعل ستكون حربا ضروس تثبت أسماء الفريقين في تاريخ الإتحاد.

إن تم إستعمال هذه الأسماء الشابة بشكل جيد سيظهر لنا مستقبل الإتحاد مشرقا وكله حماس ولكن مع فريق الإبداع الحالي يبدوا أن مصير أغلبية هذه الإسماء متجه نحو المجهول.

شاركونا في التعليقات برأيكم في مسألة المصارعين الشباب بالإتحاد ومهرجان الرسلمانيا 30، وإليكم التصويت التالي الذي سننشر نتائجه بعد يومين إن شاء الله :

  

في النهاية نتمنى أعزائنا الزوار أن تكونوا قد إستمتعتم بعدد اليوم من فقرتكم  #تقرير_الجماهير وننتظر إقتراحاتكم لموضوع نثري به العدد القادم.

إليكم تذكير بكيفية المشاركة : 

 1-الدخول على حساب التويتر التالي @assilmekki  .


2-متابعة الحساب وإرسال تغريدة تحمل إقتراحكم وفيها الهاشتاغ #تقرير_الجماهير.

3-مبروك لقد شاركتم بنجاح في هذه الفقرة.

4- يمكنكم كذلك إستخدام الهاشتاغ #تقرير_الجماهير على صفحتنا الخاصة بموقع الفايسبوك.

وكما قلنا سيتم ذكر إسم صاحب الإقتراح الفائز في بداية كل فقرة في كل يوم إربعاء، ونؤكد لكم أعزائنا على إستعمال هاشتاغ #تقرير_الجماهير لكي يتم إحتساب إقتراحكم.

وتذكروا جيدا بأن نجاح الفقرات وإستمرارها يعتمد عليكم وتفاعلكم معنا، إنتظرونا الإربعاء القادم.

محمد المكي
تابعوا : Follow @assilmekki






تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: