#تقرير_الجماهير IX || سيناريو مجنون – شيمس ضد باد نيوز باريت

#تقرير_الجماهير IX || سيناريو مجنون – شيمس ضد باد نيوز باريت

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 مايو، 2014




نعود إليكم أعزائنا الزوار  في الفقرة الأسبوعية #تقرير_الجماهير IX هذا العدد سيكون مختلفا بعض الشي عن الأعداد السابقة وسنتناول فيه سيناريو خيالي ومجنون قد يحدث في الفترة القادمة.

موضوع اليوم جائنا بإقتراح من الأخ الكريم @firasmatran ، وبهذه المناسبة نقدم لصديقنا التحية. 



من أبرز المميزات التي نتمتع بها نحن جماهير المصارعة الحرة حول العالم والتي تنعم بها هذه الفئة الفريدة من نوعها في المجتمع والتي إبتلاها الله بشغف كبير وغير منطقي ولا يمكن لنا تفسيره بالكلمات نحو هذا العالم الرائع هي قدرتنا الغير متناهية على الحلم والخيال.

هي بالأساس القدرة على الإبحار في عالم موازي وخيالي نتصور فيه أفضل النزالات والعداوات والأحداث الأسطورية التي من الممكن أن تحدث أو التي نتمنى مشاهدتها رغم إستحالتها، في أغلب الأحيان نصاب بخيبات أمل عندما لا تتحق أمنياتنا لكن نعود في أقرب مناسبة للإبحار مجددا، لذة هذه التجربة الغريبة لا يمكن أن يعرف حقيقتها من هو خارج هذا العالم.

موضوع عدد اليوم فتح مخيلتي على إمكانية حدوث سيناريو رهيب في الفترة القادمة، سيناريو سيجلب تغيرات إيجابية كثيرة على حاضر الإتحاد لكنه سيتسبب في عواقب وخيمة على مستقبله.

هذا السيناريو هو إمكانية حدوث صدام تاريخي بين الأيرلاندي والأنقليزي بين شيمس وباد نيوز باريت من أجل توحيد بطولتي القارات والولايات المتحدة الأمريكية.

لنتناول في البداية الموضوع من جانبه المضيء، على الورق العداوة بين المحارب الشرس شيمس والثعلب الماكر باد نيوز باريت لا يمكن إلا أن تكون أسطورية ورائعة وستمثل بكل تأكيد إحدى أهم المحطات في مسيرة النجمين.

من الجهة الأولى لدينا مصارع قوي صاحب أسلوب رائع في الحلبة ولا يعترف إلا بالتحطيم والضربات القوية التي تقضي على المنافسين بسرعة -شيمس- ومن الجهة المقابلة لدينا مصارع تقني رائع يعرف طريقه بشكل جيد داخل الحلبة وأثبت في العديد من المناسبات قدرته على تقديم نزالات رائعة ومثيرة أمام مختلف المنافسين.

وعلى مستوى الحديث على المايكروفون -والذي يعتبر الحجر الأساس في العداوة الناجحة التي تستطيع جذب إهتمام الجماهير- لا يخلف الحال كثيرا.

باد نيوز باريت رائع في الحديث وإستطاع أن يفوز سمساندة الجماهير في الفترة الأخيرة عبر شخصيته الجديدة هذا وبالرغم ن كل الإنتقادات الكبيرة التي وجهت لها في البداية، والمحارب شيمس لا يستحق التعريف بكل صراحة على المستوى الحديث على المايكروفون لأننا شاهدنا موهبته الرائعة في هذا المجال خلال السنوات الماضية عند حمله لبطولات العالم.

الأن إلى الجانب السلبي في هذا الإقتراح، نحن لازلنا إلى الأن نعاني من أثار توحيد بطولات العالم ومن رتابة السيناريوهات والظلم الكبير التي أصبحت تتعرض له المواهب بالإتحاد بسبب عدم توفر مساحة لها للبروز، فقط تخيلوا معي الكوارث التي سيجلبها توحيد بطولتي القارات والولايات المتحدة في حال حدوث ذلك.

أنا على عكس التوحيد أتمنى وأطالب بفصل بطولات العالم مرة الأخرى وإعادة ألقاب قديمة إن لزم الأمر، الإتحاد يحتوي الأن على مجموعة كبيرة وكبيرة جدا من المواهب الرائعة التي من الممكن أن تدر على فينس المليارات في حال إستغلالها بشكل صحيح.

شاركونا من خلال التعليقات عن رأيكم في هذا الموضوع وهل تظنون بأن الإتحاد لم يتعظ بعد من تجربة توحيد بطولات العالم ؟ وماهي النزالات والعداواة الخيالية التي تحلمون بمشاهدتها ؟

كيفية المشاركة وإرسال إقتراح لموضوع العدد القادم : 


 1-الدخول على حساب التويتر التالي @assilmekki  .

2-متابعة الحساب وإرسال تغريدة تحمل إقتراحكم وفيها الهاشتاغ #تقرير_الجماهير.

3-مبروك لقد شاركتم بنجاح في هذه الفقرة.

4- يمكنكم كذلك إستخدام الهاشتاغ #تقرير_الجماهير على صفحتنا الخاصة بموقع الفايسبوك.

وكما قلنا سيتم ذكر إسم صاحب الإقتراح الفائز في بداية كل فقرة في كل يوم إربعاء، ونؤكد لكم أعزائنا على إستعمال هاشتاغ #تقرير_الجماهير لكي يتم إحتساب إقتراحكم.

وتذكروا جيدا بأن نجاح الفقرات وإستمرارها يعتمد عليكم وتفاعلكم معنا، إنتظرونا الإربعاء القادم.    

محمد المكي
تابعوا : Follow @assilmekki





تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: