#تقرير_الجماهير VII || الأسماء الكبيرة والمنسية في الإتحاد إلى أين ؟

#تقرير_الجماهير VII || الأسماء الكبيرة والمنسية في الإتحاد إلى أين ؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 16 أبريل، 2014




نعود إليكم أعزائنا الزوار  في الفقرة الأسبوعية #تقرير_الجماهير VII هذا العدد الذي سنهتم فيه بموضوع النجوم الكبار بالإتحاد ومستقبلهم.

موضوع اليوم جائنا بإقتراح من الأخ الكريم عبد الرحمان حكمي @kudaish1411، وبهذه المناسبة نقدم لصديقنا التحية. 



بيغ شو ومارك هنري وشيمس والوحش كين وألبرتو دلريو ودولف زيغلر والكثير من الأسماء الأخرى يمثلون لغز غامض حير أغلبية جماهير المصارعة الحرة، هذه الأسماء الكبيرة التي حققت إنجازات عملاقة خلال سنوات الماضية نجدها اليوم تتخبط في سيناريوهات عقيمة لا فائدة ترجى منها.

أولا أن أعتبر شخصيا بأن فكرة توحيد الألقاب التي حصلت في مهرجان تي أل سي في آخر السنة الماضية هي السبب الرئيسي في تهميش النجوم الكبار ووضعهم في سيناريوهات “غبية” لا تجذب إنتباه الجماهير وتزيد من درجة ملل بالعروض الأسبوعية.

توحيد الألقاب خلق مشاكل عديدة لفريق الإبداع بالإتحاد الذي أظهر عجزا عن تنظيم سيناريوهات لائقة للمصارعين بعيدا عن لقب الإتحاد، حتى بيغ إي ودين أمبروز أبطال الولايات المتحدة والقارات لم يجدوا حظا في الحصول على عداوة مناسبة للدفاع عن ألقابهم.

في ناحية أخرى نجد هذه الفكرة “الغبية” الأخرى وهي دمج المصارعين في عروض الرو والسماك أو بالأحرى جعل عرض السماك داون يمثل إعادة مختصرة لعرض الرو بعد أن كان عرض ليلة الجمعة هو الملاذ الأخير الذي يجد فيه نصف نجوم الإتحاد وأكبرهم الفرصة للتألق والبروز أمام الجماهير.


في نفس وقت نجد الدفعات الكبيرة من النجوم الشباب القادمين من عرض NXT، قدوم بو دالاس وسامي زين وأدم روز وألكسندر روزيف والكثيرين غيرهم يجعلنا نتسائل كيف سيتصرف الإتحاد أمام وجود هذه الترسانة الضخمة والكبيرة من أسماء المصارعين الموهوبين.

لذلك يجب على إدارة الإتحاد التفكير بجدية في إعادة فصل بطولة الإتحاد والعالم قريبا خاصة إعادة تقسيم المصارعين بين عروض الرو والسماك داون لكي نعود للتدوال المعهود على الألقاب والعداوات ولكي تحظى كل المواهب بالتقدير الذي تستحقه.

لكن من جهة أخرى حمل لنا عرض الرو الأخير بصيص أمل جديد في إعادة الأمور إلى نصابها عبر تنظيم دورة المنافس الأول على بطولة القارات التي قد تكون الطريق الأنسب لكي تعود إحدى المواهب الكبيرة وأقربهم شيمس إلى دائرة الأضواء إن نجح في إختطاف اللقب.

أنا لا أعتبر فوز مصارع كبير مثل شيمس أو غيره ببطولة القارات إهانة أو إنجاز يقلل من قيمتهم بل بالعكس أرى بأن فوز المصارعين الكبار بهذه الألقاب “الصغرى” سيعيد لنا الزمن الجميل عندما كانت كل الألقاب متساوية تقريبا في درجة الحماس وإهتمام الجماهير وفريق الإبداع بها.

 في النهاية أختم معكم أعزائي المتابعين بأن المسؤولين على المواهب في WWE وعلى رأسهم تريبل إتش يجب أن يجدوا حلا سريع لهذه القضية لأننا لن نستطيع تحمل هذه الوضعية المقرفة التي يعاني منها 90% من نجوم الإتحاد لفترة أطول.

نتمنى أعزائنا الزوار أن تكونوا قد إستمتعتم بعدد اليوم من#تقرير_الجماهير وننتظر إقتراحاتكم لموضوع نثري به العدد القادم.


إليكم تذكير بكيفية المشاركة : 

 1-الدخول على حساب التويتر التالي @assilmekki  .

2-متابعة الحساب وإرسال تغريدة تحمل إقتراحكم وفيها الهاشتاغ #تقرير_الجماهير.

3-مبروك لقد شاركتم بنجاح في هذه الفقرة.

4- يمكنكم كذلك إستخدام الهاشتاغ #تقرير_الجماهير على صفحتنا الخاصة بموقع الفايسبوك.

وكما قلنا سيتم ذكر إسم صاحب الإقتراح الفائز في بداية كل فقرة في كل يوم إربعاء، ونؤكد لكم أعزائنا على إستعمال هاشتاغ #تقرير_الجماهير لكي يتم إحتساب إقتراحكم.

وتذكروا جيدا بأن نجاح الفقرات وإستمرارها يعتمد عليكم وتفاعلكم معنا، إنتظرونا الإربعاء القادم.

محمد المكي
تابعوا : Follow @assilmekki







تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: