#تقرير_الجماهير XII || من سيفوز ببطولة الإتحاد في مهرجان موني إن ذا بانك 2014

#تقرير_الجماهير XII || من سيفوز ببطولة الإتحاد في مهرجان موني إن ذا بانك 2014

الكاتب محمد المكي بتاريخ 11 يونيو، 2014


20140609_EP_LIGHT-Match-DelRio-Sheamus-Orton-cesaro_C-home

الحدث الأبرز هذا الأسبوع كان إعلان السلطة-ستيفاني مكمان وتريبل إتش-عن تجريد بطل الإتحاد السابق دانيال براين رسميا من بطولته نظرا لتعقد حالته الصحية وعدم قدرته على المشاركة في المواعيد القادمة.

قرار منطقي ويمكن تفهمه لأبعد الحدود بالرغم من ردود الأفعال المتباينة التي ظهرت في أوساط جماهير المصارعة الحرة، هذا القرار يمكن تفهمه لأن الإتحاد يحتاج لبطل قار يمثل واجهة الشركة في الفترة القادمة والجماهير كذلك تستحق بطل فعلي يحضر ويقاتل أمامها في كل أسبوع.

قضية سحب بطولة الإتحاد أصبحت واقع يجب التعامل معه  ودخلت في الماضي، أما الإشكال الحقيقي الذي أصبح الأن موضوع أمامنا والسؤال الذي ستصعب الإجابة عنه من هو المصارع الذي سيختاره الإتحاد لحمل بطولة الإتحاد في الفترة القادمة ؟

أنا شخصيا بعد تفكير ملي وطويل توصلت لأربع أسماء متاحة أمام فريق الإبداع تنقسم إلى صنفين، فل نتعرف عليهم :

1- الخيار الجريئ والمجازف : براي وايت أو سيزارو :

براي وايت

هذا الثنائي يعتبر من أكثر المواهب الصاعدة بقوة في الإتحاد والتي إنفجرت نجوميتهما بشكل كبير في الفترة الأخيرة، براي وايت المريب وإعتماده على سحر الكلمات وسيزارو الذي يقف بجانب الثعلب المكار بول هيمان.

عندما نعود للنظر للفترة الأخيرة والسيناريوهات التي شارك بها براي وايت نجده إصتدم مباشرة بنجوم كبار ومن الصف الأول، أولهم كان دانيال براين في مهرجان الرويال رامبل 2014 ثم من بعده نجم الإتحاد الأول جون سينا في عداوة دامت لغاية مهرجان باي باك 2014، وقد تمكن براي في هذه الفترة من أن يظهر معدنه الحقيقي وإستعداده لمجاراة الأحداث الرئيسية والألقاب الكبيرة بالإتحاد وأنا شخصيا أظن بأن النجم أصبح جاهز لتسلم بطولة الإتحاد في مهرجان موني إن ذا بانك 2014 خاصة إذا قادنا ذلك لإستكمال براي وايت لعداوته مع دانيال براين عندما يعود الأخير للمطالبة باللقب.

من جهة ثانية النجم القوي سيزارو لم يحظى في الفترة الأخيرة بتجربة عداواة مع نجوم كبار بإستثناء ربما روب فان دام، لذلك لدي تخوف كبير من حقيقة إستعداد سيزارو لتسلم البطولات الكبرى في الفترة القادمة لكن ربما إن جازف فريق الإبداع ووضعوا ثقتهم كاملة في النجم سيظهر لنا سيزارو قدرته على تحمل هذا الإزر الثقيل خاصة بوجود بول هيمان بجانبه.

2- الخيار الأمن : جون سينا أو شيمس 

جون سينا شيمس

 

كما قلت سابقا الحصول على بطولة الإتحاد حمل ثقيل ومخيف ولا يقدر عليه كل نجوم الإتحاد، لذلك نجد هذين الإسمين الكبيرين جون سينا وشيمس الذين يمتلكان خبرة طويلة في الإتحاد ضمن أبرز المرشحين للفوز بنزال البطولة الكبير القادم.

جون سينا هو الخيار الأبرز على مستوى الخبرة لأن النجم أظهر مقدرته على رفع قيمة البطولة وإعادة الحماسة لها حتى وإن كان في أسوء حالاته وتصريحات ستيفاني مكمان الأخير حول كرهها لجون سينا تؤكد إتجاه النجم للتصادم مع السلطة قريبا خلافة لدانيال براين المصاب، شيمس أيضا يمتلك من الخبرة الشيئ الكبير وهو مستعد لحمل بطولة الإتحاد في الفترة القادمة لكني أتمنى شخصيا أن يتحول للشخصية الشريرة إن فاز بالبطولة لأنه أبدع بها سابقا.

3- ماذا عن البقية :

Randy-Orton-hit-Alberta-Del-Rio-with-an-RKO

بكل تأكيد سيستغرب الكثيرون منكم عدم ذكري لأسماء كبيرة مثل راندي أورتن وألبرتو دلريو وشابة مثل رومان رينز كمرشحين للحصول على بطولة الإتحاد.

بالنسبة لراندي أورتن فترة حمله للبطولة الإتحاد الأخيرة كانت بكل صراحة فاشلة وعقيمة وأصبح الأفعى oghg بطل ثانوي ومهمش وهذا واقع يعترف به حتى أحباء انجم الغيورين وأنا شخصيا لا أظن بأن فوزه بالبطولة مجددا سيفيدنا بشيئ نحن كجماهير ومتابعين للعروض، ألبرتو دلريو يمر بفترة سيئة بصراحة والنجم فقد تفاعل الجماهير معه منذ أن إبتعد عن مقدمه الخاص ريكاردو رودريغز.

أما النجم الشاب رومان رينز مازال غير مستعد لحمل ثقل الإتحاد على كتفيه ومازل لديه الكثير ليتعلمه ويطوره خصوصا على مستوى الحديث مع الجماهير على المايكرفون.

هذه كانت إختياراتي الشخصية لأبرز المرشحين للفوز ببطولة الإتحاد في مهرجان موني إن ذا بانك 2014، الأن شاركونا أعزائنا الزوار أرائكم وترشحاتكم لبطل الإتحاد القادم.

نعتذر على إنقطاع الفقرة في الاسابيع الماضية، حيث خيرنا إنتظار التصميم الجديد للموقع للعودة. 

كيفية المشاركة وإرسال إقتراح لموضوع العدد القادم : 

1-الدخول على حساب التويتر التالي @assilmekki  .
2-متابعة الحساب وإرسال تغريدة تحمل إقتراحكم وفيها الهاشتاغ #تقرير_الجماهير.
3-مبروك لقد شاركتم بنجاح في هذه الفقرة.
4- يمكنكم كذلك إستخدام الهاشتاغ #تقرير_الجماهير على صفحتنا الخاصة بموقع الفايسبوك.
وكما قلنا سيتم ذكر إسم صاحب الإقتراح الفائز في بداية كل فقرة في كل يوم إربعاء، ونؤكد لكم أعزائنا على إستعمال هاشتاغ #تقرير_الجماهير لكي يتم إحتساب إقتراحكم.
قدمها لكم : محمد المكي
للتواصل على موقع التويتر تابعوا :