توقعات تقسيم المصارعين في WWE Draft الليلة

توقعات تقسيم المصارعين في WWE Draft الليلة

الكاتب محمد المكي بتاريخ 19 يوليو، 2016


كما يعلم الجميع , سيتم الليلة تقسيم العروض و سيصبح عرض السماكدون مباشر مثل عرض الرو و الذي بات على حلوله القليل من الوقت و كما نعرف أن عرض الرو سيكون من نصيب ستيفاني ماكمان التي إختارت أسطورة الهاردكور ميك فولي كمدير عام لعرضها و العرض الأزرق بحوزة شاين ماكمان الذي إختار بدوره النجم المعتزل دانيال براين، في هذا التحليل سوف نقدم لكم توقعاتنا لهذا العرض الكبير أي أين سيتم إنتقال للمصارعين بالظبط.

1- دين أمبروز :

دين أمبروز 2015 قوية

شاين ماكمان سيحاول بأي طريقة كانت أن يجعل عرضه قويا لكي ينجح في منافسة العرض الأحمر , لهذا نتوقع إنتقال بطل الإتحاد دين أمبروز لعرض السماكدون لكي يكون في المقدمة هناك.

2- بروك ليزنر:

بروك ليسنر

ستيفاني ماكمان ستحاول بشتى الطرق إنقاذ عرضها و من دائما يأتي في الوقت المناسب لكي يرفع نسب المشاهدة و يجلب الحماس معه ؟ أتحدث عن الوحش البشري بروك ليزنر اللذي نتوقع أن ينتقل لعرض الرو مع أني شخصيا أتمنى أن ينتقل للسماكدون لكي تعود ذكريات الماضي الرهيبة.

3- رومان رينز:

رومان رينز 2016

بعد حادثته الأخيرة الغريبة نوعا ما، نتوقع إنتقال النجم رومان رينز لعرض الرو، فمن يدري  من الممكن أن يكون ماكمان  مقتنع به و مازال يريد إقحامه في الأحداث الرئيسية كالعادة.

4-جون سينا :

جون سينا سماكداون

شاين ماكمان سيحتاج لنجوم كبار لإنعاش عرضه و ذو أصحاب شعبية هائلة، لهذا الغرض نتوقع إنتقال النجم الكبير جون سينا للعرض الأزرق.

5- أي جي ستايلز :

aj-styles-retour-2014

كما نعرفه جميعا، النجم المتألق أي جي ستايلز ذو شعبية جارفة مع أنه يؤدي الشخصية الشريرة بكل إتقان في الفترة الحالية، نتوقع أن يكون ستايلز وجه العرض الأحمر و يتم إنتقاله هناك.

6- نيو داي :

نيو داي 2015

نتوقع إنتقال أبطال الفرق نيو داي للعرض الأزرق , فنجاحهم الكبير بهذه الشخصية سيكون دافعا لنجاح سماكدون.

7-سيث رولينز :

سيث رولنز

نتوقع إنتقال  سيث رولينز لعرض الرو، فكما هو متضح أن ستيفاني مهتمة بالنجم بشكل رهيب، و لهذا نتوقع أن ينتقل لعرضها و يصبح هو  وجه العرض الأحمر أيضا.

8- روسيف :

روسيف 1

نتوقع إنتقال بطل الولايات المتحدة الأمريكية روسيف للعرض السماكدون، و هكذا يدخل في عداوات على الحزام مع عدة مصارعين مهمشين.

9-كيفين أوينز :

كيفي أوينز لقب القارات

إبنة الرئيس ستبذل قصارى جهدها لجعل عرضها متميز، و لهذا السبب ستحاول إختيار أفضل النجوم المتواجدين على الساحة في الوقت الحالي، نتوقع إنتقال المصارع كيفين أوينز للرو مع أني أتمنى و بشدة  تواجده في العرض الأزرق لكي تكثر حظوظه و فرصه للنجاح في معانقة اللقب.

10-عائلة وايت :

براي وايت لوك هاربر برون سترومان

مع أني أحس أن هذه العائلة سيتم فصلها وسيتواجد براي وايت في السماكدون و البقية في عرض الرو، نتوقع إنتقال عائلة وايت للعرض الأزرق و بإذن الله يبدأ النجم المهمش في سلك طريقه الخاص نحو الحزام .

11-شارولت :

تشارلوت بطلة السيدات 2016

نتوقع إنتقال بطلة السيدات شارولت لعرض الرو بسبب أنها بالشخصية المكروهة نوعا ما.

12- سيزارو :

سيزارو

رغم إمتلاكه أغلب مقومات النجاح و نجاحه في تقديم نزلات نارية بأتم معنى الكلمة في كل مرة يدخل فيها الحلبات، نتوقع إنتقال النجم سيزاورو للعرض الأزرق لكي تكثر فرص فوزه بالأحزمة.

13-بيغ كاس :

بيغ كاس

 

أظن أنه قد حان الوقت لكي يتم إنفصال فريق إنزو أموري و بيج كاس و يبدأ كلا النجمان في سلك دربه الخاص نحو النجاح، و كما نعرف جميعا أن فينيس ماكمان معجب كثيرا بالعملاق كاس لذلك نتوقع إنتقاله لعرض إبنته .

14- سامي زين :

سامي زين الرو

 

منذ صعوده للعروض الرئيسية لم ينجح النجم سامي زين في كسب ثقة المسؤولون في الإتحاد , نتوقع إنتقاله للعرض الأزرق و هكذا يبدأ في أخذ دفعات و  سلك طريقه الخاص نحو الألقاب.

15- ذا ميز :

ذا ميز

نتوقع إنتقال بطل القارات ميز لعرض الرو , و هكذا نشهد بروموهات رائعة منه خاصة أنه بدور المكروه اللذي لقي نجاحا باهرا بتلك الشخصية.

16-كريس جيريكو:

كريس جيريكو 2015.

نتوقع إنتقال الأسطورة كريس جيريكو لعرض الرو، و هذا بعد تألقه الشديد في تأدية دور شخصية الهيل  بكل إتقان  و ستكون إضافة رائعة لعرض الرو.

17-ساشا بانكس :

ساشا

لا أخفي عليكم يا سادة أن هذه المصارعة تستحق عن كل جدارة الظفر بحزام السيدات في يوما ما، نتوقع إنتقال النجمة ساشا بانكس للعرض الأزرق و هكذا تكثر فرصها للإستحواذ و الفوز بالبطولة.

18- راندي أورتن :

راندي أورتن 2014

مع دخول الأفعى في عداوة مع الوحش بروك ليزنر , نتوقع إنتقال النجم راندي أورتن لعرض الرو و هكذا نشهد تمهيدا مميزا لنزالهم القادم في سمر سلام.

تصعيد  نجوم من عرض المواهب NXT :

19-فين بالور :

فين بالور 2015

مع كثرة تلميحات ظهوره في المستقبل و أي بالتحديد في عرض الدرافت المنتظر، نتوقع صعود الرهيب فين بالور و إتخاذه مكانا في السماكدون، و أنا شخصيا  منتظر بفارغ الصبر مجيئ هذا العفريت الموهوب .

20-بايلي :

بايلي

بعد مجهودها الجبار و نزالاتها القوية و الرائعة في NXT، نتوقع تصعيد الموهوبة بايلي كذلك في حلقة الدرافت و إتخاذها مكانا بجانب ستيفاني ماكمان، و بالتأكيد سوف تكون إضافة مميزة للعرض.

21- فريق أمريكان ألفا :

Superstar-Category_Superstar_562x408_americanAlpha

 

بعد تألقهما في NXT، قد حان وقت صعودهم للعروض الرئيسية و من المتوقع أن يسجل بدايتهما في درافت، لذلك نتوقع إنتقالهما للعرض السماكدون تحت قيادة شاين ماكمان.

22-نايا جاكس :

نايا

بعد كثرة تلميحاتها للصعود للعروض الرئيسية بسرعة، و بالتحديد في الدرافت، نتوقع إنتقال نيا جاكس لعرض الرو.

شاركونا ارائكم كذلك أصدقائي  و أعطونا توقعاتكم للعرض الكبير ولا تنسوا فإن وجهات نظركم تهمنا.

مهدي جردق.