جديد أخبار نجل كريس بنوا: أسباب الإعلان عن أولى نزالاته ثم التراجع عنها – سبب غضب كريس جيريكو – ماذا أخبره تريبل اتش !!

جديد أخبار نجل كريس بنوا: أسباب الإعلان عن أولى نزالاته ثم التراجع عنها – سبب غضب كريس جيريكو – ماذا أخبره تريبل اتش !!

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 مايو، 2014




كما ذكرنا في أخبار سابقة عن إعلان “سميث هارت” الشقيق الأكبر للأسطورة بريت هارت على حسابه بتويتر عن خوض نجل الراحل كريس بنوا “ديفيد” لأولى نزالاته في نزال زوجي بجانب نجم الاتحاد السابق تشافو جاريرو.

الجديد هو أنه صاحب الإعلان عن النزال موجة غضب عارمة من عدة أشخاص على رأسهم كريس جيريكو الذي يعتبر الأب الروحي لديفيد، والذي قام بدوره بالتحدث بغضب شديد إلى سميث هارت لمعرفة سر إعلانه عن النزال بالرغم من أن ديفيد لم يتدرب بعد.

ليكون رد سميث هارت مستفزا للجميع والذي سبب حالة غضب أكبر من ذي قبل، وذلك حين صرح أن سبب الإعلان عن خوض ديفيد للنزال يكمن في رغبته في بيع أكبر قدر من التذاكر معتمدا على الهالة الإعلامية التي كانت لتخلفها فكرة مشاركة ديفيد بالنزال.

فكان رد جيريكو ضرورة التخلي عن خوض ديفيد للنزال لحين خضوعه للتدريبات اللازمة حتى لا يتأذى ديفيد ولا يصيبه أي مكروه وهو ما رفضه سميث هارت، ليس هذا فحسب بل تحدث لديفيد وأخبره بالاستعداد للنزال وأنه ليس بالضرورة أن يتدرب تدريبات مكثفة لخوض النزال.

وفي سياق متصل؛ كان ديفيد قد تحدث في وقت سابق إلى المدير التنفيذي تريبل اتش والمصارع الكبير وكشاف المواهب بالاتحاد وليام ريجال حول إمكانية انضمامه إلى الاتحاد في وقت قريب، ليجيبه تريبل اتش أن ذلك سابق لأوانه وأنه عليه أن ينتهي من دراسته الثانوية أولا ثم سيكون له مكانه في الاتحاد مستقبلا.

ونصحه هنتر بالتدرب بشكل خفيف بمدرسة المصارع الكندي السابق “لانس ستورم” لقرب المسافة بينها وبين ديفيد، وهو ما لاقى قبول لدى ديفيد وسيقوم بالتدرب فيها في أقرب فرصة.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: