جولدبيرغ يتحدث عن تغيير مراسم احتفال قاعة المشاهير

جولدبيرغ يتحدث عن تغيير مراسم احتفال قاعة المشاهير

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 28 أغسطس، 2018



تم إدخال بيل غولدبرغ في عام 2018 إلى قاعة المشاهير وألقى الخطاب الأخير لإنهاء الاحتفال الذي مدته أربع ساعات. و تحدث البطل العالمي السابق مؤخراً إلى Inside The Ropes حول تجاربه في قاعة المشاهير لهذا العام في نيو أورليانز.

“أولا وقبل كل شيء ذهبت إلى فينس وقلت له انطباعي عن قاعة المشاهير وما ينبغي أن يحدث”، و أوضح غولدبرغ : “ما حدث في الليلة السابقة و أعتقد أنه ليس عادلاً أن يجلس الجمهور لمدة أربع ساعات، أعتقد أنه يجب تغييره بالكامل”.

و أضاف : لا يهمني ما يقوله أي شخص ولا يهمني إذا كان الشخص الذي وضع هذه المراسم يعتقد أني تافه، يجب أن يتم يتم تغييرها لأنها مقرفة، أنا أخبركم بعد تجربتي كمتصدر قاعة المشاهير في عام 2018 – يجب تغييرها -“.

“هذا سؤال صعب ،” أجاب غولدبرغ عندما سئل عما إذا كانت الأمور أفضل في الليلة التالية خلال ريسلمانيا. وأضاف : “صعدت إلى فينس وقلت له – لن أخبرك بكل شيء أخبرته فينس – لكن فقط كنت أقف هناك بعد أن انتهيت من” قاعة الشهرة “في ليلة الرو الاثنين، على الهامش (في الكواليس) عندما يمكنك اللعب، لم أتمكن من تحمل ذلك فقط لأنني رجل منافس وأنا لا أجلس في الكواليس أشاهد الناس يقومون بأشياءهم عندما أكون قادراً على القيام بذلك.