جولدبيرغ يعود الأسبوع القادم، تكريم لائق لسنوكا، ذا روك يهنئ، عودة عائلة ميك فولي

جولدبيرغ يعود الأسبوع القادم، تكريم لائق لسنوكا، ذا روك يهنئ، عودة عائلة ميك فولي

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 يناير، 2017


جولدبيرع 2017 الرو

– أعلنت WWE رسميا خلال عرض الرو الأخير فجر اليوم الثلاثاء عن عودة المصارع والوحش الأسطوري بيل جولدبيرغ لحلبات الرو الأسبوع القادم، وذلك في العرض الأخير قبل مهرجان رويال رامبل 2017 ومن المتوقع حدوث اشتباك من نوع ما مع الوحش البشري بروك ليسنر الذي سيشارك في العرض هو الاخر.

– كرّمت WWE المصارع الأسطوري الراح جيمي سنوكا بشكل لائق خلال عرض الرو الأخير وبشكل غير متوقع بسبب ارتباط اسمه بتحقيقات جريمة قتل تم إخلاء سبيله منها بسبب حالته الصحية قبل وفاته، وقدّم الاتحاد فيديو مميز استذكر خلاله مسيرة الراحل المميزة وتم تكريس العرض لذكراه.

– انضم النجم السينمائي العالمي دواين “ذا روك” جونسون لركب من قاموا بتهنئة زميله السابق كيرت انجل على تكريمه في قاعة المشاهير 2017، وأشاد الروك بموهبة وانجازات انجل في حلبات المصارعة الأولمبية والترفيهية واصفا إياه بأفضل المصارعين الذين عرفهم خلال مسيرته.

– أكدت WWE رسميا عودة برنامج تلفزيون الواقع الطريف  “Holy Foley” الذي يركز على يوميات المدير العام لعرض الرو ميك فولي وابنته نيولي فولي، وستعرض الحلقات الجديدة بعد انتهاء مهرجان رويال رامبل 2017 فجر يوم الاثنين القادم.