جون سينا يتحدث عن عداوته مع رومان رينز والصعوبات التي يواجهها خصمه عبر المايك

جون سينا يتحدث عن عداوته مع رومان رينز والصعوبات التي يواجهها خصمه عبر المايك

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 23 سبتمبر، 2017


حل السوبر ستار جون سينا ضيفا عبر البرنامج الاذاعي الخاص بالنجمين المخضرمين ايدج وكريستيان في مقابلة خصص وقتا طويلاً فيها للحديث عن عداوته الحالية مع رومان رينز، ورأيه الحقيقي في خصمه الشاب والانتقادات التي تطاله بسبب ضعفه في الحديث عبر المايك، وان كان جاهزاً لسد مكان جون سينا في اتحاد WWE في الوقت الحالي.

وقال سينا أن رينز واحد من أكثر المصارعين اجتهادا في الجيل الحالي ولا أحد يمكنه أن ينكر ذلك، ومع هذا فهو يحتاج للمزيد من الوقت، خصوصا من ناحية التواصل مع الجمهور والحديث عبر المايك. ولا يعني هذا انه سئ انما لا يستطيع ايصال ما يريد ان يقوله بالصورة المثالية. وذكر جون سينا انه يعرف رومان ويعرف كم هو شخص اجتماعي ولديه شخصية رائعة خلف الكواليس.

وحسب رأي جون سينا فأن المشكلة تكمن في حوجة رومان رينز لمن يقف بجانبه ويظهر افضل ما لديه في الحديث عبر المايك، وهنا يأتي دوره هو في تقديم العون لرينز ولكن بالطريقة الصعبة. حيث سيحرص سينا على تمزيقه في كل مرة يتواجهان فيها بالحديث، ولكن يكون امام رومان سوى حلين، اما ان يتراجع أو يتقبل التحدي ويقدم افضل بكثير مما يفعل الآن حتى يكون في مستوى جون سينا وقادر على مجاراته، وحتى الآن نجح الأمر وتحسن رينز كثيرا.

أما عن الحديث الذي يدور حول الدفع برومان رينز ليأخذ مكانه كوجه للشركة، قال سينا انه وعلى الرغم من الاحترام المتبادل بينه وبين رينز الا انه هناك ندية حقيقية بينهما حول هذا الأمر، فهو لن يتخلى عن مكانته في القمة لصالح رومان لأنه بعيد تماما عن متسواه ولم يصل مرحلة ان يقارن به او يكون خليفته. وفي نفس الوقت هو يعرف تماما كيف يفكر رينز وبقية المواهب الشابة لأنه كان يفعل ذات الشئ مع ذا روك وشون مايكلز وغيرهم.

وأعترف سينا بأن لرومان رينز الافضلية حاليا بسبب الاستمرارية،  فهو يشارك كل اسبوغ ويمتع الجماهير بنزالات قوية بينما هو في الأربعينات من عمره وليس متفرغا تماما للمصارعة بسبب مشاريعه السينمائية والتلفزيونية. لذا قد يكون من المنطقي ان ترجح كفة رومان في هذه العداوة لكن على النجم الشاب ان يظهر فعلياً مقدراته في جميع النواحي حتى يكون مقنعا في تلك المواجهة.

وأجاب جون سينا كذلك عن سبب التعجيل في اطلاق هذع العداوة التاريخية بدلا من الانتظار حتى راسلمينيا، وقال انه يعرف كيف فكر المسؤولين حول هذا الأمر وهو لسببين مهمين، اول هذه الاسباب وأهمها هو الشبكة الرقمية ورغبة القائمين عليها في وضع محتوى مميز للغاية وزيادة عدد المشتركين قبل نهاية هذا العام، والسبب الثاني يتعلق بجون سينا نفسه وهو عدم مشاريعه خارج المصارعة والتي ربما ستؤثر على صورته المعتادة للجمهور هنا والشخصية التي يقدمها. لذا تحاول الادارة الاستفادة منه باقصى السبل في الوقت الراهن.