جيم روس يتحدث عن طبيعة عمله فى اتحاد WWE، وهل تتضارب مع تعليقه على عروض اليابان

جيم روس يتحدث عن طبيعة عمله فى اتحاد WWE، وهل تتضارب مع تعليقه على عروض اليابان

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 7 أغسطس، 2017


حل اسطورة التعليق جيم روس ضيفا على الاعلامي الشهير سام روبيرتس فى مقابلة اذاعية كشف فيها روس عن عودته للعمل مع اتحاد WWE بعد توقف طويل، وكيف قام بالتعليق على نزالات عروض اتحاد اليابان على الرغم من ذلك. وقال جيم روس ان وقع بالفعل على عقد عمل لمدة عامين مع اتحاد WWE بدأ فى شهر ابريل الماضي حين قام بالتعليق على نزال اندرتيكر ورومان رينز فى مهرجان راسلمينيا 33، ولكن قبل ذلك كان هو مرتبطا بعقد للتعليق على نزالات اليابان وهو ما لا يمكن الاخلال به.

ومن ثم وضح جيم روس الأمر اكثر، وقال ان ما يعرفه الكثيرون هو انه ليس متعاقد مع اتحاد اليابان، بل لا شئ يربطه فى الاساس مع ذلك الاتحاد ولم يسبق ان جلس على طاولة التعليق الخاصة بهم بشكل رسمي. انما هو يضع صوته على نزالات اليابان في الولايات المتحدة التى تبث عبر شبكة AXS TV، وعقده مع تلك الشركة فقط ويتلقى مقابله المادي منها.

وقال جيم روس انه كان من المفترض ان ينتظر حتى ينتهى عقده مع الشبكة التلفزيونية ولكن ادارة WWE قررت عدم الانتظار ولم تبدي ام ممانعة فى مواصلة ذلك العمل حتى الان. واكد ان عقده الجديد معهم مرن للغاية ومفيد لجميع الاطراف، حيث يظهر للتعليق متى ما طلب منه ذلك، وفى المقابل لديه مطلق الحرية من الاستفادة من منتجاته ماليا وكذلك كتابه القادم.