جيم كورنيت: لا أكره كيفين أوينز وسامي زين، وكيني أوميغا عار على عالم المصارعة

جيم كورنيت: لا أكره كيفين أوينز وسامي زين، وكيني أوميغا عار على عالم المصارعة

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 20 أبريل، 2017


واصل الاداري الشهير جيم كورنيت حواره مع اذاعة Two Man Power Trip of Wrestling مؤخرا وتحدث هذه المرة عن مشاكله مع النجمين كيفين أوينز وسامي زين والتى بدأت منذ ان كان يعملان معه فى اتحاد حلبة الشرف، وقال ان الجماهير تعتقد انه سيشنق نفسه لأنه الاثنني نجاحا مؤخرا، ولكن هذا ليس صحيح لأنه لم يقل بأنهما فاشلين ابدا، بل قال انهما لن ينجحان مالم يفعلا اشياء معينة، وهى حلاقة ذقن وتخفيف وزن كيفين أوينز، وبالنسبة لسامي زين كان نزع قناعه حين كان يعمل بشخصية “ال غيرينيكو” وهو ما حدث بالفعل ويثبت صحة حديثه.

وقال كورنيت ان العمل مع الكنديين الفرنسيين أمر صعب للغاية وهو الاكثر تعقيدا بين جميع اجناس المصارعين، وانه كان يشعر بأنه يعتدي على والدة أحدهم ان طلب منه فعل شئ لشخصيته فى الحلبة، ولكن يبدو انهم يكونوا يحصلون على عائدي مادي جيد منه فى ذلك الوقت لأنهم فعلوا كل ما طلب منهم حين انضموا الى اتحاد wwe، وقال انه لو كان يكره سامي زين أو كيفين أوينز لما جعل أحدهم بطلا لاتحاده لعام كامل.

وقال جيم كورنيت انه رأي الكثير فى عمله فى مجال المصارعة، وما زال رأيه ثابتا حول كيني أوميغا والذي بالنسبة له مثل القمامة واتفه المصارعين فى العالم وهو يكره حتى مشاهدته او ذكر أسمه لأنه شخص غير سوي خصوصا بعد ان شارك فى نزال من قبل ضد فتاة عمرها 9 أعوام وصارع دمية أيضا وهو احقر ما يمكن ان يفعله الرجل من اجل المال، وقال انه لا يهتم ان اخترع اوميغا دواء السرطان او ذهب القمر فى رأيه سيظل دوما اتفه الاسماء فى عالم المصارعة

وتحدث كورنيت ايضا عن ترشح كين لمنصب العمدة فى مدينته، وقال ان كين يعيش هناك فى نوكس فيل منذ 1985 وهو واحد من المصارعين القلائل الذي يحظى باحترام الجميع، ولم يسمع أحد عن مشكلة قام به او فضيحة كان فيها، وهو رجل صادق ويستحق ان يحصل على التقدير من الجميع. وتنمى له الفوز فى الانتخابات المقبلة.

جدير بالذكر ان جيم كورنيت يعتبر واحد من أهم الاسماء فى عالم مصارعة المحترفين منذ بدايتها حيث يعتبر صاحب اتحاد المصارعة الوحيد الذي وقف فى وجه فينس ماكمان حين سيطر على البقية ورفض الانضمام له، قبل ان يتحول اتحاده الى wcw سابقا. ويعتبر من اهم مدراء الاعمال ومكتشفي المواهب حين أخرجت مدرسته فى اوهايو أشهر الاسماء فى المصارعة وعلى رأسهم جون سينا، بروك ليسنر، باتيستا وغيرهم.